الثامن عشر.

944 38 541
                                    

فوتوا وكومنت ويلا نبدا لحد ينسى.

{البارت فيه هات وهات اعامكم من الحين}.

هذا البارت بمناسبه يوم ميلادي عايدوني بلطف🥹🍒.

____________________________________

كان المكان هادى عدا شهقات متفرقه تخرج من بين شفاه والدة جيسو رغم عنها كان سوكمين يداعب شعر جيسو الذي يفكر بانسجام وسنقتشول الذي يتأملهم بينما هو ايضاً مشغول بحقيقه ماجرى لوالدته هل هي الظالم ام المظلوم شعر انها بحاجه لترتاح بعد كل ذلك لكنه مازال سيحترم اي قرار يتخذه جيسو بينما جيسو الغارق بافكاره ظن انه لطالما عاش بدونها وظن انه يستطيع الاكمال ايضاً بدونها


لكن مع معرفته بالحقيقه هناك جزء يخبره بالبقاء تحت رعايتها بمواساتها وجزء اخرى يخبره بالتذمر والبكاء والغضب منها لكن مالفائده كل ذلك حصل منذ سنين والان هم في الوقت الحاضر في وقت القرار الحاسم ظن انه يحتاج لوقت اكثر بالتفكير بالامر وما ساعده اتصال سنقتشول الذي جعله يبتسم وعلى الارجح من فعل ذلك جونقهان ابتسم لفكره والده العاشق لطالما فكر كيف سيكون سنقتشول حين يقع في الحب


هو لطالما اهتم بهم وكانهم ابنائه لذا سيكون حبيب مهتم ومتفهم وبالضبط هذا ماحصلوا عليه عندما وقع سنقتشول لجونقهان كان بالطبع مثالي وجونقهان يستحق ذلك اما بالنسبه لذهابه لمدخل المنزل لياخذ وقته وراحته جعل ذلك والدة جيسو تغادر للمطبخ بجانبهم بينما سوكمين احتضن الاخر ليهدا "جيسوني فكر من اجل كل شيء ليس بغضب فقط بهدوء الامر سيئ ولكنه ليس الاسوء يمكن ان تعوض هذه الايام بلحظات كنت تحلم بها"


همس بذلك وهو يهدا الاخر بالتمسيد على اكتافه ومسح ظهره بلطف "هل هي جيده برايك؟" همهم سوكمين بتفكير ثم نطق بلطف "هي ليست جيده لكنها ليست سيئه ايضاً كل مافعلته كان لاجلك" نظر جيسو ليده وعاد بنظره لسوكمين "لكنها اختطفتني لتقابلني؟" ضحك سوكمين بخفه وقرر تجاهل الامر "كان ذلك لطيف انظر هي فعلت المستحيل لتقابلك اذن انت مهم بالنسبه لها" تذمر جيسو بخفه وبعثر شعره كان شكله لطيفاً قابل للاكل "حتى اننا نتشابه"


اومى سوكمين واقترب من جيسو هامساً بحب "لكنك الاجمل جيسوني" ضحك الاخر محتضن سوكمين وتحدث بهدوء وجديه "انا اريد امي جزء مني يخبرني انني ساندم لو رفضت رعايتها ويخبرني كثير بمصالحه الامر مع نفسي" ابتسم سوكمين بسعاده لتفكير الاخر هو بحاجه الوالده دائماً "انا ايضاً اظنها لطيفه تصالح مع الامر كل ذلك حدث بالماضي والان انت تملك والدة هذه جيد الامر فقط يجب ان تعتاد عليه"


اومى جيسو بدخول والدته مع ثلاثه اكواب من الشاي الدافى بالاعشاب "ذلك سيجعلكم تسترخون ثم انتما تناولتما القهوه وذلك سيكون سيئ اننا في المساء" تحدثت بهدوء لسوكمين وجيسو المسترخي على كتف الاخر وبحماس اخذ جيسو الكوب مرتشفاً منه ابتسمت دوناه على ذلك "هل هو لذيذ؟" اومى الاخر بهدوء وقربه من شفاه سوكمين "تذوق ذلك" اقترب الاخر مرتشفاً منه ايضاً وابتسم لجيسو بهدوء "لذيذ حقاً" مع حديثه ذلك تقدم سنقتشول بهدوء "هل يجب ان نعود الان؟"


lonely orphanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن