الفصل(8)

2.1K 57 0
                                    


نظرت أميليا إلى وجه كلارا الذي كان يغلي بالسم. حدقت بها كلارا بتعبير غير راضٍ، وعيناها العدائيتان جعلتا أميليا تشعر بضيق التنفس.

"اعتقدت أنك تعرف مكانك جيدًا بما يكفي لتقول لا. ولكنك لا تزال هنا."

"..."

"حتى عندما تكوني أنتي من قاد أخي إلى الموت."

"..."

"كم أنتي رائعه في التظاهر بأنكي لطيفه هل كان الأمر كله كذبة أنك لا تهتم بأي شيء؟"

عند تلك الكلمات، تنهدت أميليا ونظرت إلى النظرة اللامبالاة. كانت نظرة الشوق من الآخرين التي رأتها سابقًا غريبة. لقد شعرت بالارتياح إلى حد ما لسماع ذلك. ولكن من ناحية، ومن أجل الإمبراطور، شعرت أنه لن يكون من الجيد الاستمرار في المعاناة في ظل مثل هذا الإذلال.

"أخبرني أحدهم أن سبب وفاته هو نفسه".

"ما - ماذا؟!"

"قال الجميع أنني أنا من قاده إلى الموت. ولكن ماذا بعد ذلك؟"

"..."

"هل كان يجب أن أتبعه حتى الموت؟ فقط ما الخطأ الذي فعلته؟"

"أخت!"

صرخت كلارا.

"كيف استطعتي! أنتي تعرفي كم أحب أخي!"

"حب؟"

ابتسمت أميليا ببرود. لقد حان الوقت لتصرخ كلارا، التي كانت أكثر غضبًا. ومع ذلك، وسعت كلارا عينيها. ماذا؟ نظرت أميليا خلفها ورأت رجلاً طويل القامة.

"..."

كان الرجل ذو الملابس الملونة يحدق في أميليا دون أن ينبس ببنت شفة. لقد كان رجلاً ذو هالة حادة، ورجلًا وسيمًا بشعر أسود مصفف وعينين بنية محمرّة.

حتى لو قالت: من هو؟ يمكنها أن تقول ذلك بمجرد النظر إلى وجهه. كان لديه وجه يشبه الإمبراطور. كان الجو والمظهر الأكثر برودة مختلفين، ولكن بعد ذلك ذلك الشخص ...

"تحياتي، الدوق الأكبر."

الدوق الأكبر بياست، الأخ الأكبر للإمبراطور الذي تخلى عن مطالبته بالعرش. كما اتبعت كلارا على عجل تحية أميليا. عند هذا، أومأ الدوق الأكبر رأسه وقال لأميليا دون النظر إلى كلارا ولو مرة واحدة.

"كيف تجرؤ على المجيء والذهاب إلى القصر الإمبراطوري في هذه المناسبة. هل هذا هو الوقت المناسب لذلك؟"

تم استخدام صوته المنخفض لانتقادها، وكان مختلفًا تمامًا عن صوت الإمبراطور الجميل. كان صوت الدوق الأكبر منخفضًا وعميقًا.

"أعتذر يا صاحب السمو."

عند اعتذار أميليا، هز رأسه ونظر إلى كلارا.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن