تحول وجهها إلى اللون الأبيض. خطيبها - إليوت رأى ذلك؟ وتذكرت أن إليوت كان ينظر إليها كشخص قذر منذ ذلك الحين.
[ امراة قذرة! أنت قذر جدا! ]
[توقف عن ذلك، إليوت! ]
[ لماذا؟ إنها ليست المرة الأولى. أنا لست الأول أيضا، هاه؟ ]
سارعت إلى معانقة إليوت، لكنه رفض.
وإليوت شنق نفسه في تلك الليلة.
"في البداية، فعلت كل شيء بنفسي. بعد ذلك، غطت عينيك وتركتني أفعل ما أريد، فقام بك حقًا كما يشاء. لقد كان منظرًا رائعًا أن أمسك المرأة التي دنستها. ظننت أنه أنا وصرخت دون أن تعرف أي شيء. لقد كانت لحظة مثيرة للغاية. في الواقع، كان هناك شيء أكثر إثارة للاهتمام، لكنني آسف جدًا لأنني لم أتمكن من القيام بذلك."
عندما رأت عضو دورانتي المنتفخ في النصف السفلي من جسدها، شعرت بالفزع. والأمر الأكثر رعبًا هو حقيقة أنها اكتشفت أن الأمر لم يكن دورانتي فقط ... ولكن خطيبها كان يحتضنها أيضًا بينما كانت عيناها مغطاة.
"عندما تكون عيناك مغمضتين، من تعتقد أنه كان يحتضنك؟"
"لا..."
إنه غير ممكن. لقد شعرت بنفسها بالفظاعة. لقد كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز لدرجة أنها لم تستطع تحمله. لقد اعتقدت أن هذا الرجل فقط هو الذي عقدها. أُجبرت على تعاطي المخدرات لتشعرها بالشهوة، واضطرت إلى أخذ الرجل وهي معصوبة العينين لإشباع ساديته. لذلك اضطرت إلى معرفة المتعة. أرادت نبش الماضي ومحوه.
"هل أخيك بخير؟"
أخ؟ دورانتي لم ير كولين من قبل. وفجأة أدركت من تقصد، فصرخت.
"ما الذي تتحدث عنه بعد قتلي ... كياااك!"
كان دورانتي جنرالًا، ولم يكن مهملًا مرتين أبدًا. تم جرها من يد دورانتي وأجبرت على الاستلقاء على الأرض مرة أخرى. كافحت، لكن دورانتي أمسك بساقيها المتعثرتين وباعدهما عن بعضهما.
'لا!'
بكت وأغلقت عينيها. كان ينبغي عليها أن تقفز دون الاستماع إلى هذا الرجل. وعندما انفجرت في البكاء، فُتح الباب.
"أميليا!"
"...."
سمعت أميليا شخصًا ينادي باسمها. كان الصوت يائسًا جدًا لعدم تمكنه من العثور عليها. نظرت إلى الباب بالكفر. وقف الإمبراطور كارلوس عند الباب. كان شعره الأنيق دائمًا فوضويًا كما لو كان يركض. نظر إلى دورانتي وأميليا مستلقين تحته. أول مكان التقت فيه عيناه كان وجه أميليا المشوه بالدموع. بعد فترة وجيزة، بدأ بمسحها ذهابًا وإيابًا.
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...