𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐯𝐬 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞 𝟐𝟎

375 16 1
                                    

..بسم الله الرحمن الرحيم..

بسم الله الرحمن الرحيم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

.

.

.

ناظره جونغكوك بصدمه دون التحدث لقد انعقد لسانه من الصدمه هل سيصبح واخيرا اب...

ذهب الطبيب بعد اخذه اذن منه

جلس جونغكوك بجانب چيزيل يناظرها بحب واعين تكاد تزرف دموعها من شده سعادته ينتظر بفارغ الصبر استيقاظها كون الطبيب اعطاها منوماً يريح اعصابها...

بعد فتره فتحت چيزيل اعينها بخفه و ابصرت جونغكوك نائما يعانق يدها بيده بخفه ناظرته بهدوء تتأمل وجهه القريب منها ادمعت اعينها عند تأملها له قلبها المجروح لا يستطيع نسيان فعلته معها و كيف خدعها ومثل عليها حبه...

تحرك جونغكوك بخفه معلناً عن استيقاظه من نومه الغير مريح تلاقت اعينهما مما تسبب في تواصل بصري بينهم انعقد بين حاجبيه عندما ابصر دموعاً في اعينها...

هل كانت تبكي؟؟

يكره هذه النظره منها نظره خذلان، انكسار، ارهاق، حزن

بلع ما بجوفه بتوتر ثم..

"لقد كنت في مرحله طفولتي مثل اي طفل يلعب ويلهو مع جاره والذي كان صديقي و مازال وبعدها ب دقائق علمت ان منزلي كان قد حُرق وعندما وصلت هناك رايت رجل و امرأه يناظرون منزلي بضحك وسخريه و قد ايقنت انهم هم الفاعلون لم استطيع الدخول كون المنزل كان يحترق بشده هل تعلمين ما شعرت به في هذا الوقت وانا لازلت طفل صغير لا يفقه في الحياه شئ ..."

توقف عن الحديث عندما استشعر غصت حلقه زفر انفاسه بهدوء كي يهدء نفسه ثم اردف مكملا...

"مرت الايام وكنت متشردا في الشوارع اذوق عذاب الدنيا و قذوراتها من الناس و لكن الذي انتشلني من هذا الظلام والعذاب كان صديق طفولتي كيم تايهيونغ اخذني معه بعد ان كان يبحث عني طيله الايام الماضيه مع عائلته حتي مرت الايام وكونت ذاتي ب ذاتي وها انا الان امتلك اغني واشهر الشركات في العالم.... اتجهت الي المافيا اجل فأنا من المافيا دخلت في هذا العالم المظلم كي أخذ بثأر والداي من السيد ألبرت الذي وهو والدك، كانت الوسيله الوحيده من التقرب منه هو انتي لذلك قدمت علي كل ما فعلته بكي كي استطيع الوصول اليه واقضي عليه مثل ما فعل ب والداي تماماً... أقسم لكي چيزيل بأنني لم اتظاهر بِ حبك لقد احببتك بصدق لكن الانتقام اعمي بصيرتي، ارجوكي سامحيني اعطيني فرصه اخره اعدك انني لن اخذلك مره اخري ارجوكي چيزيل..."

"𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐕𝐒 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄" _•𝗝𝗞 •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن