.... اهلا عزيزي القارء
......... صباحا في غرفه اجتماع زعماء الامبراطوريه
سيدتي يجب عليك الموافقه لنعرف ماذا يحدث قد تتزوجي انت و الامير
قلت لك الف مره لن اذهب و اقولها مره اخرى لن تصل اقدامي الى تلك الامبراطوريه اللعينه اتفهم و بالنسبه للسانك ايها الساذج ساقطعه لك و اجعل منه حساء لكلاب قصري"
"سيدتي هل يسكون بالخضار ام مشوي"
واللعنه عليك ايها الاحمق هل انت بشر ساقتلك انا اعدك بذلك ايها الوغد اللعين انتضرني فقد ايها الساذج .
انا اسف سيدتي انا انا اسف سامحيني
حسنا ايها الساده انتهى الاجتماع و سافكر بالموضوع و اخبركم.
.... حسنا ماقرات الان هو مشاده بين غرس و تاهيونغ احد زعماء الامبراطوريه و هو يمتلك حس من الفكاهه في الاوقات الغير مناسبه لذلك غرس لاتحبه ابدا.
بعد ان اكملت غرس مشاجرتها و انتهت من الاجتماع ذهبت الى جناحها و هي تفكر بالامر او بمعنى اخر اخر لماذا تم دعوتها الي الحفله
توضيح:
..... في الماضي: منذ اكثر من 100سنه
كانت امبراطوريه الصين و اليابان من اعز الامبراطوريات و اكثرهم قوه كانت هذا الامبراطوريتين متشاركه في الحروب و كان ملوك تلك الامبراطوريتين من اعز الملوك الى بعض و في يوم تعيس حدثت كارثه سخيفه نوعا ما .....
...... الخادمه في قصر الملك الجيون : سيدي كل شيء جاهز و سوف تاتي قافله الملك مواغرس بعد قليل
الملك جيون بصوت عميق و في نبره هادئه مخيف: هذا جيد اريد احتفالا يليق باخي مواغرس و زوجته
الخادمه: امرك سيدي الملك
بعد مده بدا الاحتفال و اطلاق النار من بندقيات الحراس بمعنى ترحيبا و كانوا يهتفون " اهلا بامبراطور الصين اهلا بالملك مواغرس اهلا بالاميره غرس اهلا بامبراطوره الصين المستقبليه."
عند دخولهم القصر كان باستقبالهم الملك جيون و اولاده الثلاث جيون غي و جيون كوك و جيون عاصف و كان عاصف مختلف عنهم بالاسم الان ولد من ام اخرى الملكه القديمه المتوفى (الملكه جومان)
توفيت مباشر بعد انجابها عاصف لكونها كانت تعاني من مرض لم يجعلها تستحمل العيش اكثر من ذلك و كان عاصف هو الابن الاكبر للملك جيون و كان صاحب السلطه من بعد ابيه و كان يشبه اباه كثيرا و له ملامح حاده و جذابه كفك حاد و عيون زرقاويتين كالبحر و شعر املس طويل اسود و بعض الخصل البيضاء التي كان يشبه بها امه انتي كانت تتميز بالخصلات البيضاء المتناثره بين خصلات شعرها......
عند وصول غرس و والديها طلب الملك مواغرس من غرس الذي كانت جالسه في حجر عمها الملك جيون الذي كان يعشقها لانه كان لايمتلك اطفال اناث و كان لديها اطفال ذكور فقط طلب منها ان تذهب الي جناح عاصف و تناديه ليذهبا معا للعب في الحديقه الخلفيه للقصر التي كانت غرس تعشقها لكونها تحتوي على زهور الاڤين البيضاء و عند ذهاب غرس لعاصف طرقت الباب ففتح لها عاصف و احتضنها بفرح شديد لكونه يحبها بشده و لايراها الى قليلا بسبب المسافه بينهم و عدم قدرته على التواصل معها و كان الوقت الوحيد الذي يقابلها فيه هو المناسبات و الزيارات بين الملكين مواغرس عمه و ابيه جيون.
أنت تقرأ
وحشٌ من استحضار ْ ابي
Historical Fictionاصبحت ملكه على امبراطوريه الصين بعد قتل ابي على يد انسان مجهول من سيكون و هل هو انسان؟