..."لا تستغرب من نفسك يا عزيزي عندما تكون مثقفاً بمعلوماتك المتطورة وتكون فاشلاً في دراستك..فالرسوب بالدراسة مع ثقافتك افضل من نجاحك بدونه"...
🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃
.
.
.
.لم تفهم ما هذه الأسلاك المتصلة بها واين هي؟
تشعر بالاستغراب والتعجب من الأمور المحيطة بها. تتساءل عن السبب الذي جعلها تأتي وتجلس على الكرسي، ولماذا تضع يديها على ذراع الكرسي.
كما تستغرب من ملابسها الغريبة وحذائها غير المألوف.
تتساءل عن سبب ارتدائها لبدلة رسمية نسائية بدلاً من الهودي الأبيض الذي كانت ترتديه في السابق..بينما كانت تسأل نفسها الكثير من الأسئلة، نظرت أمامها ولفتت رأسها للجهة الاخري لاكن اعادته للأمام ثانياً عندما لاحظت وجود شخص جالس على كرسي، وكان يستند بذراعه على طاولة صغيرة أمامه.
كان ذلك الشخص ينظر إليها بابتسامة، يضم يديه الاثنتين معًا.
لكن لحظة يراودها شعور تجاه هذا المبتسم...
.
*قال الشخص بابتسامة:اهلآ بكِ في العالم الواقعي، يا سيدة (شونيز).سمعته كانت تنظر له وكانه مألوف بالنسبة لها تشعر وكأنها رأته من قبل تحاول انت تتذكر
اما عن إسمها ف هي تتذكر جيدآ بان اسمها (مريم).
اجل اسمها داخل اللعبة.قالت: عالم واقع!
قال: اجل... بعدها ابتسم هذا الشخص ووقف من مكانه وقال : يبدوا ان اللعبة اعجبتكِ صحيح؟!
شونيز: لعبة! .. تنظر اليه وهي تحاول فهم ما يقصده وفي نفس الوقت محاولة منها تذكره
قال وهو يبتسم :امممم صحيح.
جلس ثانياً وضم يديه
.
نظرت حولها وسألته بتشكك
: ارغب في معرفة مدة الوقت التي قضيته داخل اللعبة..
نظر لها بتفهم ورفع يده لينظر ال ساعته وبعدها انزلها وضمها ثانيا
ابتسم قائلآ: ساعتين ونصف.لم تصدقه كيف كل هذا الوقت والسنوات والساعات والدقائق والثواني داخل اللعبة يحسب ساعتين ونصف خارجه.. نظرت له بتشكك وهي تومئ له..
والاخر ينظر لها بابتسامه غريبة منه ويعرف انها لا تصدقه.
قال: اعلم انكِ غير مُصدقة واعتقد انكِ ظننتِ نفسك داخل غيبوبة..
اومئت له لتوافقه واكمل قائلا: وإذا كنتِ تتسائلين كيف فسأجوابكِ..
قالت: من فضلك..
ابتسم ليّهِم قائلا : الإنسان عندما يحلُم وهو نائم يظن ان الحلم طويل يستمر معه لأخره عند استيقاظه. لكن الحقيقة اقصي مدة للحلم وهو 8ث
فقط لا أكثر.. لكن حتي يقتنع الإنسان ان المدة طويلة عن طريق عقله الذي يوهمه بالبطئ حتي يستمر الحلم لاخر استيقاظه لكن احداث احلامك تسير كحياتك الطبيعية او مثل الافلام.. والسبب فقط هو العقل.. كذلك اللعبة قضيتِ السنوات والشهور والايام والسعات والدقائق والثوانِ الا ان عقلك الذي اوهمكِ فقط اذا كنتِ تتسائلين عن سبب ايصال سِلك من ناحية الرأس..
أنت تقرأ
(p'la'y)
Science Fictionالقصة من وحي الخيال وليست حقيقية.❗ . . . . . . . . (خيال علمي _غموض_تشويق_مغامرات) لكنها ستكون حقيقية قريبا