سوري على السحبة اختفت الافكار و امتحانات تخيلو اني رسبت بمتحان مني قادرة ما اتضايق ادعولي انجح بمتحاناتي و ارفع رأس اهلي ذي السنة 😭🤏🏻
.
.
.
.
.
اسمك: شكرا لك جيهوب ..
جيهوب: اظن انكم يجل ان تشكرون جين
اليزا: من هو جين؟الشخص الذي شتت والد اسمك: .. انا هو جين ..
جين: ادعى كيم سوكجين يمكنكم مناداتي جين
اسمك: شكرا لك ..
جيمين: هل غادر؟
جين: اجل .. لكن ما الأمر؟
جيمين: هل نحكي له قصة حياتكم؟
اليزا: بما انه ساعدنا اظن لا بأس ..
اليزا: كنت زوجة عذا الرجل المجنون لكنني تركته ثم خلعته بصعوبة بسبب توكيله محامين جيدين كما انني تركت ابنتي أشعر بالعار من هذا لكنني كنت صغيرة ثم تزوجت و انجبت طفلين و هو لا يزال يطاردني و يريد قتلي ولاسيما انه كان يعذب ابنتي فهربت منه عندما طفح الكيل كان يود بيعها حرفيا لكن بذالك اليوم طعمها و كانت حالتها ستكون خطيرة لولا جيمين .. أشارت اليه .. و حدثت قصة طويلة حيث لم شملها بأخذها بالراضاعة و ثن التقت بأخويها الغير شقيقان ثم تزوجت جيمين بعد قصة حب طويلة و ها هو هذا المجنون يراود على العودة لقتلنا ..جين: و ان رفعتم عليه قضية؟
اليزا: لن نفوز انا متأكدة ..
جيهوب: جين محامي ممتاز !
جين: ربما اساعدكم انها قضية مطاردة و تهديد بالقتل كما أن اسمك تزوجت و تجاوز عمرها عمر الرشد و انتي لم تعودي زوجته و تزوجتي هذا يعني انه ليس له الاحقية بأي شيء منكما !
اسمك: هل يمكننا الوثوق بك؟
جيمين: اظن هذا ربما نتخلص منه !
جين: ثقو بي ..و بالفعل رفعت عليه اسمك و والدتها قضية مطاردة و كانت هناك أدلى على وصول تهديدات قلت منه اليهما و وكلو جين محامي لقضيتهم ..
في المحكمة حيث جين يشرح ..
..
جين: ولا سيما محاولته لقتل ابنته حيث طعنها في خصرها مسببا لها نذبة واضحة و مطاردتها لذهابه لموقع عملها السابق و مطاردته لأمها اليزا حيث كان يرسل لها تهديدات بالقتل و مطاردة ابنها و ابنتها الآخرين و إرسال لهما تهديدات و إلى اخره ..
المدعى عليه (السيد كيم ، والد اسمك): هذا كذب لم اقم بهاذا !
القاضي: مع كل هذه الأدلى ضدك و تتكلم و تنفي ؟!لم يكن لسيد كيم اي طريقة لنكر كل هذا ضده حتى مع توكيله محامي جيد ..
القاضي: لقد تم الحكم عليك بالسجن لمدة 5 اعوام و المراقبة 15 سنة ..
أنت تقرأ
كم هو لطيف هذا الجيمين ✨️
Romanceالقصة تحكي عن بنت ابوها كان يستغلها عشان الفلوس و هربت منه لينقذها جيمين و يخليها تسكن معاه و مع اخته ف شنو راح يصير، القصة حرفيا اخترعها من تخيلاتي اخر اليل + عادية مرة لاكن بحط لكم حبتين انحراف يعني ممكن شوي اشطح بالكلمات لاكن ما راح تكون رواية وص...