"ضيف الدولة هنا؟"
"نعم. قال جلالتك بعدم الخروج من القصر ولو خطوة واحدة ".
"أرى..."
أصبح تعبير أميليا مظلمًا. رأت روز ذلك وحاولت أن تقول شيئًا، لكنها تذكرت على الفور أوامر الإمبراطور وعضّت لسانها.
كانت لديهم ضيف دولة، ولا ينبغي أن يلاحظها ضيف الدولة. هل هذا يعني أنه من المحرج تقديمها لها؟ في الآونة الأخيرة، كانت تفكر في موقفها الخاص.
لكن ما يريحها هو أن الإمبراطور كان يحتضنها كل يوم. وكانت اللحظة التي وصلت فيها إلى ذروتها بين ذراعيه هي اللحظة الأكثر طمأنينة بالنسبة لها. كان ذلك لأنه في ذلك الوقت شعرت كما لو كانت في قلبه. ولكن الآن، ماذا كانت بالنسبة له؟ تنهدت أميليا داخليا.
"لا يجب أن تأتي إلى هنا!"
"ابتعد عن الطريق!"
ثم انفتح الباب ودخلت الإمبراطورة الأرملة. نهضت أميليا من مقعدها بسرعة.
"تحياتي، الإمبراطورة الأرملة."
"كم أنتي مستريحه، حتى لو كنتي جديدًه. "
"ماذا تقصدي يا صاحب الجلالة؟"
على عكس ما كان عليه من قبل، تحدثت الإمبراطورة الأرملة بأدب. لكن النبرة كانت ساخرة بشكل واضح.
"بغض النظر عن مقدار الحماية التي تتلقاها من جلالة الملك، هل من المنطقي أنكي لا تستقبلي المبعوثين كمرشح للإمبراطورة!"
"آه..."
"سواء أحببت ذلك أم لا، أنت الإمبراطورة. ذهب جلالته للصيد مع الأخ الأصغر للملك كشامل. عندما يكون القصر الإمبراطوري فارغًا، يجب عليك خدمة ضيوف الدولة كإمبراطورة باقية! "
تطابقت كلمات الإمبراطورة الأرملة مع ما عرفته أميليا عن الضيافة التي يتلقاها ضيوف الدولة.
"لكن جلالة الملك أمر بعدم مقابلة ضيف الدولة".
"انها محبطة للغاية. كل هذا لأن الإمبراطورة لم تتمكن من إظهار قدراتها، أليس كذلك؟ "
"...."
"باعتبارك سيدة هذا القصر، ألن تقومي ببذل أدنى جهد؟ هل ستختبئ خلف جلالته؟"
غرق قلبها عند سماع كلمات الإمبراطورة الأرملة. لقد كانت على حق، حتى لو لم تحبها الإمبراطورة الأرملة. كان هذا خطأها.
"إنه ليس كذلك يا آنسة!"
"الإمبراطورة الأرملة على حق، روز. لو كنت زوجة جلالة الملك، فسأحتاج إلى القيام بواجباتي ".
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...