جيون جونغكوك:(يتيم الابوين) من اكبر زعماء المافيا في كوريا الجنوبيه وايضا من اكبر رجال الاعمال في جمهورية كوريا، لديه 26 عاما، جيون جونغكوك الذي عندما ينطق أسمه فقط يرتعب الكبير قبل الصغير، حاد الطباع، متملك في الاشياء التي تخصه فقط، لا يرحم الخائن أبدا، عريض الاكتاف، طويل القامه، جسد معضل، شعر اسود كثيف، اعينه الحاده البنيه، شفاه لطيف صغيره ولكنها لا تناسب مع هيئته ابدا.... اتجه الي طريق المافيا لاسباب ستعرفونها في الاحداث.....
كيم تايهيونغ: يكون صديق طفوله جونغكوك يعمل معه في المافيا واداره الاعمال ويكون يده اليمنى في الاثنين، لديه 26عاما ايضا، الاثنان اصدقاء طفوله يعرف تايهيونغ كل كبيره وصغيره في حياه جونغكوك و العكس مع جونغكوك، تايهيونغ الوحيد الذي رأي حياه جونغكوك وكم كانت كالجحيم بالنسبه لجونغكوك كونه عاش سن مراهقته دون اب يشعر بسنده ويسند ظهره ولا ام يستشعر حنانها و اهتمامها به منذ مرحله مراهقته.....
چيزيل ألبرت : فتاه لم تتذوق طعم السعادة في حياتها ابدا حتي يومها هذا رغم غناها الفاحش الا انها تتعرض الي الضرب والمعامله السيئه من والديها، لديها 21 عاما في الجامعه قسم الاعمال الاداريه لا تمتلك اي اصدقاء كون والدها دائما يحذرها بعدم تكوين الصداقات، فتاه ضئيله الحجم، قصيره القامه، اعينها العسليه الفاتحه مائله الي لون الاخضر، شعرها الاسود الطويل، بشرتها البيضاء، جسدها ممشوق القوام، ومع هذا كله حياتها تعيسه من صغرها فهل ياتري احدا سيأتي ويحتويها في عالمه وامانه ام العكس؟؟؟؟...
السيد ألبرت: والد چيزيل والذي يعاملها بصرامه دائما يقوم بضربها في اقل خطأ يصدر منها،بلده الاصلي بريطانيا، حاد الطباع، فعل شئ سوف يجعله يندم طوال حياته ف ما هو؟؟؟...
السيده ألبرت: كوريه الجنسيه تكره چيزيل جدا وأحيانا تقوم بمنع إطعامها أذا خطأت في شئ تتسألون لماذا هي تكرهها هكذا كون انها ابنتها ف هم واللعنه لا يهتمون لها كان يريدون فتى وليس فتاه ولكن لسوء حظهم جاءت روڤان لتقلب حياتهم وحياتها راس علي عقب...
♡__________________________________♡
استنوا بقا ااباارت الاولل😭😭♥
متنسوش الفولو فضلا ارنوباتي
أنت تقرأ
"𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐕𝐒 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄" _•𝗝𝗞 •
Action𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 ¦¦• 𝐆𝐈𝐒𝐄𝐋𝐋𝐄 𝐀𝐋𝐁𝐄𝐑𝐓 ¦¦• لم أعد اشعر ب شئ، لقد فقدت جميع أمالي، أتوقع كل شر وسوء!!!... عذبها ولا يعلم انها مظلومه مثله... عذبها وكان علي علم ان حياتها جميله ولكن كان العكس معاها... دائما كانت تريد احدا بأن يحتو...