ستكون لي.

13 2 0
                                    

عاد يونجون إلى منزلة وهو فقط يفكر به " هل سوف يرسل لي حقا؟ اه لابد لي من التوقف عن التفكير وهو سوف ياتي " ذهب يونجون لي تغير ملابسه ومن ثم قرر ان ياخذ غفوه لكنه أتاه شعور انه يجب ان يرا هاتفه وجد رسالة من شخص غريب لكن حالما رائاها صرخ بقوه كانت من حبيبه اللذي استطاع ان يجرده من كيانه ويجعله يخضع تحت لعنه حبه كان محتوى الرسالة " مرحبا أنا سوبين" كان يونجون لا يعلم ماذا يقول " هل اقول اهلا؟ لا هذا يبدو بارداً جدا ماذا اقوللللل قرر يونجون ان يجيبه " اهلاً يونجون كيف يومك " اجابه سوبين " جميل لاني تحدثت اليك" صرخ يونجون "ماذا اهو معجب بي؟ مستحيل
" هل يمكنني ان احتضنك غداً؟" كان سوال يونجون الجريئ جعله سوبين مصدوم من جرائته" اجل بالطبع اعني لما لا؟ بداو ب الكلام كثيراً إلا ان يونجون قرر ان ينام " حسنا عزيزي سوف اذهب للنوم " كان سوبين حزين لكنه قال " حسنا تصبح على خير"
كان يونجون يفكر طوال الوقت كيف شخص بجماله هكذا ؟ نصفه كافوراً وثلثه عنبراً و باقيه سكراً كانت عيناه بها بريق كالسحر وقعت بها مملكة قلبي خضعت لحكمها خضعت ل تشوي سوبين فقط

في الصباح كنت اريد ان أبدو ب افضل شكل لي لكي اذهب اليه وضعت الكثير من العطر لجسدي  اه هل سوف أراه؟  أنا لا اصدق هذا كان يونجون طوال الوقت يفكر ماذا سيحدث وهل تيري سوف يرحب بهذه الفكره؟ 

عندما وصل يونجون إلى المدرسه كان يريد إبعاد جميع الأفكار ويفكر فقط في دروسه وعندما بدا الوقت يمر بدأ وقت الفراغ اللذي يخرجون فيه جميع الطلاب ، يونجون را مالك قلبه "سوبين" ذهب اليه وسوبين استقبله بعناق طويل وبدا اصدقاء سوبين في الصراخ كان يونجون مستغرباً قليلاً لكنه لم يهتم ف هو في احضان عشيقه! قرر يونجون ان يبتعد قليلاً ويلعب بشعره وعندما فعل ذالك نطق صديق سوبين "وويونق" ماذا يا عشيق سوبين هل سوف تربط شعره؟ أنا اعلم ان سوبين لا احب ان يلمس احد شعره هل انت واقع في الحب يا سوبيناه لدرجه انك لا تسطيع رفض له طلب؟ احمر وجه يونجون، سوبين ابتسم ابتسامه خفيفه " بالتاكيد كيف لي رفض طلب عشيقي. " القصه حقيقه مادري وش كان يفكر فيه سوبين" 
يونجون كان على وشك الانفجار " هل قال عشيقي أم أنا أتوهم؟ هل هو حقا قالها لحظه لا اصدق.
ودع يونجون سوبين لكي يذهب إلى حصته وهو يقول " سوف يصبح ملكي قريبا. تشوي سوبين اقسم انني سوف اكسر برودك تجاه الكل وسوف تصبح ملكي والكل يشهد على حبي لك.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Nov 08, 2023 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

ذكرى لاتُنسىWhere stories live. Discover now