(انا ضفت شخصيه بنت اسمها كلير ريدفيلد تمام بويه وشعرها اسود فيه خصل شقرى وعينها اليسار مفقوعه تلبس عليها رقعه بيضاء مرسوم عليها نجمه كبيره بالاسود وعيونها بنفسجيه تلبس قفازات سوداء طويله منزله سليذرين خوية دراكو من الطفوله وهي تعرف انه معجب بهاري ابوها خوي لوسيس من اكلين الموت وامها واخوها التوأم يعيشون في اليابان عشان امها مريضه مرض خطير فا تتعالج هناك و اخوها يدرس هناك وهي نقية الدم طبعا تحب تقرى الكتب و تحب ترسم مره الوانها المفضله في الاخضر و الاحمر و الاسود و الازرق و البنسجي )
دراكو:"اصمتي يا صاحبة الدم الموحل"
هرموني:"[تشهق]كيف تتجرى على قول ذالك"
دراكو:"من نظنين نفسك انا استطيع قول اي شيء اريده انا نقي الدم[بحده وغرور]"
هاري:"اصمت مالفوي![بغضب]"
دراكو:"اصمت مالفوي اهاذا كل ما تملك [بتغطرس]''
كلير:"اوه هل اصبح لديكي حبيبي[مع ابتسامه جانبيه]
رون؛"هيا رفاق لا داعي للجدال مع غريبي الاطوار"
كلير:"انظر من يتكلم ويزلي القبيح لا يوجد غريب اطوار اكثر منك انت واختك المتعجرفه [بحده]"
دراكو:"صحيح اختك المتعجره الي تلصق مؤخرتها في بوتاه(يقصد بوتر بس هو يقول بوتاه في الافلام فهمتو)كانها حارسته الشخصيه[بانزعاج]
هاري:"كيف تتجرى على قول هذا الكلام على جيني انها افضل منك ايها الاحمق واجمل منك بمراحل مالفوي[بغضب]"
دراكو:"[منزعج]...
كلير:"اوه بوتر هل انت المحامي الخاص بها[بحده و انزعاج]"
هاري:"نعم انا كذالك! [يمسك يد جيني ويذهب ويتبعه رون وهرموني]"
(حزنت(╥﹏╥)(كلير:"[تمسك يد دراكو]لا عليك من تلك الحمقاء انت افضل منها"
دراكو:"لاكنه يكرهني بسببها[بحزن خفيف]"
كلير:"طبعا سيكرهك بعد ما قلت له ايها الاحمق[تضربه على رأسه]"
دراكو:"هذا مؤلم!![يتحسس رأسه]"
كلير:"انت تستحق هذا انت تهينه وبعدها تقول لماذا يكرهني انت احمق!![بانزعاج]"
دراكو:"مهلا ....حصه البريفسور سنايب قد بدأت!!![برعب]"
كلير:"[تمسك يده وتركض]نحن من عداد الموتى!!![برعب]
دراكو:"[يفتح الباب]"
كلير:"[تتنفس بقوه]نحن اسفون بروفسور سنايب على التاخير[بارتباك]"
سنايب:"انتم الخمسه الى مكتب المدير دمبلور في الحال نيفيل اذهب معهم لتتاكد انهم لن يهربو[بغصب]"
نيفيل:"بـ بالتأكيد بروفسور سنايب [برعب]"
كلير:"[تهمس]الخمسه؟!"
أنت تقرأ
بالخطى احببتك
عاطفيةاعجب[دراكو مالفوي]بالشخص الخطى اعجب بـ[هاري بوتر] الفتى المعجزه الي نجى مو لورد الظلام [فلودمورت] ولاكنه لا يستطيع اخراج مشاعره لـ[هاري بوتر]لانه يكرهه او هذا ما يظنه؟! دراكو فوق هاري تحت الكوبلات هاري×دراكو رون×كرام