هاي ♥كل يوم هنزل بارت وهحاول اخلي القصه مش طويله او طويله مش عارفه خلاص انا هاخد رايكم بالتعليقات احم تصوييييت 👏🏻👏🏻
نبدأ ... ملا حظه البارت فيه شويه انحراف انا حذرت..،...
وبعد ان قال السيد مارك لجيمين ان ياخذ ماري ويجلسان في الحديقه غمز السيد كيم لجيمين فاستقام جيمين وتبعته ماري وجلسا في الحديقه وقال جيمين : اظن ان هذا زواج اجباري لا تتدخلي بي ولا تلمسيني ولا تكلميني لدي حبيبه افهمتي 😒
قالت ماري: اجل اجباري ولكن هذا لا يمنعني ان المس زوجي حبيبي ونحن سوف نكتب كتابنا عزيزي جيمينشي.
قال جيمين: اظن انك عاهره تعلمين هذا.
قالت ماري حسنا جيمينشي كل شيئ بحسابه عزيزي 😌
استقام جيمين وتبعته ماري ودخلا عند والديهم واستاذن السيد مارك: حسنا كيم شكرا لهذا اللقاء الرائع وكما اتفقنا الاسبوع القادم يوم الخميس حسنا جيمين.
اومئ جيمين له وخرج السيد مارك وابنته ماري وذهبا لمنزلهما
*في منزل السيد مارك وابنته ماري*
قال السيد مارك: حسنا عزيزتي سننفذ كل خططنا الرائعه وسنستولي علي شركاتهم هذا رائع.
قالت ماري: اجل ابي هذا رائع 🤩
وذهبت للنوم.
*في منزل السيد كيم*
جيمين : كم سيدوم هذا الزواج.
السيد كيم: لاتخف عزيزي السيد مارك وابنته ماري لطفاء وهو من اعز اصدقائي.
اومئ جيمين له وذهب للاعلي للنوم.
*في منزل بطلتنا اسمك*
بعد ماذهبت للمنزل ذهبت معها نينا صديقتها المفضله ذهبوا لغرفه النوم وقالت نينا: اذن اسمك هل تحبي جيمين.
قالت اسمك: ماللذي تقولينه نينا انه صديق لي.
وانزلت اسمك راسها للاسفل وسمحت لدموعها بالنزول فراتها نينا وقالت لها: اسمك مابك.
اسمك بحزن وبكاء: كنت احب جيمين وكنا اجمل ثنائي لكن حدث مشروع افسدته انا واتهمت جيمين وجعلت اصدقائه يكرهونه وهو كرهني وفي هذا اليوم تصالحنا لكن ثقته بي لم ترجع حتي الان وسوف يتزوج لكن انا احبه تمنيت ان اكون مكان هذه الفتاه اخاف ان يحبها ويدوم زواجها وينساني او يعتبرني مجرد صديقه فقط 😔
قالتنينا: لاتحزني اسمك كل شيئ نصيب لكن من هي التي ستتزوجه.
قالت اسمك: لا اعرف ما رايك ان اتصل بجيمين ليخبرني
قالت نينا: لا اسمك لا الوقت متاخر يمكن ان يكون نائم.
اومئت لها اسمك وقالت لها الا تعلمين مكان عمل انا احتاج لعمل ومال.
قالت نينا: اجل اسمك لكن ستعملين خادمه عند السيد روفال.
قالت اسمك : حسنا الاهم ان اجد مال ساذهب له غدا بما ان غدا عطله.
اومئت لها نينا وذهبوا للسرير كي ينامو.
في الصباح استيظت اسمك ونزلت ووجدت نينا تجهز الافطار فقالت اسمك: صباح الخير نينا كيف حالك اليوم
قالت نينا: بخير اسمك لكن اريد ان اسالك سؤال؟
اسمك: تفضلي.
قالت نينا: تصوووويت(امزح ماتنسو التصويت) قالت نينا:جاك صديق جيمين هل لديك رقمه. بخجل.
قالت اسمك: اوه نينا لقد وقعتي في الحب الحب لا انكر انه وسيم واخيرا نينا اعجبتي باحد 🥹😂سوف اقول لجيمين عن رقمه لكن بعد ان اذهب للعمل.
اومئت لها نينا وذهبت اسمك بعد ان ارتدت تنوره سوداء وتشيرت اسود وفوقه جاكت احمر ورفعت شعرها ذيل حصان وارتدت حذاء رياضي وذهبت.
*في جهه اخري*استيقظ ذالك الوسيم جيمين ونزل للاسفل فعل روتينه وفطر لوحده وخرج عند اصدقائه شوقا وجاك.
عند اسمك بعد ان دلتها الخادمه لمكتب السيد روفال دخلت وانحنت قائله: اهلا سيدي اسمي اسمك وانا اريد العمل هنا خادمه ان وافقت.
قال السيد روفال بصوته الرجولي المثير: حسنا انسه اسمك ارفعي راسك وتعال اجلسي هنا.
اومئت له اسمك وجلست علي الكرسي لاننكر ان السيد روفال اعجب بجسمها ووسامتها فاستقام من مكانه وذهب اتجاهها وهي توترت قليلا لكن تمالكت نفسها وقالت: ماذا سيدي.
قال روفال: لا عزيزتي فقط اريدك.
واقترب منها ليقبلها لكنها رفضت ونادي احد الحراس ان ياخذوها لغرفه نومه فاخذها الحارس وهو يعلم انها وقعت في جحيم السيد روفال وادخلها واغلق الباب بالمفتاح وذهب للسيد روفال اعطاه المفتاح وذهب.
*في جهه اخري*
ذهب جيمين وشوقا وجاك الي منزل اسمك لانها لاتجيب علي الهاتف فوجد نينا لكن اخبرتهم نينا انها ذهبت لتري عمل عند السيد روفال فاسرعوا بسرعه البرق الي هناك لانهم يعلمون ان السيد روفال منحرف جدا وسوف يفعل شيئ لاسمك ووصلوا وادخلتهم الخادمه لمكتب السيد روفال وقال جيمين بسرعه: اين هو.
قال الحارس انه مشغول انا هنا بدلا منه. فاتقض عليه جيمين لكن الحارس رفع مسدسه نحوه وهدده بالبتعاد في ذلك الاثناء كان السيد روفال قد دخل عند اسمك وثبتها في الحائط كي يقبلها لكنها تقاومه وتصرخ باعلي صوتها سمعها جيمين كان علي المكتب تمثال له سن حديد واشار لشوقا ان يلخم الحارس وففعل شوقا وجاك وقام جيمين بادخال التمثال في قلب الحارس واخذ منه المسدس وذهب بسرعه لغرفه روفال كان روفال قد اعتلي اسمك وكان يمزق ملابسها لكن دخل جيمين وشوقا وجاك وقاموا بضرب روفال واخذها جيمين وشوقا وجاك كانو يقاتلون الحاراس الذين يقفون في طريقهم حتي وصل جيمين الي منزل اسمك وفتحت نينا وانصدمت قائله: يالاهي ماذا حدث؟
حكي لها جاك كل شيئ فحزنت نينا علي حال صديقتها وبعدما فاقت اسمك ظلت تبكي كثيرا كثيرا الي ان هدأها اصحابها وجعلوها تنسي ماحدث خلال هذا الاسبوع تسريع الاحداث وصل يوم زواج جيمين فدخل للقاعه وسط المعازيم واصدقائه واخذ يد ماري من السيد مارك لكن اسمك كانت حزينه جدا لكنها تخفي هذا وذهبوا عند القس.
القس: هل تقبل الانسه ماري مارك زوجه لك
جيمين ببرود: اقبل
القس: هل تقبلي السيد جيمين زوجا لك
ماري: اقبل........
وانتهت مراسم الزفاف........ تصويت تصويت تصويتيتبع
اظن اظنكم تتسائلون من هي حبيبه جيمين وماهي خطط مارك وماري كل ده في البارت الجاي بس رجاءا تصويت 😔
الجذء الجاي برضو هيكون موت الوالدان وحزن 2عايزين انحراف ولا لا اللي عايزينوا قولوه في التعليقات ومتنسوش التصويت 🐰😘باي
أنت تقرأ
انحراف جيمين واسمك 🌚
Teen Fictionاسمك تكره جيمين كثيرا وجيمين ايضا لكن بيوم يقعون في حب بعضهما مع مشاكل وزواج اجباري 🥸