" خوف ليس من قاموسي "________________________________________
ألمانيا،برلين ساعة 11:30 ليلا... :
*** أزقة ألمانيا في شتاء تعكس سحرًا خاصًا، حيث يكون الطقس باردًا والثلوج ترتسم على الأسطح.
البيوت القديمة ذات الهندسة التقليدية تظهر كأنها قصص خرافية، حيث يكسو الثلج أسطح البنايات وحجارتها. الأشجار المزيّنة بالثلج تشكل مشهدًا ساحرًا على طول الأزقة، والأنوار الساطعة في النوافذ تضيء الطريق لتضفي جوًا دافئًا على البيئة الباردة.يمكن سماع صوت خفقان الأقدام على الثلج الهش، ورائحة الحطب المشتعلة تمنح الهواء نكهة من الدفء والراحة....كانت فيرينا تتوجه نحو مقرها سري بعد يوم شاق من أعمال عندما نقول أعمال فلا نقول أنها تذهب لأعمال شركة أو دوام جزئي كما حياة واقعية لا بل الأعمال الغير قانونية...قبل قليل قتلة أربعة أشخاص و تم تقطيعهم إلي اجزاء صالحة للبيع و غير صالحة .
كانت تسير مشيا على الاقدام لأن لا تحب سيارات كثيرا وراءها حراسها *حراس ملكة جحيم " ملقبين بإسم "حراس جحيم " هم توأمان "أريون وفينكس" هم توأم روحها دائما معها هي تفضلهم على برأسها أخرين راح تعرفوا مع تطور رواية إنشاء الله.
كانوا يسيرون ببطء نحو المقر لكن فجأة سمعوا صوت إطلاق النار في أحد ازقه .
فقالت فيرينا بمتعة " وأخيرا شيء أكسر....به ملل"
إبتسمت إبتسامة شيطانية .
ضحك توأمان على كلام زعيمتهم .بداء يسيرون نحو زقاق المضلم و كلما نخطو خطوة، يزداد صوت الرصاص يرتفع.
حتى وصلوا لمصدر صوت و كان كثير من رجال يوحاويطون رجل واحد .
فجأة، شعرت بشيء يتحرك تحت أقدامي، وعندما نظرت إلى الأسفل، صُدِمت برؤية دمٍ ينساب كنهر جارٍ....فرجعت خطوة إلى وراء و كان في شي مثل ورقة داسَت عليها بدون قصد فأحدثت صوتَ خرخشة....وكل وجه نظره لها و لي حراسها لم يفهموا شيئا.
سؤال المطروح الآن في عقولهم :
من هم ؟_وماذا تفعل مع رجلين وحدها؟_ولماذا تنظر لهم وهي تبتسم ابتسامة مجانين؟
لم يبقى سؤال واحد بل أسئلة التي ليس لها جواب !!.
قلبت عينيها بملل وقالت :
"تبا..لكم.كم...أنتم..أغبياء.."
لكن قبل أن تكمل كلامها .
تكلم شخصا كان ينظر إلي جثث التي أمامه وهو منحني لجثث ينظر إلي أماكن طعنات خنجر لا زالت تسيل دماء منها .
"هل أضعتي...طريقك..إلى مقر...ام أرشدك إليه ..."انصدمت من كلامه و كيف يتكلم بكل أرياحية كأنه توا لم يقل شيء عن مقرها سري .
لكن لن تنكر أن قلبها نبظ عندما تكلم هذا الشخص، شعرت بسحر لا يُضاهى ينبعث من وجوده.
لكن صوته مألوف لها هي ذاكرتها قوية .أغمضت عينيها و قالت بين أنفاسها .
"تبا...لك "
وقف من على جثث رجل و إلتف لها ينظر لها بنظرات غريبة جدا غير مفسرة .
انصدمت فيرينا من نظراته الغريبة التي تلمح إلى معرفة أكثر مما يبدو.
تجولت في ذهنها أفكار متناقضة، ولكن قوة الطابع الذي يتحدث معها أثارت فضولها.
لم تستطع تجاوز تلك اللحظة بدون إجابة، وقالت بنبرة هادئة وتحتفظ بابتسامتها الساخرة:
"إذا كنتَ هنا لتقديم التوجيه، فلديّ أهداف محددة أعتقد أنني أستطيع الوصول إليها دون مساعدتكَ."أجابها بابتسامة غامضة:
"ربما تكونِ أذكى مما يبدو، لكن ليس كل مفاتيح الأبواب موجودة في يديكِ."فيرينا أدركت أن هناك الكثير تحدث خلف الكواليس، ولكنها لم تكن على استعداد للكشف عن أوراقها بعد. بدلاً من ذلك، قالت ببرود:
"إن كنتَ هنا لأمورٍ شخصية، فلديكَ قليل من الوقت للابتعاد عن أموري، وإلا ستجد نفسَك جزءًا من الجحيم الذي أتحكم فيه."انقضى اللحظات الصامتة بينهما، حيث تلتقي أعينهما في تحديٍ صامت، وفي هذه اللحظة المشحونة بالغموض، يتساءل الجميع عما إذا كانت فيرينا قد وجدت تحديًا أكبر من قبل أم أن هناك لغزًا أكبر ينتظر الحل.
بين الجمود والتوتر، استمر الصمت لحظات طويلة كلها حضور متبادل للتحدي.
ثم، بلا سابق إنذار، انقطع الصمت مع ضحكة غامضة من فيرينا، كما لو أنها اكتشفت مزحة سرية."المفتاح ليس دائمًا في الأيدي، أليس كذلك؟"
قالت بابتسامة تعكس ذكائها المتقن...تعرف مع من تتكلم الأن لأنها تذكرت من يكون .الغريب رد بابتسامة أخفى خلفها لغزًا آخر.
"أحيانًا، يكون المفتاح في الأماكن التي لا تُتوقعها...أوليس كذالك..."في هذا اللقاء الذي يتخذ من زقاق مظلم خلفية لأحداثه، تشعر فيرينا أنها رأته، من قبل لكن عقلها مشوش .
وفي النهاية، يظل لغزًا آخر يحيط بشخصيتها، وهي تبقى واثقة ومحاطة بحارسيها الأمثلاء.بدأ شكوك يراودها تجاه هاذا شخص،كانت تنظر في أرض و بعد تفكير عميق تذكرة من يكون، فنظرة له و من سوء حظها كان ينظر لها بنفس نظرات غريبة .
فقالت :"ماذا يفعل زعيم مافيا....في زقاق..؟"
سخرة آخر على سؤالها غبي .
"لا أظن..أن هاذا..يعنيك.. "
نظرت له بنظرات مظلمة و غادرت هي و حارسيها متجهين نحو مقرها سري لكن أظن أنه لم يبقى سري مع هاذا زعيم .🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬
هاي رفاق كيف حالكم ❤.
طورت فصل و كمان الأن رواية ألغيت نشرها بلكامل .
و بدأت في صياغتها من أول لكي تحبوها أكثر .❤🌚
المهم غدا راح أنشر فصل جديد ❤🌚🤗.Love you so much ❤🥀
أنت تقرأ
عشق المظلم تحت سقف الجريمة
Akcjaبأنفاس المغامرة وتنسج قصة مشوقة كأنغام موسيقية متناغمة. في عالم من الأضواء والظلال، يتبارى إزان وفيرينا، زعيما المافيا، في رقصة تعبق بالخيانة والحب، حيث يلتقيان و يتغير مجرى مصائرهم. تتخلل القصة مؤامرات متشابكة وتحولات مفاجئة، حيث يتعين على البطلين...