.femincook

705 39 86
                                    

.أُريـدگ…ربّـما تُـجيب هـذه الكلمة …عن تسـاؤلاتـگ…

أُريـدگ…ربّـما تُـجيب هـذه الكلمة …عن تسـاؤلاتـگ…

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ــــــــــ

جيون بحدة بينما اوقف السيارة بمكان خالي من الناس: "هيا جيمين ابدا'!!!
تنفس جيمين بقوة ثم بدء بخلع ثياب تايهيونغ الفاضحة. جميعهاً ليبدء ايضا بخلع بنطالة.

جيون  استدار كي يرا جيدا:*هيا قد بوضعهة بحضنة. ومضاجعتة. همم.

امسك جيمين تايهيونغ من خصرة بقوى ووضعهة بحضنة
ثم بدء بمص شفاه تايهيونغ بقوة وعنف آن تايهيونغ بسبب الألم الذي يجتاح شفتاه.
نزل جيمين لفگة يقبل ويمتص. ثم. لرقبتة اخذ اياها بمصات قوية.. وعضات تارك اثر قاتم خلفة..
تأوة تايهيونغ وحاول الافلات من بين يدي جيمين.
ولاكن لم يستطع. انزل جيمين رأسة ملتقط حلمة تايهيونغ. يرضعها ويسحبها بين اسنانة بقوة.

وضع تايهيونغ يدة على شعر جيمين محاولاً ابعادة. ولاكن لم يتلقة سوى صفعة قوية من جيون طبعت اثار اصابعة وبصوت حاد وبارد نطق~اصمت دون كلمه~

ادمعت اعين تايهيونغ بسبب الألم الذي يتعرض الية جسدة.
جيون:'قم بلصق ظهر تايهيونغ بصدرك جيمين وفارق بين قدماه وحشر اصابعك لتوسيعة. همم.

امسك جيمين تايهيونغ ليديرة بقوة مجلس اياه بحضنة امسك بساقية مفرق اياهما بعنف.
اخذ بصابعة مبلل اياها ثم وضعهما امام فتحه تايهيونغ. الذي انتفض وحاول التهرب. ولاكن امسك جيون بيدية وربطها. بحزام جيمين.
ثم فارق بين ساقية اكثر.

شهق تايهيونغ. وقوس ظهرة بألم حالما اخترقت اصابع جيمين الثنين مؤخرتة وبدء بدفع بسرعة.
تساقطت دموعة. وقضم سفليتة كاتم تأوهاتة.
ليدفع رأسة بعمق جيمين يبكي بصمت

تايهيونغ ببكاء بينما راسة بعنق جيمين:'اااااه ارج. ارجوك.. اااه اخرجهما ااه مؤلم ااام اااه. جيمي... اااه.

رفع جيمين رأسة لينظر لجيون. الذي بادلة النظرات مقترب قليلا طابع قبلة. على شفاه جيمين. الذي بادلة بحب.
فصلا قبلتهما بسبب نحيب تايهيونغ الذي زاد. بقوة حالما ادخل جيمين اصبعين اخرين ليكونا اربع اصابع داخلة. مكنح اياه بعنف..
'وهاكذا اصبح گف يدي جيمين كاملا بمؤخرة تايهيونغ الذي صراخة وبكائة اصبح اعلى حتى بح صوتة.
تنفس بثقل. مبعد رأسة ناظر بنصف اعين لجيون.

"Jikook"         "   Vimin "            (عشقت معذبي)       vemincook ""    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن