الفصل (11)

1.9K 53 0
                                    


"أه، أونغ! هاانجج!"

فتحت شفتيها الحمراء وأصدرت صوتًا غير مألوف كعمود صلب يندفع ذهابًا وإيابًا بين مدخلها. أطلق الرجل الذي يلهث أنينًا منخفض النبرة وحرك وركيه.

كافحت وأمسكت بالملاءات، على أمل أن تتمكن من المغادرة، لكنها لم تستطع الهروب على الإطلاق. ولم يكن هذا هو اللقاء الذي أرادته. عمود اللحم الذي يتحرك ذهابًا وإيابًا لا ينتمي إلى خطيبها. وهي تعاني من إحساس بالفجور، فرحت بعضو الرجل. خفف جسدها المتيبّس، وتعرف مدخلها على الرجل وفاض بالسوائل كما لو كان يسيل لعابه.

"أنا، لا أريد ذلك! لا!"

"تافه!"

تأوه الرجل مثل الوحش البري وحرك خصره بشكل أسرع. إن الشعور بالضيق بين الجزء السفلي منها واللذة الشديدة التي جاءت في اللحظة التي يحرك فيها الرجل خصره جعلتها تتشنج دون أن تتمكن حتى من عض شفتها. تدفقت الدموع على خديها.

"هنننج!"

"يا له من أنين جميل."

وفي نهاية المتعة، ابتسم الرجل وهو يمسح الدموع على خديها وهي مستلقية بلا حول ولا قوة. أغلقت عينيها.

* * *

استيقظت اميليا. وفكرت في الحلم الذي حلمت به للتو. تلك الأيام التي فتحت فيها جسدها لتقبل الرجل وفي النهاية تأوهت من المتعة. أمسكت بالملاءات وهزت رأسها للتخلص من حلمها.

لكن، ربما بسبب إثارة أحلامها، انتصبت حلماتها فوق ثوب نومها الرقيق. كما بدا نصفها السفلي رطبًا. غيرت أميليا ملابسها الداخلية الجديدة التي أحضرتها الخادمة.

أمس كان أسوأ يوم. ابتزتها ناتاليا مع كولن.

ومع ذلك، سمعت من روز أنهم حصلوا على قصر. كان من الجيد أن يكون كولن بالقرب منها، لكنها كانت قلقة بشأن ما سيفعلونه به.

هل كان ذلك لأنها لم تحصل على نوم جيد ليلاً؟ ذهب عقلها فارغة. للحظة جلست القرفصاء واحتضنت ركبتيها.

لنفكر في الأمر، الإمبراطور لم يكن هنا. - لم يأتي بالأمس؟ بغض النظر عن مدى انشغاله، كان يحتضنها دائمًا وينام بجانبها.

بالتفكير في ذلك، أدركت أنها كانت تشعر بعدم الأمان وتنهدت. ماذا ستفعل إذا شعرت بالفعل بهذا النوع من المشاعر تجاه تصرفات الإمبراطور؟ كان لدى الإمبراطور أشياء كثيرة ليفعلها كإمبراطور.

وسمعت أن الإمبراطورة كانت عادة مشغولة أيضا في هذا المهرجان، ولكن لماذا تركت وحدها؟ هل كان ذلك لأنها لم تتزوج بعد؟ لقد أرادت المساعدة أيضًا. أو لا، هل كانت تحاول جاهدة؟

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن