هاي حبيباتي اليوم انا قلفت قصه عن جيمين واسمك يارب تعجبكم اول روايه لي تجاهلو الاخطاء الاملائيه واللي تشوف القصة تعمل تصويت وكومنت جميل زيها..... يلا نبدأ............... بسم الله الرحمن الرحيم....؟. 😂يلا... بتبدأ القصه باسمك اول يوم لها في الجامعه وهي تستيقظ علي منبهها المزعج
اسمك: اوه ماهذا الازعاج كل يوم هكذا واو نسيت اليوم اول يوم لي فالجامعه انا متحمسه للغايه اوه نسيت ان اعرفكم علي نفسي اسمي اسمك عمري 20عاما ادرس في جامعه سيول.
تقوم هذه الملاك من علي سريرها وتعمل روتينها وتمارس الرياضه وهي تكلم صديقتها المفضله نينا
*في جهه اخري*
يستيقظ هذا الوسيم المنحرف بارك جيمين علي صوت الخادمه وهي توقظه بخوف شديد فاستيقظ جيمين وقال لها: حسنا اذهبي.
ذهبت الخادمه وقام من السرير وقرر الذهاب للجامعه بما ان هو اليوم الاول له وعمل روتينه ونزل للاسفل ووجد السيد كيم والسيده كيم واخته تارا واخيه تاي جالسين علي مائده الطعام فقال: صباح الخير.
رد الجميع: صباح الخير جيمين
جلس جيمين فبدا تاي بالكلام: جيمين اليوم الاول لي فالثانويه متشوق لروئيه دميانا حبيبتي الجميله اوه نسيت ان اعرفكم علي انا تاي عمري 17وهذه اختي تارا عمرها14هي في الاعداديه واخي جيمين عمره 20.
قال السيد كيم *حسنا جيمين وانت ذاهب للجامعه خذ تارا وتاي اوصلهما*اومئ جيمين وانهي فطاره وصعد للاعلي ارتدي بدلته التي تذيده وسامه ونزل للاسفل ووجد تارا وتاي قد تجهزا وينتظرونه فذهب لسيارته بعد ان ودع والديه واخذ تارا وتاي معه واوصلهما وذهب لجامعته وعند نزوله كانت الفتيات قد تجمعوا يتهامسون علي وسامته واثناء ذلك جائت بطلتنا اسمك ورات جيمين وتفاجات به وهو ايضا لمحها وتفاجا بها لكنهم يكرهون بعضهما كره العمي ……
*عوده للماضي*
في الثانويه كان جيمين واسمك حبيبين واجمل ثنائي لكن اسمك كانت تعمل مشروع بحثي مع اصدقائها وجيمين معهم وفجأه خرجو وبقيت هي وجيمين وهي من غير قصد سكبت الماء علي الاوراق وافسدت المشروع وعندما دخلوا قالت لهم: جيمين من فعل ذلك ليفسد مشروعكم
فقال جيمين:انا لم افعل هذا صدقوني لم افعل هذا.
لكن اسمك اصرت انه فعل ذلك وجعلت اصدقائه يكرهونه وهو كرهها بشده وانفصلوا ……
*عوده للحاضر*
تجاهلها تاي ودخل صفه ويال الحظ كان مكانها بجواره فجلست وبعد المحاضره في وقت الاستراحه قالت لجيمين: جيمين.
قال جيمين: ماذا تريدين مني.
اسمك: جيمين انا اسفه لم اقصد هذا فقط خفت قليلا ارجوك جيمين انا اس.
لم تكمل كلامها بسبب جيمين الذي قام وتجاهلها فحزنت اسمك كثيرا وذهبت لتناول الغذاء وانهت يومها وعادت للمنزل وكذلك جيمين...
.
.
.
.
.
.
...
..
. بتبع.....
.
. تصويت قبل ماتمشي 🥸🐰390كلمه اوه
👏🏻
أنت تقرأ
انحراف جيمين واسمك 🌚
Teen Fictionاسمك تكره جيمين كثيرا وجيمين ايضا لكن بيوم يقعون في حب بعضهما مع مشاكل وزواج اجباري 🥸