هناك ثقب في السقف، ثقب صغير في السقف اللعين، هناك دائما،l
طالما أستطيع أن أتذكر، ثقب في السقف.أخبرت والدتي، أخبرت أصدقائي، أخبرت الجميع، هناك ثقب في السقف، لكن لا يمكن لأحد العثور عليه، أنا فقط.
الأمر بسيط، أشير إليه، أقوم بتحليله، يمكنني رؤيته، إنه هناك! لكن الجميع يصر على إخباري أنه لا توجد ثقوب على الإطلاق، لكنه، على محمل الجد، إنه هناك، ينظر إلي أو أنظر إليه، لا أعرف، أعرف فقط أنه موجود في الظلام وفي وسط الضوء.
دائما.
أعتقد أنها الثامنة صباحا، لم أتمكن من النوم جيدا.
أستمر في التحديق في تلك الحفرة في السقف، أكثر غضبا من أي وقت مضى. لا يزال يانغمي يريدني أن أذهب إلى اليابان لإنهاء التدريب والعمل هناك، حسنا، هذا ما يخبرني به أولا بعد اختفائه لأكثر من شهرين دون اتصال.
لا أستطيع أن أخبره أنني أريد ترك التدريب، وأنني أكره اليابان، وأنني أكره اليابانيين، وأنني لن أعمل أبدا في مكتب، وأنني أكره هذه المهنة لأنني حتى الآن لا أفهم ما هو الأمر...
وأكره أنه يتصرف كما لو لم يحدث شيء عندما كنا قبل شهرين على وشك الزواج في الساعة الحادية عشرة ليلا في الشارع التجاري ولم يكن ذلك ممكنا لأنني كنت في حالة سكر، كانت ثلاث زجاجات فقط! بالطبع يمكنني التوقيع، في الواقع أردت التوقيع. يستمر في التظاهر بأنه لا يهتم عندما بكى في تلك الليلة في منتصف الشارع وأردت أن أضرب ابن العاهرة اللعين الذي ظن أنني في حالة سكر.
فتح خرق في تلك الليلة، وانكسر شيء ما في تلك الليلة.
إنه أمر محبط، أريدها أن تصرخ في وجهي وتتهمني بما فعلته، وما أنا عليه، لكنها تبتسم، وتستمر في الابتسام وتسألني عما إذا كنت أكلت جيدا.
أكره أنها تستمر في قول "ما كان يجب أن تزعج نفسك" أو "من فضلك نام جيدا" عندما لا أستحق ذلك.
أنت تقرأ
صبي الزُهرة|TK
Romanceصبي الزُهرة|2 قد لا نكون متشابهين ، لقد تغيرت انا وتغيرت انت، لكنك بقيت في ذاكرتي وانت محيتني _________________ شكر كبير لـ الحلوات الي ساعدو بنشر الجزء الثاني @l_ravel @lunar