المفاجاة

305 18 3
                                    

عندما غادر كمال.. قال لسحر : هيا ونحن لنرتاح قليلا.. تنامين بين ذراعي ما رأيك ؟؟ هزت رأسها موافقة.. ثم قالت : اظن ان هناك بعض التعديلات التي يجب ان اقوم بها.. حضنته ثم أكملت قائلة: لكن بعد ان انام قليلا هيا لنذهب.. لأنني متعبة جدا.. وغدا لدينا يوم طويل.. استلقى على السرير.. فدخلت سحر حضنه واغضمت عينيها.. قال فجاء : انت عيد ميلادك الم يكن في هذا الشهر؟؟ فقالت : بلى بعد ثلاثة ايام.. لكن لم احتفل به منذ وفاة ابي.. انت تعلم فورا امي تزوجت من ذلك الرجل وعندها كانت تشتري لي ما اريده من دون اي احتفال.. انت لما تسأل ؟؟
يمان : لان لدي مفاجاة لك لعيد ميلادك..
سحر : ماهي ؟؟
يمان : مفاجاة يا حبيبتي لهذا لن اقول ماهي.. والان هيا نامي غدا يوم طويل..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد أن حصل علي على الملفات وجد بها مذكرة للمحامي كريم يتحدث بها عن التهديدات التي وصلته بعد ان اخبر احمد انه يريد ان يخرج من الأعمال السيئة.. وكانت الرسائل موجودة هناك ايضا أحضر بدأ بالتحقيق مع أحمد أولا فسأله قائلا : في الملف الذي امامك يوجد مذكرات السيد كريم جوناي المحامي بشركتك وايضا رسائل تهديد وتقول المذكرات أن رسائل التهديد قد وصلت بعد ان اخبركم انه لم يعد يريد التورط أكثر بالأعمال السيئة. ماذا تقول عن هذا ؟؟
احمد : هذا لا يعني ان لدي علاقة بقتله او انني اعطيت الامر.. فقال علي : لكن انا لم اتهمك.. انا فقط اسالك ان كنت تعلم أي شيء عن القاتل.. تعلم يمكن أن تتعاون معنا ونطلب من القاضي تخفيضا لحكمك في هذه الحال.. إذن هل ستتحدث ؟؟
احمد : لا يوجد ما أقوله.. وانا لا علاقة لي بهذا الأمر..
علي : حسنا كما تشاء.. ناد على الشرطي وقال له : يمكنك أن تأخذه الى زنزانته.. لقد أردت مساعدته لآخر مرة قبل المحاكمة لكن يبدو انه لا يريد.. واحضر لي السيد سالم.. هناك ما سأسأله عن الأمر.. عندما احضروا سالم قال له : في هذا الملف توجد مذكرات السيد كريم جوناي.. تقول انه كان لديه دين لك وانت من ورطته بالأعمال السيئة من اجل ان يسدد دينك.. وبعد ان اراد الانفصال بدأت رسائل التهديد ثم تعرض لحادث و مات.. اذن سؤالي.. هل لك او لاي من رجالك اي علاقة بهذا الحادث.. ؟؟ قال سالم : ما علاقتي.. انا رجل اعمال محترم ولدي العديد من الأعداء الذين يريدون تشويه سمعتي..
علي : اكيد محترم جدا.. لهذا ساعدت مجرما هاربا من العدالة على الهروب وأمرت بقتل فتاة بريئه كل همها كان إنقاذ عائلتها من مريض نفسي.. تنهد بعمق ثم قال : حسنا لن اغضب.. الآن سأقول لك .. نفس ما قلته لصديقك.. لنرى ان كنت اكثر حظا منه.. أن اعترفت أو أخبرتنا عن المجرم الذي قتل كريم.. ساتحدث الى النائب العام بالأمر و سنطلب تخفيضا لحكمك.. محاكمتك في الغد لا تنسى هذا.. برايي فكر جيدا..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في الصباح استيقظت سحر.. سعيدة جدا.. لقد تخلصت من الرجل الذي أخافها هي وعائلتها لسنوات.. وهي الآن الى جانب الرجل الذي تحبه اكثر من اي شخص بالعالم.. ستعرفه بعد قليل إلى والدها.. بالاضافة الى انها متحمسة جدا للمفاجأة التي قال عنها انها من اجل بداية حياتهما الجديدة.. كانت في المطبخ تحضر الفطور بملابسها العادية.. شورت قصير مع تي شيرت قصير يظهر القليل من خصرها.. عندما حضنها من الخلف قائلا : هذا فعليا ما كنت اتحدث عنه.. عندما قلت انني اريد ان آتي لاحضنك ثم اقبلك.. دارت اليه وقالت : والآن حققت حلمك كما يبدو.. لهذا دعني اكمل عملي.. لانني يجب ان اخرج من اجل ان اساعد امي لقد وعدتها انت تعلم.. ثم انت الم يكن لديك اجتماع بعد ساعة ؟؟ انه الوقت لتحضير نفسك.. حاوط خصرها ثم قال : لا اريد الذهاب.. اريد ان ابقى هنا.. حاوطت عنقه وقالت : حسنا لما لا.. عندما تفلس الشركة.. ويسأل عمي محسن ماذا حدث.. تقول له : انا لم استطع ان ابتعد عن زوجتي لهذا لم اذهب للاجتماع.. ما رأيك ؟؟
يمان : لا تقلقي لن تفلس الشركة من اجتماع واحد لم أذهب إليه.. قبل أنفها ثم قال : هيا نتناول فطورنا ثم اوصلك لامك.. وانا اذهب لاعد المفاجأة..
بعد ان اوصلها الى امها ذهب الى القصر مباشرة ودخل إلى أمه وقال لها : انا اريد مساعدتكم انت وابي.. نظرت اليه فقال : أنت تعلمين انا وسحر زواجنا لم يبدأ حقيقيا وتزوجنا بسرعة لهذا اريد ان اقوم بمراسم خطبة هلا طلبتموها من اجلي ؟؟ ابتسمت وقالت : حسنا.. دعها تتحدث الى والدتها لنرى ما هو الوقت المناسب لنذهب.. قبل يدها وقال : شكرا لك يا امي.. حسنا انا اجهز كل شيء
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد مرور عدة ساعات على حديث سالم مع علي طلب الأخير التحدث اليه مجددا ادخله غرفة التحقيق وقال : اجل.. هل فكرت جيدا.. ؟؟ فقال : أجل لكن قبل هذا سأطلب التأمين على حياتي..
علي : أعلم هذا وقد تحدثت الى النائب العام بالأمر وقد قال أن ننفذ طلباته ان اتحدث وقال شيئا مفيدا.. بدأ أحمد بالحديث قائلا : من قتل المحامي حقا هو واحد من رجال احمد.. لقد وضع سما في طعامه يعني عندما تعرض للحادث كان اصلا ميتا الحادث كان فقط من اجل ان لا ينتبهوا للأمر والأمر أخذه من احمد طبعا وأحمد أخذه من السيد.. وهو يكون والد المتهم الذي براه المحامي من قبل.. عندما أراد الانفصال عنه ولم يقبل السيد بالأمر بدأنا نهدده فهو بدوره هدد ان يفضح كل شيء حتى كيف دخل إلى هذا العالم وايضا ادلة ادانة الشاب ابن السيد.. فقال علي : الاسماء انا اريد الاسماء من السيد ومن ابنه المتهم الذي براتموه؟؟
سالم : اعطني ورقة وقلما لاكتب لك العنوان.. ستجد به كل ما تحتاجه.. حتى ادلة ادانة ذلك الشاب..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد ان أنهت سحر اعداد الطعام نع امها اتصلت بيمان من اجل المساعدة في توزيعه.. عندما ذهبت لتجهز نفسها من اجل الخروج قال يمان لامها : انا اريد ان اعد مفاجاة لسحر.. بعد يومين اليس عيد ميلادها ؟؟
نادرة : اجل.. ماذا تريد ان تفعل لاساعدك..
يمان : اريد ان اقيم مراسم خطبة واطلب يدها منك..
ابتسمت وقالت : حسنا يا بني.. كما تشاء.. نحن ننتظرك اذن.. وايضا سأتصل بعمها ليأتي.. نحن لم نتحدث منذ فترة طويلة بسبب احمد لكن اظن ان الوقت حان لهذا.. تطلبها منه اذن..
يمان : حسنا اذن.. الان سنذهب الى قبر والدها لتزوره.. ثم نتحدث عن التفاصيل لاحقا..
خرجت سحر في هذا الوقت وقالت : انتما تتحدثان عن المفاجاة.. انا اعلم.. لكن لن تخبراني ماهي اليس كذلك؟
والدتها : لكن سحر انت لم تتعلمي.. ابدا ان المفجأة لا تقال.. والدها كان يخبرها ثم يقول لها لا تخبري احدا انك تعرفين.. لكن الان ستصبرين يا حلوتي..
ذهبا الى المقبرة عندما وصلا.. بدأت سحر بالحديث قائلة : أبي.. انا اوفي بوعدي لك.. الم تقل لي قبل ان تموت.. انت الان اعتني بأمك واخيك.. أنا افعل هذا.. وقد تخلصنا من الرجل الذي اذانا لسنوات طويلة.. لكن اريد ان اعنذر منك فانا لم استطع ان افي بوعدي بأمر آخر.. امسكت بيد يمان وقالت : هناك من جعلني اخلف به.. انا لم اقل لك انني سأبقى دائما الى جانبك.. ستبقى انت حبي الوحيد ؟؟ مع الاسف لم استطع ان افي به.. لقد وقعت بالحب.. انه رجل رائع يا ابي.. يحبني كثيرا.. رجل شهم طيب القلب وحنون جدا.. انا اعلم انت الان تقول هذه الفتاة لما تتحدث هكذا الى والدها.. لم يبقى لها اي خجل.. لكن انه حقا كما وصفته يا ابي.. التفتت الى يمان وقالت : هيا الن تتحدث الى ابي ؟؟
يمان : حسنا.. اكمل قائلا : عمي.. انا سأعدك الان هنا وامام سحر.. انا سأحبها دائما.. لن اقول انني لن احزنها لان هذه هي الحياة.. مرة هي تحزنني مرة انا احزنها.. لكن وعدي انني لن اكسرها ابدا مهما حدث.. ودائما سأكون الى جانبها عندما تحتاج.. او حتى ان لم تحتاج.. عمي انا اريد اذنك لنتزوج انا وسحر.. نظرت اليه فقال : ماذا ؟؟ اول مرة طلبتك من رجل لا يعني لك اي شيء.. اما الان انا حقا اريد ان اطلبك من والدك.. حبك الاول.. اذن.. سحر هل تقبلين الزواج بي ؟؟
سحر : اجل انا اقبل.. انا احبك كثيرا.. اكملت قائلة : ابي انت اطمئن طالما انني مع رجل يحبني هكذا انا سأكون بخير دائما.. انا احبك كثيرا واشتاق اليك..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وقع النائب العام مذكرة التفتيش.. وانطلقت دورية بقيادة المفوض علي الى البيت الذي أعطاهم سالم عنوانه.. وجدوا الملفات اين دلهم بالضبط.. واحضروهم. استطاع علي ان يصل الى المحكمة على الوقت تماما.. دخل الى القاعة وقال : انا اسف على المقاطعة لكن سيدي النائب لقد وصلنا الى الملفات التي أخبرنا عنها سالم.. نهض النائب في هذا الوقت وقال : سيدي القاضي لقد وصلنا الى ملفات مهمة عن القضية أنا سأطلب من حضرتكم تأجيل الجلسة لحين فحصها جيدا..
فقال القاضي : القرار.. بعد ان وصلت ادلة جديدة عن القضية للمحكمة قررنا تأجيل الجلسة الى الاسبوع القادم يوم الاثنين 13 من الشهر لعام 2023  بعد أن انتهت المحكمة قال النائب لعلي : مساء لدينا عمل سيد علي.. سوف نسهر حتى الصباح من اجل ان ننهي هذه الملفات.. الجلسة في الاسبوع القادم وليس لدينا الكثير من الوقت..
علي : حاضر سيدي.. سننهيها لا تقلق.. وكل من لديه اسم بهذه الملفات سوف يتعفن بالسجن بكل تأكيد
اجتمع المفوض علي برفقة النائب العام من اجل ان يعملوا على القضية.. بعد ان اجلها النائب العام.. كانوا يفحصون الملفات فجأة قال علي : سيدي انظر هنا.. سالم حقا ليس له علاقة بما يحدث.. احمد من ارتكب الجريمة.. والامر اخد من رجل الاعمال اورهان كيليتش.. هل تصدق هذا ؟؟ لكن كيف لم يكتشف الامر قبل الان ؟
النائب : انا ايضا مندهش مثلك تماما..  علي في الغد اول عمل لنا سنحضر السيد اورهان من اجل التحقيق معه.. وايضا علينا ان نكمل هذه الملفات.. لنعرف ماذا فعل ابن اورهان هذا لكي يصل بوالده الى القتل من اجل ان لا يدخل السجن.. يجب ان تفتح تحقيقا مفصلا بما حدث قبل 10 سنوات.. ماذا حدث.. واريد جميع اسماء طاقم الطب الشرعي الذين فحصوا الجثة.. بالتأكيد تمت التغطية على الامر.. اريدها قبل المحاكمة علي والا لن نستطيع ان نثبت الامر.. لان الملفات لا تكفي كما ترى..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عندما انتهو من زيارة المقبرة قال لها : انن مدعوة على العشاء الليلة.. نظرت اليه وقالت : انت نفذت كل المفاجأة اليوم ماذا بقي ليوم عيد ميلادي.. فقال : سنرى ماذا بقي يوم عيد ميلادك.. بالمناسبة انت الان تحاولين ان تعرفي ما هي المفاجأة وهذا لن ينطلي علي.. ليكن بعلمك.. هيا الى البيت الان لكي  نجهز أنفسنا من أجل المساء.. عادا الى البيت دخلت سحر الى الحمام في غرفتها.. اخذت حماما ساخنا وجففت شعرها جيدا.. ثم خرجت قائلة : انا ساذهب الى مصفف الشعر.. يجب أن تجهز جيدا من أجل المفاجئة مساء.. وايضا علي ان اذهب الى السوق من أجل شراء الثياب أيضا.. رن  هاتفها في هذا الوقت فقالت : أتت دينيز انا ساخرج الان.. اقتربت منه وقبلت شفتيه ثم قالت : اشتق الي حتى المساء هل يمكن ؟؟
يمان : لا اعرف كيف ساتحمل غيابك حتى المساء لكن سأحاول..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀..
جهز يمان نفسه وبدأ ينتظرها لكن لم تأتي.. اتصلت بعد دقائق وقالت له : انا سابعث لك الآن بعنوان تعال وتاخذني منه.. انا جاهزة من أجل المساء..
ذهب اليها.. واتصل قائلا : هيا انا انتظرك في الخارج.. نزلت إليه بعد لحظات.. وهي ترتدي ثوبا أبيض اللون قصيرا من دون أكمام مع معطف من الفرو أسود اللون قصير.. وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.. كان ينظر اليها وهو منبهر بها جدا.. وكأنه يراها لأول مرة.. اقترب منها ومد يده لها فامسكتها ثم قالت : مابك ؟؟ هل انت بخير ؟؟
يمان : بخير.. انا فقط افكر كم انا محظوظ لانني سأتناول العشاء مع امراة جميلة جدا.. والاهم ان كل هذا الجمال سيكون قريبا ملكا لي.. خجلت واحمر وجهها فقال : أنت تصبحين جميلة جدا.. عندما تخجلين.. غير كلامه قائلا : هيا لنذهب لكي لا نتأخر..
وصلا الى المطعم عندما دخلا كان المطعم فارغا تماما فقالت : ماذا حدث هنا ؟؟ المطعم فارغ ؟؟ فقال : من اجلك.. انت الان الم ترتدي وتتزيني من اجلي ؟؟ وانا لا ارغب ان يرى غيري جمالك هذا.. ابتسمت وقالت : لقد فهمت.. يبدو انني وقعت في حب رجل غيور جدا.. ماذا افعل معك ؟؟
يمان : لا شيء.. انا اعلم جيدا انك تحترمين علاقتنا.. لهذا لن اخاف.. لكن تعلمين اكملت جملته قائلة : انا اثق بك لكن لا اثق بالناس.. جملة مبتذلة من قديم الزمن.. داعب انفها وقال : محتالة.. في الحقيقة انا من افكر الان ماذا افعل معك.. محتالتي الصغيرة.. لقد سرقت قلبي وتلعبين به كما تشائين.. لا اعرف كيف ساجاريكي.. ابتسمت وقالت : انت تحبني كثيرا.. في الحقيقة انا ايضا احبك ايضا.. وبكل ثانية تمر حبي لك يزيد.. في انا التي يجب ان اعرف كيف ساجاريك
جلسا.. وبدا بالاكل معا.. فجاة بدات الاغنية التي تحبها سحر فقالت : لا اصدقك انت كيف تذكرت الاغنية ؟؟
يمان : الاغنية جميلة جدا وعندما سمعتها اعجبتني فبحثت عنها واصبحت اسمعها باستمرار.. وبصراحة اكثر صوتك الجميل هو من جعلني احب الاغنية اذن هلا رقصت معي ؟؟ نهضت معه.. وضع يده على خصرها والثانية كانت ممسكة بيدها وضعها على قلبه.. بدا يتمايلان على انغام الاغنية فجاة قال : سحر حبيبتي امراتي الجميلة.. صباحا انا سالتك امام والدك ان كنت تقبلين الزواج مني وانت وافقت.. واتمنى انك لم تغيري رايك.. نظرت اليه وقالت : لا استطيع ان اغير رايي.. انت لم تفهم بعد انني لا استطيع العيش من دونك ؟؟ اخرج من جيبه خاتما من الالماس والبسها اياه ثم قبل يدها..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وصلت لعلي قائمة بالاطباء الذين فحصوا جثة المحامي. وبدأ استجواب الجميع.. الجميع كانت لديهم اجابة واحدة نحن لم نفعل شيئا.. الى ان قال علي: هذا لا ينفع سيدي.. لا احد فيهم يتحدث.. ماذا سنفعل الان
النائب : انا لدي فكرة.. سوف ندخل واحد من رجال الشرطة للزنزانة معهم.. بلباس مدني.. وهو سوف يسجل كلما يقولنه.. هذا الحل الوحيد.. لاعترافهم.. بالفعل ارتدى واحد من رجال الشرطة زيا مدنيا.. ودخل الى الزنزانة.. لكنهم سكتوا فور دخوله.. فما كان عليه الا ان يمثل انه نائم حسب الخطة.. بعد ان تأكدوا انه نام تماما بدأوا بالحديث.. قال واحد منهم : الان ماذا سنفعل.. ان عرف ماذا فعلنا لن يكتفوا بالغاء شهادتنا بل لن نخرج من السجن ابدا.. نحن زورنا تقرير جريمة قتل على انها وفاة عادية.. في هذا الوقت كان علي برفقة النائب العام يسمعان ما يقولنه فقال علي : تناهي سيدي النائب يبدو اننا استطعنا اثبات ان ما حدث جريمة قتل وليس مجرد حادث عادي..
النائب : حسنا.. هيا لقد تعبنا اليوم كثيرا.. في الغد اول عمل لنا سنبدا الاستجواب من جديد..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وصل عم سحر الى اسطنبول بعد ان اتصلت به والدة سحر.. بعد ان دخل ورتاح قليلا.. قال لها : اذن يا زوجة اخي ماذا يحدث ؟؟ زوجك اعتقل والان طلب يد سحر.. فقالت : قصة طويلة ومتشابكة.. مختصرها اني من اجل اطفالي قبلت ان ابقى معه.. لانه هددني لم استطع ان اخاطر لكن الان استطعنا ان ان نتخلص منه وهذا بفضل صهري.. يمان.. ابتسم وقال : حسنا.. ماذا عنه اذن من اين خرج هذا الصهر فجاة ؟؟ فقالت : الم اقل لك ان القصة متشابكة.. احمد من اجل ديونه هدد سحر اما ان تقبل الزواج من ابن اخيه او يقتلنا كلنا.. لهذا قبلت مجبورة لكن من حسن حظها ابن اخيه اتضح انه رجل شهم. فقد ساعدها لانقاذنا منه بعد ان عرف القصة كاملة.. حتى انه خاطر بحياته عدة مرات من اجلها..
عمها : حسنا.. فلندعوه الى العشاء مساء لاتعرف عليه انا ايضا.. انت تعلمين انتم امانة اخي لي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي دعت والدة سحر يمان الى العشاء.. للتعرف على عم سحر علي كريم اوغلو.. عندما دخل وجد رجلا في اواخر الاربيعنيات من عمره.. عندما دخلوا و جلسوا قال عمها : اذن ايها الصهر لنتعرف عليك.. ماذا تعمل أنت ؟؟ فقال يمان : انا ادير شركة انشاءات.. اكمل عمها قائلا : وكيف تعرفتما على بعضكما اذن ؟؟ فقالت امها : انا اخبرتك اخي.. لقد قلت لك ان احمد هو من اعطاها له.. بالتهديد.. فقال : حسنا ولنسمع من الصهر ايضا.. فقال يمان : في الحقيقة قبل ان اعرف القصة كاملة.. عرفت ان هذه الفتاة في مشكلة.. هي في البداية لم تقبل الزواج مني.. انا من بدأت ابحث وراءها لاعرف ما مشكلتها.. عندما عرفت قررت مساعدتها.. في كل مرة اقترب منها اكثر اعرف كم هي فتاة قوية.. وجريئة ..بنفس الوقت حنونة جدا. خاطرت بأغلى ما تملك من اجلي.. هذا ما جعلني اقع بحبها ولا استطيع الابتعاد عنها. . نظر اليها عمها وقال : وانت يا صغيرتي هل تحبينه ؟؟
التفتت الى يمان وقالت : احبه كثيرا يا عمي.. رجل شهم قلبه طيب وحنون جدا.. ارى انه يستطيع ان يفعل اي شيء لاكون انا بخير.. نظر اليهما وقال : كلاكما تضحيان بكل شيء من اجل بعضكما حسب كلام كل واحد عن الآخر.. حسنا ايها الصهر لقد احببتك.. لكن هذه امانة اخي لدي.. اميرتي الصغيرة لهذا لن اوصيك ان تهتم بها دائما.. ستتشاجران لكن اياكما ان تقولا لبضعكما ما تندمان عليه.. اذن غدا ننتظركم لطلب سحر مني.. هذه المرة اطلبوها من شخص هي تحبه وهو يحبها.. نظرت اليهم فقال عمها : لا تنظري هكذا.. انت لا تعلمين كم حزنت لانك تزوجت فجاة.. والان اريد ان اكون الى جانبك.. وانا متأكد ان يمان ايضا يريد ان يطلب المراة التي يحبها على سنة الله ورسوله.. هل انا مخطئ يمان ؟؟ فقال : حسنا يا عمي.. سنحرق المفاجاة لكن نعم.. اريد ان افعل هذا حقا من اجل سحر..
نظرت اليه وقالت : اذن مفاجاة عيد ميلادي كانت ان تطلبني من عمي ؟؟ فقال : لا بما انني لا اعرف عن عمك فكانت ان اطلبك من والدتك.. لكن فكرة ان تتصل بعمك كانت فكرة الخالة نادرة.. قالت انكم كنتم على خلاف لمدة طويلة وقد حان الوقت لكي تصفوا الخلافات.. ابتسمت وقالت : انا احبكما كثيرا.. من الجيد انكما موجودان بحياتي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
مر اليوم كله في استجواب الاطباء.. واستطاعوا ان يحصلوا منهم على معلومات قيمة جدا بفضل التسجيل الذي حصلوا عليه.. انهم غيروا التقارير بأمر من رجل الاعمال اورهان كيليتش.. واستطاع ان يحصل على التقرير الحقيقي.. لموت المحامي.. وايضا على الحسابات التي بعثت منها مبالغ مالية لكل الفريق من اجل ان يغيروا التقرير.. فقال النائب العام لعلي : فورا اخرج مذكرة احضار الى السيد اورهان واعطني لاوقعها في الغد اول عمل تذهبون لاحضاره.. للاستجواب..
في اليوم التالي ذهبت دورية الى بيت اورهان من اجل احضاره بأمر من النائب العام.. ادخل التحقيق.. على الفور.. بدأ النائب بسؤاله قائلا : اذن سيد اورهان.. لدينا ادلة انك من اعطيت رشوة من اجل تغيير تقرير جريمة قتل.. كريم جوناي.. ما تعليقك ؟؟
اورهان : هذا كذب وافتراء.. تماسك علي نفسه بصعوبة وقال له : وماذا عن هذه اذن ؟؟ هذه اوراق من البنك تؤكد ان اعطيت رشوة لفريق الطب الشرعي المسؤول عن فحص جثة المحامي ؟؟ ليس امامك سوى ان تعترف الان لان الادلة ضدك..يمكن ان تاخد تخفيضا على حكمك ان اعترفت..عكس ذلك ستتعفن في السجن حتى الاشخاص الذين اذيتهم لن نستطيع حمايتك منهم ناد على الشرطي امام الباب وقال له : انزله الى الاسفل.. ليفكر قليلا.. بعد.. ليس جاهزا للاستجواب بعد..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي يوم عيد ميلاد سحر.. بعد ان احرق يمان وعمها المفاجاة في الليلة الماضية.. اصبحت تعرف كل شيء وهذا تسبب بتوترها.. طوال اليوم لم تستطع فعل اي شيء.. حان المساء اخيرا.. كلما اقترب مجيئ يمان وعائلته كانت سحر تتوتر اكثر.. تجهزت وارتدت فستانا اخضر قاتم قصير  بأكمام.. مع حذاء اسود بكعب عال.. ورفعت شعرها على شكل كعكة.. نزلت الى الاسفل لترى التحضيرات فوجدت دينيز صديقتها المقربة هناك.. فقالت لها : هل هذا طبيعي ما اشعر به ؟؟ انا سأموت من التوتر الان.. انا متزوجة دينيز هذا لا يعقل فعلا.. رن هاتفها في هذا الوقت فاجابت قائلة : اجل حبيبي..
يمان : انا سآكل لسانك الذي يقول حبيبي.. لقد اشتقت اليك كثيرا لم اراك منذ البارحة.. فقالت : يمان انا متوترة جدا.. سأموت من التوتر.. اشعر انني سأقوم بأمر سخيف بعد قليل.. فقال : لا تقلقي يا حبيبتي.. انت الان فكري فقط فيما ستضعينه بقهوتي.. هل هذا واضح ؟؟ نحن متزوجان لا يمكن لاي احد ان يفرقنا.. لا داعي لكل هذا التوتر يا عمري.. هل هذا واضح ؟؟ هيا الان اهدئي.. ضحكت فجاة ثم قالت : انا احبك كثيرا تعلم هذا اليس كذلك ؟؟
يمان : اجل لولم اعلم لما كنت سآتي لاطلب يدك لاطلب يدك.. والان هيا اعدي قهوتي.. انا احبها مالحة..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في مركز الامن اتى محامي اورهان من اجله.. عندما دخل اليه قال له اورهان : لقد عرفوا كل شيء عن التقرير الذي غيرته الاطباء اعترفوا كل شيء ماذا افعل انا الان.. المفوض يسأل لما غيرت التقرير ماذا اقول له؟ ان اعترفت الان فابني ايضا سيدخل السجن.. ماذا افعل؟؟ فقال المحامي : لا يوجد حل سوى الاعتراف او الانتحار من اجل ان لا يعرف احد اي شيء.. انت يجب ان تختار ماذا تريد.. هل تحب ابنك حقا اكثر من روحك او لا.. نظر اليه بدهشة وقال : ماذا تقول انت ؟؟ هل يجب ان اموت ؟؟ لكي لا يدخل ابني السجن ؟؟
فقال المحامي : بالطبع لا.. لكن لعدة دقائق فقط يجب ان يتوقف قلبك عن النبض.. لتخرج من هنا فقط.. ثم تذهب لتعيش حياتك في بلاد اخرى مع ابنك.. هكذا نضمن انه لا أحد سيبحث عنك مجددا.. اخرج من جيبه علبة صغيرة وقال له : الان سوف تأخذ حبة من هذه واضمن ان يكون هناك اشخاص في الاطراف لكي يسعفوك بأسرع وقت والا ستموت حقا.. انا علي ان اخرج من اجل ارتب هروبك خارج البلاد..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وصل يمان برفقة عائلته الى بيت سحر.. دخل وهو ينظر اليها بكل حب.. دخلوا وجلسوا لكن يمان لم يتسطع ام يبعد عينيه عنها.. الى ان قالت والدتها : هيا يا صغيرتي.. الن تعدي لنا القهوة من يديك ؟؟
نهضت برفقة دينيز الى المطبخ.. بعد ان اعدت القهوة.. عادت الى الصالة ووزعت القهوة على الجميع.. ثم جلست مقابله من اجل ان ترى ردة فعله على القهوة المالحة التي طلبها.. شربها دفعة واحدة ثم قال : القهوة لذيذة جدا يا صغيرتي.. لقد اعددتها كما احبها تماما.. فابتسمت بخجل.. قاطعهم والده قائلا : بما اننا شربنا قهوتنا حان الوقت لنتحدث عن سبب زيارتنا.. الاولاد رأوا بعضهم و احبوا بعضهم لهذا على سنة الله ورسوله نحن نطلب يد ابنتكم سحر لابننا يمان.. فقال عمها : ربما لست المخول بالتحدث عن سحر هنا لانني لم اكن الى جانبها ابدا.. لكن طالما انها ووالدتها وكلوني بهذا.. سأقول امرا واحد لك.. اعتني بصغيرتي جيدا..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بدا اورهان يفكر بشكل جدي ان كان سيخاطر بحياته من اجل ابنه.. كان يدور علبة الدواء تلك بتوتر بيده ثم قال بنفسه : ماذا افعل الان هل ساخاطر بحياتي ونخرج من هنا الى الابد ولن نعود او يمكن ان اعترف بكل شيء وندخل كلانا السجن.. الامر صعب جدا.. بالنهاية كلا الامرين مخاطرة كبيرة في السجن ايضا حياتي ستكون بخطر من الناس الذين اذيتهم.. لكن المفوض ايضا وعدني ان يحمي حياتي في السجن ناد على الحارس قائلا : هل يمكن ان تحضر لي ورقة وقلما هناك قرار مصيري يجب ان اتخده.. فقال له الحارس : ممنوع.. اتخد قرارك من دون الورقة والقلم.. فقال : حسنا لما لا.. بدأ يعد على اصابعه قائلا : المفوض سيحمي حياتي في السجن وايضا حياتي ستكون بأمان ان سافرت مع ابني.. لكن ان انا اخطات بالجرعة التي سأخدها او بقي قلبي متوقف اكثر من اللازم سوف اموت حتما.. بنفس الوقت لا انا ولا ابني سنرى ضوء الشمس ان اعترفت بكل شيء.. لكن هل سنعيش هاربين وخائفين طوال الوقت؟؟ حتى لو مثلت انني مت الان هناك احتمال ان ننكشف ونحن نهرب.. انتبه الى اصابعه فقال : يبدو ان خطر الهروب اكبر من خطر السجن ناد على الشرطي مجددا ثم قال : انا اريد ان اعترف بكل شيء..

الحب يأتي بعد الزواج حيث تعيش القصص. اكتشف الآن