نجمان في سماءِ اللّــيل

91 6 1
                                    

صعد كاتسوكي إلى سطح المبنى السكني، وطل على أفق الليل. أخذ نفسا عميقا، مستمتعا بسلام وصفاء الليل. لقد كان يومًا طويلًا من قتال الأشرار وإنقاذ الأرواح، وكان مستعدًا لبعض الراحة.

فجأة، سمع صوتًا من خلفه.

«هل تنظر إلى النجوم يا كاتسوكي؟»

استدار ليجد إيزوكو يقف خلفه، ووجهه مضاء بضوء القمر.

"نعم، ماذا عن ذلك ؟ هل لديك ما تقوله ؟ "

هز إيزوكو كتفيه، وصعد للوقوف بجانب كاتسوكي. «مجرد التفكير، هذا كل شيء».

«حول ماذا ؟»

«عن النجوم، على ما أعتقد».

"النجوم، هاه ؟ عن نفسي، فأنا لا أهتم بهذه الأشياء. ضعيفون نوعًا ما، يطفون دون اهتمام أو قلق. "

سخر في ازدراء، وتحول تعبيره إلى اشمئزاز.

«أوه حقا ؟» رفع إيزوكو حاجبه، وتحول تعبيره إلى تعبير عن التسلية. "حسنًا، أود أن أقول إن الأمر يتطلب المزيد من القوة للتجول طوال اليوم دون اهتمام في العالم. كما تعلم، بدلاً من إلقاء نوبات غضب متفجرة و تبادل اللّكمات مع أشخاص آخرين. "

عبس كاتسوكي، ينظر بعيدًا.

«حسنا، أعتقد أنك قبضت علي هناك». تمتم، وقاطَعَ ذراعيه.

«أيا كاتسوكي».

«ماذا ؟»

«هل فكرت يومًا من أين أتت النجوم ؟»

نظر إليه كاتسوكي، وتحول عبوسه إلى فضول. هز كتفيه، وعاد لينظر إلى السماء. "أعني، أنا أعرف الأساسيات. النجوم مصنوعة من البلازما، وهي مثل... فائقة الحرارة أو أي شيء آخر. "

«ولكن ماذا لو كان هناك المزيد ؟» نظر إليه إيزوكو وميض في عينه.

«يا إلهي، ماذا الآن ؟»

«حسنًا، هل تعرف كيف ينتهي عمر النجم بانفجار هائل ؟»

«نعم، لذلك ؟»

"حسنًا، ماذا لو لم يكن هذا الانفجار مجرد حدث عشوائي ؟ لكن طريقة لولادة نجم جديد في الكون ؟ " التفت إليه إيزوكو، وعيناه تتألقان. "لذلك، عندما يموت نجم ويولد آخر، فإن هذا النجم هو خليفة نجمك. وستعيش تمامًا مثل معلمها أو والدها. وهكذا. "

بقي باكوغو صامتًا للحظة، يستمع باهتمام. كان هناك شيء في كلمات إيزوكو ضرب على وتر حساس فيه. شيء لم يفكر فيه من قبل.

«إذن، هناك مجموعة من النجوم تطفو هناك، أليس كذلك ؟»

أومأ إيزوكو برأسه مبتسمًا. "نعم، يقدر أن مجرة درب التبانة بها بضع مئات من المليارات منهم. أعتقد أن هناك الكثير في الكون ككل، رغم ذلك ".

أومأ باكوغو برأسه، وأعاد نظره إلى سماء الليل.

«إذن، هل لكل النجوم خليفة ؟»

تجاهل إيزوكو كتفيه. "أفترض ذلك. هناك الكثير من النجوم ليقولوا على وجه اليقين، ولكن منطقيا، سيكون ذلك منطقيا! "

"هاه. رائع." نظر باكوغو إلى السماء.

"لذا، سيكون هناك دائمًا نجوم.. مثل.. لن يرحلوا أبدًا، هل تعلم ؟ مثل الشمس، أو القمر ".

أومأ إيزوكو بالموافقة. «نعم، إلى حد كبير».

«هاه».. خفف تعبير باكوغو، وعاد إلى إيزوكو.

"شكرا، إيزوكو. الآن عندما أفكر في النجوم، لا أفكر في موتها. أحب التفكير في ولادتهم ".

ابتسم إيزوكو، وتعبيره لطيف ونقي.

"أنا أعلم، أليس كذلك ؟ أحب تصورهم وهم يولدون أيضًا. إنه يأخذ الخوف من الموت. لأنه مجرد جزء من الحياة ". هز كتفيه. "إنه مثل.. أنت لا تموت حقًا. إرثك لا يزال قائما ".

"هاه.. نعم، أعتقد أنك على حق. إنه يشبه إلى حد ما تمرير الشعلة.. شعلة الأبطال. " التفت باكوغو إلى صديقه مبتسمًا. شكرا

وقفوا على هذا النحو لفترة من الوقت، ينظرون إلى النجوم معًا. كانت السماء مليئة بالأمل، كل نجم يمثل المستقبل وإرث الأبطال القادمين. أخذ باكوغو نفسًا عميقًا، مبتسمًا لنفسه.

«دعنا نعمل بجد، إيزوكو».

"بالتأكيد يا كاتسوكي. لنفعلها ".









{رغم ذلك..

لقد خذله.}


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 16, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الـنَّـجـم الَّذي تَكُونُــه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن