Chapter Twelve
•
•
•
•
•
•
•
•
•_
مَـر أسـبوعـاً عَـلي أختـفاء چـِينيفـر ومـازال أثـرهـا مَـفقـود ، أنقـلبت المَـدينة رأسـاً عَـلي عَـقب يَـبحـثون عَـنها ولا يُـوجد فَـائـدة ، جُـن جُـنون يُـونغِـي عَـندما عَـلم بِـأختفـائـها وكـذالك أونـوو الذي نَـسى أنه مَـريض ويَـجب عَـليه الأستـرخـاء وقَـلب شَـوارِع سـيؤل بَـحثـاً عَـنها.
أمـر سُـوكجـين قـوات البـحث بـتكـثيف عَـمليات البـحث عَـن جِـيني فَـا بـرغم كُـل مَـا يَـحدُث بـينهم هَـي تُـعد من أكفـأ رِجـال الشُـرطة أن لـم تَـكن الأكفـأ وخَـطفها عَـار عَـليهم.
تَـايـهيـونغ تَـقـريـباً فَـقد عَـقله ، هُـو عَـاد لَـها مُـجدداً لِـيُـعانقـها كَـونه لَـم يَـتحمل أن يَـتركها هَـكذا فَـوجد دمـائهـا وسَـلسال الفَـراشـة الذي أهداه لـها فِـي نِـيويورك ، خَـفق قَـلبه بِـرُعـب وهُـو يَـبحث عَـنها لكنه لَـم يَـجدها ، عَـاد لِـجيمين وجُـونغـكوك عَـلها ذهبت إلـيهم تَـشتكي لـهم مَـا فَـعله بِـها لكنهم صُـدموا أنـها لَـم تَـعد مَـعه وتـأكد وقـتها أنـها خُـطفت عَـندما تَـركها.
جُـونغـكوك لـم تَـتوقف عَـيناه عَـن البُـكاء ولَـم يَـزر النَـوم عـيناه يَـومـاً بَـعد فُـقد أثـرها ، يَـبحث عَـنها فِـي كُـل مَـكان مِـن الصـباح ويَـعـود إلي المَـقر مسـاءاً ليُـكمل البَـحث الإلكتـروني مَـع جِـيمين الذي بالكـاد يَـستطيع تَـهدئه نـفسه أمـام أخـويه يُـساندهم حَـتي لا يـفقدهم هُـما أيـضاً ، أمـا تَـايهـونغ فَـهو هَـادئ هُـدوء مُـرعب ، بالكـاد يَـتكلم مَـع أحد ، يَـذهب صَـباحـاً لِـلبحث عَـنها فِـي اي مَـكان كانت تذهب إليه عَـندما كـان يُـراقبـها ولا يـعود إلا عَـندما يَـنام جـميع مـن فِـي المَـقر لِـيُكمل البـحث فِـي هُـدوء ، لَـم يُـهمه صُـراخ أصـدقـائه عَـليه عَـندما شـاهدوا مـا حَـدث فِـي كـامـيرات المُـراقبة الخـاصة بالشـارع الذي تـَركـها بِـه أخـر مَـرة ، كَـان صـامتـاً يَـزرف دمُـوعه بِـهدوء وهُـو يُـشاهدها تَـتلقي الضـربـة عَـلي رأسـها وتَـظهر شـاشة سـوداء فِـي الكـاميرا تَـمنعهم مِـن رؤيـة المـزيد .
أنت تقرأ
𝐒𝐓𝐑𝐈𝐊𝐄 𝐁𝐀𝐂𝐊.
Mystery / Thrillerمَاذَا سَتفْعل حِين تَرا عَائِلَتك مُقْطعَة إلي أشْلَاءٍ أمَام عِينِيكَ و الشُرطَة عَاجِزة عَن مُساعَدتَك، هَـل سَتنْتَقِم أم تَترك العَادَلة الإلَهِية لِتأخُذ مجْرَاهَا ؟.. •كيم تايهيونغ. •كيم جينيفر. •قد تحتوي الروايه علي مشاهد عنف ودموية. #1 Horr...