🎭أشباح خلف المسرح

247 49 64
                                    

"إذا كنت غير قادر على التقدم فلا تقتحم من الأساس"

لا تنظر إلي هكذا..ولا ترمقني بنظرات الكره فأنا لم أجبرك على الاستماع إلي..يمكنك المغادرة في أي لحظة بلا فوضى...هذا لأن محيطك الأسود بانتظار ابتلاعك لتغرق فيه للأبد !

إذا سألتني لما اخترت فرقتك المحبوبة من بين العشرات...أجيبك أنها أكثر مجموعة أثرت على العالم دون الآخرين..مايجعلهم يثيرون الشكوك هو أنهم في تقدم دائم بلا تراجع عكس غيرهم...

ليس هذا بسبب موهبتهم ...

بل هذا لأنهم المختارون الذين نجحوا بجدارة في إيهام وإعماء جمع غفير من البشر !

سمعت عن الموهبة والطموح..لكني رأيت فيهما عذابا نكرا يجتاز قسرا للوصول للهدف...

وهذا هو المطلوب..لكن بشكل عكسي..

# تعريف

من هم فرقة بانقتان أو بي تي أس ؟

لن أعرفها لأن دخولك إلى هنا يعني أنك تعرفهم جيدا..

ماسيقال أنهم أنجح فرقة غنائية ليس على مستوى كوريا فحسب بل على مستوى العالم..

لقد صارت نسبة متابعينهم ومعجبيهم تقتحم نصف نسبة نسمات العالم...

ليس لشيء..انها اتفاقية وتعهد...

هل سألت نفسك يوما ..أيها الآرمي..ما ماهية فرقتك ؟.. ماهو هدفها ...وما تصبو إليه !

أعرف أنك ستوجه إلي كل أسلحتك...لكني لن أرتدي أي درع لأني أمتلك السلاح الأعظم الذي تفتقر إليه وهو : الحقيقة !

إن الأرض في مخطط أسود معقد ومحكم..ومعظم البشر بيادق...

إذا اخترت الشهرة والثراء..فقد اخترت الموت البطيء !

فرقة BTS ليست مجرد مجموعة فنانين ترفيهيين محبوبين..انها مجموعة مجندين تحت تنظيم عظيم !

لن يجلس أي منهم على الكرسي أمامك ليلقي درسه كالأستاذ..لهذا ستقول لي..مامن شيء واضح وحقيقي مما تقوله..

وأنا أقول لك..الشيطان لا يلعب على المكشوف أبدا !

السياسة...الترفيه...الإقتصاد...هذه هي نقاط القوة التي ترتكز عليها الماسونية في مسيرتها التدميرية .

ما هي الماسونية :

الماسونية تنظيم انساني يعرف نفسه بالجمعية الأخوية التي تحث على الخير بين الناس تنشر المساعدة بينهم.

هذا ماقالوه عن أنفسهم..ورغم كل شيء كانوا تحت مصب كره الكنيسة والكاثوليكية متهمين اياهم بنشر الليبرالية والعلمانية والتعاليم الشيطانية !

لكن..التعريف الحقيقي للماسونية هو :

منظمة سرية خطيرة منتشرة المراكز تسعى لتأكيد ونشر مفهوم تسميه ب " التنوير" ..يتجسد في اعادة بناء جديد شامل للعالم وبدء عالم جديد عن طريق نشر التعاليم الشيطانية وتوجيه البشر نحو الهبوط الفكري والسعي الى الأموال واشباع متطلبات الحياة الصارخة ،

مصطلح " التنوير" بمفهومهم هو اخراج البشر من النور للظلمات ، نشر الفوضى بصورة النظام ، وتعظيم عبودية الشيطان وتقديسه ودحض عبودية الله ومحاربتها !

الشيطان هو المعبود المتمركز وسط هذا التنظيم ، والعالم الجديد الذي هم بصدد العمل عليه هو عبارة عن بشر يعملون تحت سيطرتهم ورقابتهم ..

باختصار..

سيصنعون عالما جديدا من عباد الشيطان المخلصين !

هذا يبدو مخيفا..ومقلقا..وبعيدا..لكنه بالفعل بدأ يحدث!

لا تعتقد نفسك خارج البؤرة..فقد وضعوك فيها قسرا بعد أن أتيت إليها طواعية باتباعك لتلك الفرق !

تتجه اهتمامات الماسونية إلى السياسة والترفيه بدرجة أولى..فالسياسة تمكنها من السيطرة على الشعب العام...أما الترفيه فهو يشغل الفئة الأهم وهم : الأطفال والشباب !

الفرق الغنائية الكورية صارت من أهداف الماسونية. والشهرة الكاسحة تعني الشيطان !

المحبة...الجاذبية...المركز المؤثر...التزييف..ترددات الموسيقى واختيار الكلمات ..

كلها وسائل يحاولون عن طريقها الدخول الى عقلك الباطني دون أن تشعر !

فهم سيملأونك باللازم..وأنت من سيكمل المهمة بعدهم..

بعبارة أوضح..

أنت ممثل في مسرحية مدروسة دون أن تدري.....

BTS...لذة الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن