الفصل(16)

1.6K 52 0
                                    



كانت أميليا مضطربة. لقد أربكها كارلوس دائمًا. وقال إنه لم يرها من قبل، لكنه وقع في حبها منذ وقت طويل. لا يعرف لماذا وقع في حبها، لكنه كذب وقال إنه وقع في حبها واتخذها زوجة له. ثم قال إنه "يحبها". فكيف لها أن تثق بقلبه؟ ومع ذلك، فإن ما يفعله هو ما يفعله الشخص بشخص يحبه حقًا.

ماذا كانت الحقيقة وراءه؟

أرادت أميليا أن تسأله، لكنها لم تمتلك الشجاعة. كان العالم الذي خلقه الإمبراطور مريحًا ودافئًا للغاية. ألا تستطيع أن تعيش معتقدة أنه قد يحبها؟ في الواقع، هي لا تعتقد أن هذا خطأ أيضًا ...

"سيدة."

"اه، هاه؟"

كانت غارقة في أفكارها، ثم عادت إلى رشدها بعد سماع كلمات كولن. كان كولن وأميليا يتناولان طعام الغداء في وقت متأخر.

"أنت لا تأكل بشكل صحيح. هل لديك أي أهتمامات؟"

"لا."

بدا كولن قلقا.

"يجب أن أخبر جلالته."

"لا، ما الذي تتحدث عنه!"

"جلالة الملك سوف يعتني بكل شيء. أختي، لا، السيدة طلبت مني أن أخبرك إذا كان هناك أي شيء صعب."

"كولين، وأنت أيضًا!"

"جلالة الملك يحبك، لذلك سيكون جلالته قادرًا على مساعدتك."

لم يكن كولن يعرف حتى في أحلامه أنها كانت منزعجة من نفس الإمبراطور. بالنسبة لكولن الشاب والساذج، سيُنظر إليها على أنها شخص سعيد بلقاء زوج صالح. تصرف الإمبراطور بشكل أكثر حدة تجاهها أمام كولن، ويبدو أن كولن، الذي كان قلقًا إلى حد ما بسبب ذلك، مستقر الآن أيضًا.

"هل تعتقد أن صاحب الجلالة يحبني؟"

"بالطبع!"

بدا الأمر بهذه الطريقة في عيون كولن. إذن هل كانت بريئة كالطفلة؟ شعرت بالأسف تجاه كولن، لكنها شعرت ببعض الشك.

* * *

"هناك شائعات منتشرة مفادها أن العاهرة وجلالة الملك يتسكعان الآن في كل مكان في القصر."

بدت الإمبراطورة الأرملة مستاءة من كلمات الكونت بتلر.

"من الصعب سماع التسكع. لا بد أن تلك المرأة قد أغرت جلالته ".

"أوه، لقد كنت متهورًا. أنا آسف حقا. كان يجب أن أقتله في هذا الشأن."

"لا بأس أن تعرف. ولكن يجب علينا إصلاحه عندما نستطيع".

صر الكونت بتلر أسنانه على كلمات الإمبراطورة الأرملة، لكن الإمبراطورة الأرملة لم تر ذلك.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن