الفصل(13)

2.4K 49 0
                                    



بناءً على كلمات أميليا، سار الإمبراطور خلفها وبدأ في فك أزرار فستانها واحدًا تلو الآخر. كلما تم فك الأزرار، شعرت بالهواء الأكثر دفئًا ورطوبة على بشرتها. وفجأة، انزلق الفستان إلى الأسفل وطفو على الماء.

خلعت ملابسها، ووقفت مغمورة في الماء بملابسها الداخلية فقط، ثم نظرت خلفها. عند رؤية شخصية أميليا، لم يتمكن الإمبراطور إلا من التحديق وفمه مغلقًا.

وعرفت مدى شهوته لها.

ولكن باستثناء المرة الأولى، لا يبدو أنه يريد أن يحتضنها.

"أميليا."

تحولت نظرة أميليا إلى صدره. ولكن عندما رفعت رأسها مرة أخرى، نظرت أميليا إلى الإمبراطور، وأخفض الإمبراطور نظرته. هل كان لأنه لا يريد أن ينظر إليها أم أنه كان محرجًا؟

اقتربت أميليا خطوة واحدة من الإمبراطور. ثم مدت يدها ووضعت إحدى يديها على خصره والأخرى على صدره. كان صدره القوي يرتفع وينخفض ​​مع كل نفس يتنفسه.

هذا الشخص المجهول. هل سيحتضنها هذا الرجل حقاً؟ لمست يدها طرف صدر الإمبراطور. لقد شعرت بالفعل برجولته القاسية على بطنها. خفضت يدها ولمستها. كان كلاهما رطبًا ورطبًا، لذلك شعرت بالنعومة تمامًا.

"هاج. قرف!"

فجأة، هرب أنين منخفض من شفاه الإمبراطور. لمست يده يدها، على ما يبدو رفضا، ولكن لم يكن هناك قوة في ذلك.

"صاحب الجلالة."

"...."

"أمسكني."

"أميليا..."

"أمسكني."

وفي الوقت نفسه، تردد صوت رش في أذنيها. قامت يده بسحب ملابسها الداخلية على عجل. كانت الأيدي التي تجولت في جميع أنحاء جسدها ملحة وحذرة إلى حد ما. فلما رفع الثوب الهش الذي فوق ثدييها وانكشف ثدييها الشهوانيين، نظر إليها كما لو كان ممسوسًا، وأخذه إلى فمه.

"هننج!"

كانت تعلم بالفعل أن جسده سيكون دافئًا بسبب الماء، لكن لسانه كان ساخنًا جدًا. بدأ جسدها يسخن بينما كانت يده تضرب ظهرها مرارًا وتكرارًا. عندما أصبح تنفسها أثقل، رفع وجهه عن صدرها ونظر إليها.

"لقد أغويتني."

ظهرت ابتسامة جميلة على وجه الإمبراطور. لطالما اعتقدت أميليا أن وجهه كان جميلاً، لكنه لم يكن أكثر جاذبية مما كان عليه اليوم - كما كان الآن. تمامًا كما ظنت أنها قد أغرتها عيناه الذهبيتان، رفع جسدها للأعلى وأجلسها على سطح الحمام.

اتسعت عينيها. توغل إصبعه في المدخل الرطب في الحال. كان مدخلها، الذي أصبح بالفعل مثل ثمرة ناضجة، يسكب بسخاء عصير الحب الحلو.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن