استيقظت أميليا ورأت الإمبراطور ينظر إليها ويمسح على شعرها. كانت ملامسته لجسدها ناعمة، ووجدت نفسها مستلقية على السرير.بعد ممارسة الجنس معه في الحمام، أمسكها الإمبراطور مرة أخرى. وأخذها من الحمام إلى السرير، وانغمس في جسدها مرارًا وتكرارًا.
ومن الغريب أن لفتته، التي كانت مترددة في البداية، أصبحت أكثر جرأة قليلاً واستفزت أميليا حتى النهاية. كانت مترددة جدًا في عدم القيام بذلك، لكن الأصوات التي خرجت من شفتيها كانت مثل تلك التي تصدرها عاهرة فاسقة. عندما تذكرت علاقة الحب مع الإمبراطور، تم صبغ أذنيها باللون الأحمر بشكل عفوي.
سحبت أميليا الملاءات بخجل. ابتسم الإمبراطور لها بلطف.
"هل تشعرين بالخجل؟"
"قليلا."
"بعد أن طلبت مني أن أحملك أولاً."
"...."
لم يكن لديها ما تقوله. تساءلت عما إذا كان هذا الرجل سيحتضنها. وتساءلت كيف سيتغير بعد أن احتضنها.
وأعربت عن أملها في تعزيز مكانتها كإمبراطورة. ولهذا السبب، كان دعم الإمبراطور ضروريًا. ولهذا السبب كان من المهم أن يحتفظ بها الإمبراطور. ولحسن حظها، احتفظ بها الإمبراطور دون تردد. شعرت أميليا بالارتياح بسبب ذلك، لكنها شعرت بسعادة غامرة من وجه الإمبراطور السعيد للغاية.
"قد يكون هذا الشخص معجبًا بي حقًا."
ثم قبلها الإمبراطور على خدها.
"بماذا تفكرين؟"
من المؤكد أن هناك نقطة في العلاقة الجسدية تجعل الناس أكثر حميمية. نظرت أميليا إلى الإمبراطور، وخدودها احمرت خجلاً وقالت:
"صاحب الجلالة."
"نعم."
"لماذا انت اخترتني؟"
"لان انا معجب بك."
"أنت تحبني؟ تعال إلى التفكير في الأمر، قال جلالتك أنك كنت تحبني، أليس كذلك؟ "
"نعم."
"متى وقعت في الحب؟"
"هذا كان قبل زمن طويل."
كان الصوت الناعم أكثر متعة. استمعت أميليا إلى صوته مع تعبير ضعيف على وجهها.
"منذ زمن طويل رأيتك."
نظر الإمبراطور إلى أميليا بعيون جميلة جدًا ووضع شعرها على خدها وخلف أذنها.
"لقد كنت جميلة جدًا في ذلك الوقت. كانت هذه الخدود حمراء، وابتسمت جيدًا. في ذلك الوقت، فكرت: كم سيكون رائعًا لو أن شخصًا مثلك يمكن أن يكون زوجتي."
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...