𝟕-𝐅𝐚𝐤𝐞 𝐅𝐞𝐞𝐥𝐢𝐧𝐠𝐬 - مَـشاعِـر مُـزيفـة.

42 5 85
                                    

"Chapter Seven"






"Chapter Seven"•••••••

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



_

Listen to the song for better vibes ✨.

_

V POV'

نزلت كَلماتـُه عَلـي كَـمن ضُـرب بِـصاعـقةٍ كَـهربـائـية مِـن سَـماءٍ مُـمطرة فِـي لَيلـة مِـن لَـيالي دِيسَـمبر ، هَـل حَقـا قَـال هَذا !!! هَـل يَـشُـك بِها؟؟ ، ولكن مَـهلاً لَـحظة مَـاذا فَـعلت هَـي لِـيشك بِـها رَئـيسي !!! لَـم يَمر يَـومان عَـلي أنتقَـالِـها إلي القَـسم الخَـاص بِـنا ، أُقـسِـم أن عَقـلي سَينفجر الأن.

تَـجرأت أخِـيرا وقُـمت بِـسؤاله : سَـيدي ولَـكِـن لِـما ؟ مَـاذَا فَعـلت نَـابي حَتي نُـراقبِـها ، لَم يَمر عَلي أنتقـالِها إلينا يَـومان حَتي لِـيصدُر مِنها أيه أفَـعال مُـثيرة للشَـك ، سَيدي لَقد نَجت مِـن المَـوت بِـأعجُـوبة وَهي تُـحاول الأمساك بِـأخطر مُـجرم فِـي كُـوريا الجَـنوبية الأن ، لَـقد كادت تَفقـد حَـياتِـها فِـي سَبيل هَـذا.

-حَـسناً ومَـاذا تُـفَـسر وجـُـود سَلاح لِـأحد رِجـال الشُـرطة الخَـاص بِـقسم المُـكافحة ، هااا !!! لَـقد فَقدنا هَذا السَلاح مُـنذ أكثر مِـن أربـع سَـنوات ولا نَستطيع ايجاده وتَـم العُـثور عَليه مُـنذ قَليل عَن طَريق قَسم البَحث الخَـاص بِـنا ، هَل لَك تَفسيراً لِـهذا كِـيم تايهونغ ؟؟؟

-حَـسناً سَيدي هَذا غَريب ولـكن مَـا عَـلاقة هَذا بِـنابي ؟؟؟!

-اشُـك أنـها أحَـد أتبـاع agust d .

-ممـاذا ؟؟؟؟؟؟ سَيدي هَـل تَمزح ؟؟؟! وولكن ككيف هَذا لا يُمكن هَذا ، لَديها سَجل مُـشرف كَما قُـلت عَندما أنتقَلت لَـنا ما الذي جَعلك تَقول هَذا الأن ؟؟؟

-هَذا ما سَتكتشفه أنت تَايهونغ ، راقب جَميع تَحركاتِها ومُكالمتِها وَكُـل شَئٍ مُتعلق بِها ، حاول قَضاء الكَثير مِـن الوَقت مَعها واجعلها تَثق بِك وأعرف كُل شَئ عَنها وعَن مَاضِـيها و عَن عَـائلتها ولا بأس بأن تَجعلها تَحتسي مَعك الخَمر حَتي تَثمل تَماماً وتعَرف كُـل شَـئ .


𝐒𝐓𝐑𝐈𝐊𝐄 𝐁𝐀𝐂𝐊.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن