السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(أعتذر إن كان كلامي صريحا بعض الشيء لكنها الحقيقة التي يجب قولها بهذه الطريقة)
هذا الزخم الضخم من الفرق الغنائية الكورية الجنوبية التي كان مصدر بداياتها البوب الأمريكي قد تمكنت من إيصال ثقافة رقص البوب إلى كل بيت وفح في هذا العالم أكثر من أعمدة البوب الأمريكي نفسه .
إذا أخذت ساعة من وقتك وجلست لتراقب رقصاتهم المرتبة المتتالية على اللحن والكلمات فستجد حتما حركة إيحائية جنسية فيها ولو كانت الأغنية عن الطموح !
لقد كانت رقصات الأغاني قبل زمن تركز على معنى الأغنية فإذا كانت حماسية تجد الرقصات عبارة عن قفز وحركات قوية وشديدة بينما إذا كانت الأغنية عن النفس والهدوء تجد الحركات لينة وانسيابية ....
لكن الشيء الذي صار يثير الإنتباه مؤخرا هو الكمية الواضحة للإيحاءات الجنسية في رقصة كل أغنية وعندما أقول هذا فأنا أتحدث عن فرقة " بي تي أس " الذكورية وفرقة " بلاك بينك "
الأنثوية .هل أحسست بنفسك أيتها الآرمي وأن كل ما ترينه هو رسائل جنسية مموهة موجهة لعقلك الباطني ؟
لأول مرة بعد أن جلست ورأيت أحدهم في أغنياتهم يقوم بتمرير كفه على جسده أو يمسح بكفه أعلى فخذه ألم تشعري بالغرابة وشيء من الإستنكار ؟
ألم تحجبي نظرك لئلا تري ذلك ؟
ألم يتبادر إلى ذهنك أن أولئك مجرد فنانين إباحيين من الوهلة الأولى ؟
ألم تحسي أن هذا يبدو بهائميا وغير مؤدب و غير أخلاقي ؟
لكن الآن ...أنت ترين جيمين ذاك يتلحف ويتلوى بين الأفرشة ويمزق لباسه في المسرح وبارع جدا في تمييع حركاته الجسدية وجونغكوك ذاك يغني ويرقص بلا قميص ويستميل خصره للأمام ويجلس على ركبتيه ويلحس شفتيه أمام العالم وجيهوب يستلقي أرضا .....ولا ننسى تايهيونغ الذي يجب وجوبا أن يمرر كفه على عنقه وصدره وجسده🤦♀️...
هل هؤلاء يرقصون أم يقومون بتمثيلية جنسية صامتة ؟؟؟!!!لا شك أنك صرت ترين هذا عاديا جدا ومألوفا وبالطبع لأنهم قد نجحوا في خلع رداء الحياء منك !
لقد أوهموك بطريقة زائفة أن هذا رقص وفن ويجب القيام بذلك لأنه رقص معاصر !
طيب رقص معاصر أم خبث معاصر ؟لقد صرت فتاة جريئة بسبب رقصاتهم تلك !
لا يمكن أن يتقبل أي إنسان عاقل حيي أن هذا فن ورقص وعادي ...
هذا عمل خفي له هدف وهو خلع ستار الحياء منك و خلع الخشوع من قلبك !صارت المناظر المحرمة في هذه الآونة الأخيرة بلاء على كل فرد مسلم وكانت حكرا على الرجال فقط ..لكن الآن ..صارت النساء مشتركات بجدارة في هذه المصيبة لاسيما تابعات الكيبوب عامة !
أنت تقرأ
BTS...لذة الجحيم
Документальная прозаما هي حقيقة أولئك ؟.. هل هم حقا متميزون كما تراهم ؟؟..أم أصنام تابعة ؟؟ إذا قررت الدخول لذلك العالم ...فعليك إعادة التفكير مليا..فقد تكون رقما مهما يجثو على الحافة لا يقدر على التراجع . تابع لمجموعة كتب # نهضة_رشاد