Middle school

160 15 11
                                    

استغفر الله ،لا اله الا الله ،الله اكبر 🌿

✿ • ᭄ꦿ Middle school ࿐ •
كان لا يزال أبريل. كانت الزهور قد نمت، وكانت الطيور تغني، وكانت المدرسة لا تزال جحيماً. كان العديد من الطلاب يتجولون حول الكافتيريا فقد جائت استراحة الغداء أخيرًا. في إحدي الطاولات
كان يجلس صبي معين.

كان لديه شعر أحمر وأبيض، وعينان زرقاوان ورماديتان، وندبة كبيرة على جانبه الأيسر. كان
يأكل ببطء حصته من السوشي، وينظر حوله من وقت لآخر.

كان على تودوروكي شوتو أن يعترف بذلك الشيء الذي لم يعتقد أنه سيعترف به أبدًا، هو أنه لم يكن لديه أي أصدقاء، على الرغم من أنه كان في هذه المدرسة لمدة شهر بالفعل.

أخيرًا سمح له والده بالذهاب إلى مدرسة عادية. بالطبع، إذا كنت تقصد المدرسة التي لا يستطيع الذهاب إليها سوى عدد قليل من الأشخاص، أو إذا كانوا أثرياء بما فيه الكفاية، أو عندما يكونون أذكياء للغاية.

سرعان ما رصدت عيناه شخصًا ما. فتاة كانت تتحدث مع شخص من فصل آخر. لم يفهم. لم يسمع أبدًا عن أن عائلتها غنية، ولم يظهر أبدًا حتى انها معروفة من قبل أي شخص. كما أنها لا تبدو ذكية. كانت هادئة في الدروس، وفي بعض الأحيان فقط كانت تقدم اقتراحات حول الإجابة. وكانت مخطئة في معظم الأوقات. لهذا السبب لم يستطع أن يفهم، كيف وصلت إلى هنا بحق ال****؟

عاد إلى طعامه وهو يأكله ببطء. انتهت دروسه بالفعل، لذلك يستطيع أخذ وقته قبل العودة إلى المنزل. فجأة، ظهرت صينية طعام أخرى على الطاولة التي كان يجلس عليها. أمامه كانت تجلس الآن الفتاة التي كان يفكر فيها.

الآن بعد أن أصبحت قريبة جدًا، يمكنه أن يعرف بالضبط كيف تبدو. كان لديها شعر وردي ناعم وطويل جدًا، كان يتحول إلى اللون الأخضر النعناعي. كانت لديها عيون كبيرة وجميلة، وكانت تحمر خجلاً
باستمرار، كما لو كان ذلك جزءًا من وجهها. الى جانب ذلك، كان لديها شامات صغيرة تحت عينيها. كانت ترتدي الزي الرسمي للفتيات مع ربطة عنق. لقد كان متفاجئًا جدًا، لأن معظم الفتيات كان لديهن قوس بدلاً من ربطة عنق. عندها فقط لاحظ وجود دبوس فضي صغير على زيها الرسمي. اتسعت عيناه.

"م. مرحباً" نظر إلى وجهها، ولاحظ أنها تبتسم بشكل محرج. "آسفة إذا كنت أزعجت وجبتك، لكنني لاحظت أنك هنا لمدة شهر، ومع ذلك لا أحد يتحدث معك حقًا. آه!" ثم أصيبت بالذعر. "لا أعتقد أنك وحيد! أنا فقط أعتقد أنك ترغب في بعض الرفقة..!" نظرت بعيدًا وغطت فمها. "امم، اسمك تودوروكي شوتو، أليس كذلك؟"

"نعم" قال مع قليل من التردد في صوته. لماذا جاءت إليه حتى؟ ابتسمت الفتاة وهي ترفع يدها عن فمها. خمن أنها كانت تشعر الآن براحة أكبر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 19, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑳𝑶𝑽𝑬 & 𝑳𝑼𝑪𝑲 ☾︎𝐁𝐨𝐤𝐮 𝐍𝐨 𝐇𝐞𝐫𝐨 𝐀𝐜𝐚𝐝𝐞𝐦𝐢𝐚☽︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن