الفصل(15)

1.8K 50 0
                                    

"كولن!"

ابتسمت أميليا ابتسامة عريضة للصبي الذي جاء إلى القصر، وابتسم كولن ابتسامة مشرقة في المقابل. تجمعت الدموع في عيني أميليا عندما رأت مدى نضجه خلال الوقت الذي لم تره فيه منذ فترة.

"أنا سعيد لأنك بصحة جيدة يا سيدة."

«ليست يا سيدة، كولن. يجب أن تناديني بالأخت ".

"لكن يا سيدة، نحن في القصر الإمبراطوري، لذلك لا بد لي من اتباع آداب السلوك. من الصحيح أن ندعوك سيدة ".

كان من اللطيف رؤيته يتحدث بنبرة قاسية، عانقت أميليا كولن.

"لابد أنه كان من الصعب حقًا الوصول إلى هنا. الكونت لازلو وزوجته لم يأتوا؟"

"تحياتي، جلالة الإمبراطور."

ابتسم الإمبراطور بهدوء ودخل الغرفة. شاهدت أميليا كولن وهو يرفع التحية بتعبير قاسٍ على وجهه.

"نعم، عمي وعمتي طلبا مني أن أذهب وحدي".

هذا غريب. إنهم ليسوا من النوع الذي قد يفوت فرصة دخول القصر الإمبراطوري. كانت متشككة، لكن أميليا قررت أن تفرح بلم شملها مع كولن دون تفكير كثير.

قال الإمبراطور تجاه كولن: "أنت لطيف حقًا".

"نعم؟"

عندما نظرت إليه أميليا وكولين في نفس الوقت، انفجر الإمبراطور في الضحك.

"وأعتقد أنني أفهم سبب كونكم أشقاء. معذرةً، لقد كنت مهملاً في القول إن وريث العائلة لطيف."

"ن، لا."

هل كان ذلك لأن كلمات الإمبراطور كانت أخف مما كان متوقعا؟ اتسعت عيون كولن ثم فتحت بلطف. رآه الإمبراطور فقال.

"ثم، سأعطيك الإذن، فلماذا لا تبقى في القصر الإمبراطوري لفترة من الوقت؟"

"عفوا؟"

قامت أميليا وكولين بتوسيع أعينهما. أن يبقى شقيقها الأصغر في القصر الإمبراطوري، إنه حلم أصبح حقيقة! سوف يبتعدون أخيرًا عن عمهم وعمتهم السيئين. إذا كانوا في القصر الإمبراطوري، لم يعد هناك أي حاجة للقلق.

"آه، هل يمكنني أن أفعل ذلك؟"

كان يحاول أن يكون ناضجًا، لكن كولن كان صبيًا في الثانية عشرة من عمره فقط. عندها انفجر الإمبراطور ضاحكًا.

"بالطبع. أليس أنت شقيق زوجتي؟ نحن عائلة."

"...صاحب الجلالة!"

تم إغلاق القصر الإمبراطوري أمام الغرباء، لذلك لم يسمح لأحد بالبقاء بشكل تعسفي. من الواضح أنه إذا علم شخص ما بهذا، فقد يتعرض للانتقاد. مع العلم بذلك، كانت أميليا قلقة. ابتسم الإمبراطور وكأنه لاحظ قلقها.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن