parte 8:خطة

227 13 5
                                    

"السرية هي سلاح قوي، والكلام الزائد هو سيف حاد."

---

بعد تلك اللحظة المميزة بينهما، تقدّم إزان نحو فيرينا بخطوات هادئة، كانت عيونه مشتعلة بالشغف بينما تجتمع عيونهم على بعضهم البعض. لم يعد يهم ما حدث في الماضي، في تلك اللحظة، العالم كله لم يكن موجودًا سوى هما فقط.

"فيرينا، أنتِ لي وأنا لكِ. من يعترض، عليه أن يستعد لأسوأ مصير." همس لها بلطف، ويداه تلامسان وجهها برفق، عيناه تشعان بالحماس.

فيرينا لم تستطع إخفاء مشاعرها. كل كلمة كان يقولها إزان كانت تخترق دفاعاتها، وتتغلغل في قلبها. تذكرت كل لحظة، كل كلمة، وكل لمسة. لقد حطم دفاعاتها، جعلها تنسى أنها كانت ملكة الجريمة، شيطانة الظلال.

أغلقت عينيها للحظة، وكأنها تحاول التمسك برباطة جأشها. لقد عرفت أن ما ستفعله ليس معتادًا، ليس مناسبًا لمن هي. لكنها أرادت ذلك. أمسكت بقميصه، سحبته نحوها، وهمست أمام شفتيه، مما جعل إزان يرتجف قليلاً من دفء أنفاسها.

"إزان... أنا أكرهك." قالتها بصوت يكاد يكون غير مسموع، لكنها عرفت أنه سيشعر بها.

إزان ضحك برفق، لم يكن متفاجئًا. "أعلم، ولكنني أحبك، وهذا كل ما يهمني." كانت تلك الكلمات الأخيرة قبل أن يقبلها بقبلة طويلة وعميقة، تذوب فيها كل مشاعرها، وكأنها كانت تنتظر تلك اللحظة لتسمح لمشاعرها بالتحرر.

فجأة، دخل شخص آخر إلى القاعة، قطع تلك اللحظة. كان إيفان، شقيق إزان، ولكن مظهره كان مختلفًا. شعره كان غير مرتب، وسترته كانت ممزقة، ويده كانت مجروحة. تساقطت بضع قطرات من الدم على الأرض، بينما كان إيفان ينظر إليهم بهدوء غريب.

"إزان، لدي أمر مهم نتحدث عنه." قالها ببرود، لكن إزان لم يتحرك على الفور. كان مشغولًا بالنظر إلى فيرينا، التي أصبحت محور عالمه.

فيرينا أشارت برأسها إلى إيفان. "إزان، يبدو أن هناك مشكلة."

إزان التفت ببطء، يواجه إيفان. "ماذا تريد، إيفان؟" قالها بنبرة حادة، وهو يعلم أن أي تلاعب من أخيه سيكلفه الكثير.

إيفان لم يُظهر أي تردد. "أريد التحدث معك، الأمر عاجل." قالها بصرامة، لكن فيرينا لم تبدِ أي اهتمام واضح، فقط نظرت إليهما ببرود.

في الجهة الأخرى من القاعة، كانت امرأة أخرى تمسك كأس شراب وتشربه دفعة واحدة. كانت غاضبة، جميع خططها فشلت، لم تعد تعلم ماذا تفعل.

أخرجت من جيبها علبة دواء صغيرة، وضعتها بين أصابعها. كان هذا الدواء يحمل أسرارًا عميقة، ولم يكن دواءً عادياً. ملامحها كانت لطيفة وناعمة، بشعر أشقر وعيون زرقاء، وكأنها شخصية من أفلام ديزني، لكنها كانت تخفي وراء هذا الجمال شراسة مافيا.

عشق المظلم تحت سقف الجريمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن