( جزء جديد اتمنى أن يعجبكم اتركوا لى تعليقاتكم فهى تشجعنى).
....-مر أسبوع و جين يحاول أن يقوم بهدنه مع هؤلاء المشاكسون و لنقل أنه نجح فى كسب أحدهم فى صفه.
,-و لم يكن سوى يون يون كيس النوم اللطيف الكسسول يعشق النوم و أن يحمله جين و ينم على كتفه العريض .
-حمله جين مره بالصدفه و لينم على كتفه و منذ هذا اليوم و هو يسرع لجين كلما أراد أن ينم يرغب فى أن يحمل ليعانقه بسعاده.
-أما هههه الثلاث الآخرون ما زال يحاول أن يجد حلا.
- و خصوصا أنه وجد كوكو يعشق بطنه و يحب الطعام جدااا ؛و كما يقولون قلب الرجل معدته هههه.
-و اما هوبى ما زال مشاكس قليلا و تاتا ما زال يراقب جين بحذر يراقب كل حركه من حركاته .
-كان جين يعد بعض الفواكه للصغار حتى شعر بيد صغيره تسحب بنطاله لينظر للاسفل ليقابله الطف وجه يمكن أن يراه يونى الصغير فاتح ذراعيه يريد أن يحمل.
-"حبيبى تعال"
،- تحدث جين حاملا الصغير الذى دفس جسده فى عناق يشعر بالدفء.
-"اااع همممم"
-"هل انت سعيد"؟
-"هم هم "
-"خذ عزيزى"
- تحدث جين مطعما يونى بعض التفاح و الصغير يقضم بلطف.
ليقاكع هدوؤهما."اوووو!!"
-التفت جين ليرى الثلاث ساقطون فوق بعضهم فى المطبخ.
-"تتاح ااالجووووك"
- تحدث كوكو بعيون واسعه بريئه .
-ابتسم جين ليطعمه بعض التفاح و كوكى يقضم بلطف كأرنب لطيف.
-"و اناااا "
-انتحب هوبى ليطعمه جين هو الآخر.-ظل تاى يراقبهم بعيون مترقبه لكنه لا يرغب فى التقدم.
-لاحظ جين تردد تاى فقام بالاسراع إليه ليحمله فوق كتفه الضخم.
-"أو "!!رمش تاى متعجبا.
-"تمسكا يا صغيران حان وقت التحليييق"
- تحدث جين يدعى انه طائره ليبدأ بالدوران بتاى و يونى .
-"أو أو هههههه اااع "انفجر تاتا سعيد يضحك بسعاده و فرح.
-"نااااا هههه ااع "
-و يونى يصرخ و يضحك فى نفس الوقت.
-دولى دولى اياااا(دورى) "
-صرخ هوبى متذمرا يضرب الأرض بقدميه.
الصغيرتان.- و كوكو يستخدم سلاحه الفتاك و هو رمش بسرعه بعيييووون واسعه جميله.
-"هههه حسنا "
-تحدث جين واضعا الصغيران .-"اوو هههه يدووور "
-تحدث تاتا و هو جالس على الأرض يشعر بالدوار و يون يون يومأ بلطف.-حمل جين كوكو و هوبى ليبدأ بالدوران بهما و هما يصرخان بسعاده و فرح .
-و ليضحك مره اخرى لرؤيته لتاتا و يونى واقفان خلف بعضهما منتظران دورهما.
-ليظل جين يلاعب فى الصغار طوال الصباح حتى جاعوا فيجلسهم معه ليعدوا الافطار سويا يكسرون البيض فى رؤوس بعضهم .
-و لنقل أن اخيرا استطاع جين اقامه هدنه لبعض الوقت.
-"تاتاااااااااا"
-صرخ جين عندما سكب تاتا الملح فى عصيره.
-"هههههه ناااأااا"
اوبسى
"
......
يتبع
اخبرونى بآرائكم
أنت تقرأ
أربع بطات صغيره
Teenfikceشاب حديث التخرج يبحث عن عمل و عائله بحاجه الى مربى اطفال بدوام كامل للعنايه بتؤامهم الاربع الصغار لأنهما كثيرى السفر ماذا سيحدث يا ترى اخويه عائله لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه