زواج جيمين 🐰

343 15 2
                                    

هاي حبيباتي اليوم هضيف جزء جديد بس رجاءا تصويت عشان اخلي البارت طويل واللي هتصوت هجوزها البايس ❤🥸اوك..... يلا نبدأ






وبعد ان ذهبت اسمك الي المنزل جلست تفكر بجيمين وكيف له ان يتذكر مافعلته حتي الان وقالت: لابد ان اصالح جيمين مرارا وتكرارا حتي يصالحني انا حقا اشعر باللوم علي نفسي 🥺
وبعد ذلك ذهبت اسمك الي المطبخ لتحضر العشاء وفجاه وجدت فأر 🐀في المطبخ فصرخت وذهبت الي الاعلي وقالت: اظن اني لن اكل اليوم لكن اريد مال ليس لدي مال اظنني سوف اخرج غدا للبحث علي عمل اتمني ان اجد.
وذهبت للنوم
*في جهه اخري*
عاد بطلنا جيمين بعد ان ذهب الي اصدقاءه جنغكوك وشوقا عاد الي المنزل عادي الى المنزل السيد بارك جيمين ووجد السيد كيم والسيده كيم يجلسان بانتظاره وعندما دخل القى التحيه عليهم قائلا: اهلا ابي اهلا امي كيف حالكم.
رد السيد كيم والسيده كيم: نحن بخير اجلس هنا نريد اخبارك بشئ.
فجلس جيمين وقال: ماذا تريد ابي.
قال السيد كيم: يوجد صفقه لي وللسيد مارك وهناك شرط حتي تتم الصفقه وننجح بها والا سوف تفلس شركتنا عزيزي.
قال جيمين: لا ياابي سافعل كل شيئ من اجلك فقط ماهذا الشرط.
قال السيد كيم: ان تتزوج ابنته    ماري .
وهنا كانت صدمه جيمين كبيره وقال: كيف؟ كيف هذا ابي؟.... وماشاني انا هل ستزوجني اجباري ابي كيف هذا؟
قال السيد كيم: انا اسف بني لكن هذا هو الحل والشرط الوحيد حتي لاتفلس شركاتنا
قالت السيده كيم : بني جيمين نحن اسفان.
لم يهتم جيمين وصعد لغرفته وهو غاضب كيف له ان يتزوج اجباري ولا يتزوج عن حب ونام وفي الصباح استيقظ مبكرا عن عادته واخذ حمامه ونزل حتي يمارس رياضته لم يكن هناك احد في الاسفل سوي الخادمات يفطرون وخرج مارس رياضته كانت الساعه 7.00وعاد كانت الساعه 7.30لبس بدلته ونزل وجد السيد كيم والسيده كيم واخته تارا واخيه تاي جالسين علي مائده الطعام جلس بدون قول شيئ بسبب غضبه هو حقا غاضب من هذا الزواج. قطع الصمت السيد كيم: اليوم سوف ياتي صديقي السيد مارك وابنته ماري علي الساعه10مساءا لاتتاخر.
لم يكمل جيمين طعامه وذهب لجامعته ولم يكلم احد شارد فقط في هذا الزواج(الكاتبه: لي حاسه ان البطله اللي تعمل كده مش البطل حاسه اني مزوداها اوي 😅😂)
جلس علي مقعده حتي جائت بطلتنا اسمك ورات جيمين وقالت له: جيمين ارجوك دعنا نتحدث فقط ارجوك جيمين.
اومئ لها جيمين وقال: ماذا.
قالت له: انا اسفه جيمين حقا انت لك الحق كي تخاصمني لكن شعرت بتانيب ضميري جيمين انا اسفه اتمني ان تقبل اعتذاري.
قال جيمين: اذا لما كذبتي واتهمتيني اني من افسدت كل شيئ وضيعتي ثقتي بك لما.
اسمك بحزن: اسفه جيمين حقا انا اسفه.
وبكت اسمك لكن جيمين فاجاها وقال: حسنا اسمك لا تبكي انا سامحتك.
فرحت اسمك كثيرا ومن شده فرحتها حضنته وقالت له: اصدقاء جيمين
قال جيمين: اصدقاء اسمك.
وابتسم لها وهي بادلته ايضا لكن لم تدم هذه الابتسامه لان جيمين تذكر زواجه. فسالته اسمك: جيمين مابك.
حكي لها جيمين عن زواجه وقال لها انه لايريده لكن هذا اجباري حزنت اسمك علي جيمين وقالت له: لاباس جيمين انا بجوارك لاتقلق اظن انه له موعد وبعدها انفصال لاتقلق ياصاح.
قال جيمين: انا لااريد هذا
قالت اسمك وهي تحاول ان تخفف عن جيمين: لاباس جيمين مارايك ان نذهب بعد الجامعه واصدقائنا الي الكافتيريا وندردش قليلا.
قال لها جيمين: حسنا.
وبعد انتهاء المحاضره رات اسمك صديقتها نينا وحضنتها وقالت لها اشتقت لكي عزيزتي.
قالت نينا: وانا ايضا ايتها القطه اشتقت لكي كثيرا.
قالت اسمك: هذا جيمين صديقي.
مدت نينا يدها له وقالت: تشرفت جيمين اسمي نينا.
بادلها جيمين وقال اصدقاء.
قالت نينا: اصدقاء 😀
وجاء شوقا وجنغكوك(هكتب جنغكوك جاك اوك 👏🏻)وسلموا عليهم وعرفو نينا واسمك وذهبو في سياره جيمين الي الكافتريا وشربوا ودردشوا واستمتعوا واستاذن جيمين لان الساعه كانت 10.05وذهب لعائلته وقال السيد كيم:  تجهز جيمين انهم في الطريق.
صعد جمين للاعلي ارتدي بدله اخري ونزل للاسفل ووجد السيد مارك وابنته ماري في الاسفل لكن يبين ان هذه الفتاه متكبره جدا سلمت عليهما وسلمت علي جيمين وجلسو واتفقوا علي معاد الفرح وهو يوم الخميس القادم.
قال جيمين : انه قريب بعد سبعه ايام اظنني لست مستعد.
قال السيد مارك: لالا عزيزي جيمين خذ ماري واجلسا في الحديقه وسوف تستمتعون.....تصوووووويت بليز عشان اخليه اطول بليز 🥹🥺🥸ان ملقتش تصويت يبقي القصه معجبتكمش راح وقفها ومااكمل 🥺
يتبع.....
..
.
.

.

انحراف جيمين واسمك 🌚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن