اعتذر عن الاخطاء الاملائية
يلا نبدا ✨الفصل السابق
عانق ساسكي اوروتشيمارو بسعادة.
"رائع! لا يمكننا القيام بمهام مملة!"
بادله اوروتشيمارو العناق و نظر مادارا إلى ساسكي.
"انت حقا طفل "
تراجع ساسكي إلى الوراء مع العبوس. بطريقة ما، خلال هذه الفترة الصغيرة من الوقت، من الوقت، تمكن كوراما من النوم. همهمت و ضحكت
_______________________
الفصل الحالي
"بما أننا كنا نحاول تقديم مقدمات للفصلين الماضيين، فلنقدم أنفسنا."
فرك ساسكي يديه معًا،نظر إلى أوروتشيمارو بترقب. تنهد الأفعى سانين.
"اسمي أوروتشيمارو. أنا أحب ابن أخي، وأصدقائه، واستدعاء الأفعى، ووظيفتي. أنا أكره عائلة الرابع، وبعض الحشرات. ليس الأمر أنني خائف منهم، أنا فقط لا أحبهم. تقريبًا كما لو كنت بالقرب من البعوض، فأنت لا تخاف منهم ولكنك تكرههم الهوايات هي تدريبكم يا رفاق والقيام بمهام الأنبو كان حلمي هو مساعدة ناروتو في تحقيق حلمه في أن يصبح قائد الأنبو، لذا فقد تحقق ذلك بالفعل."
ابتسم لنا أوروتشيمارو بصدق."هاشيراما هو التالي."
اختفت السحابة المكتئبة على الفور بينما ابتسم الرجل الاسمر على نطاق واسع.
"اسمي هاشيراما سينجو. أحب الموكوتون، وحفيدتي تسونادي، وأخي توبيراما، وصديقي ناروتو، وزوجتي ميتو، وصديقي الآخرين مادارا وساسكي أنا لا أحب مادارا، والطريقة التي ظهرت بها كونوها، والهوكاجي الرابع، والخونة، والأشخاص المتغطرسين."
"كيف تحبني ولكنك لا تحبني؟ كيف يكون لذلك أي معنى على الإطلاق؟"
نظر مادارا إلى الأول.ابتسم هاشيراما ببراءة.
"إنه يفعل مادارا لذا لا تشكك في المنطق. على أي حال، كما كنت أقول قبل أن يقاطعني بوقاحة أوتشيها المغرور، هواياتي تشمل التدريب، والتسكع مع أصدقائي، والقراءة وتناول الدانغو. حلمي هو أن أصبح الهوكاجي مرة أخرى وأصلح القرية."
التفت إلى مادارا.
"استمر يا اوتشيها المغرور عرفنى بنفسك."
ابتسم مادارا بسخرية.
" اسمي هو مادارا أوتشيها. أحب الشينيغامي وناروتو وأوروتشيمارو وساسكي. أنا لا أحب هاشيراما وتوبيراما والعائلة المقززة. أنا أكره هذه القرية. هواياتي هي التدريب، والذهاب في مهمات الأنبو، والتسكع مع اخي الصغير ناروتو. حلمي هو ان امحي عائلة الهوكاجي "
زمجر مادارا،"لماذا تعتقد أن القرى لم تزعجك كثيرًا؟ كان كل شخص تقريبًا في عشيرة الأوتشيها يتحدث معهم بضع كلمات."
رفع أوروتشيمارو الحاجب.
انا ابتسم.
"اسمي ناروتو أوزوتشيها، وهو مزيج من الأوزوماكي والأوتشيها لأن لدي كلا السلالتين. أحب وعائلتي وكذلك كوراما. أنا لا أحب القرية. هواياتي هي التدريب والتسكع مع عائلتي والقيام بمهام الأنبو. حلمي هو ان اصبح الهوكاجي ."
"دوري!"
صاح ساسكي."اسمي ساسكي أوتشيها وأنا أحب عائلتي والطماطم! أنا لا أحب هذه القرية لأنها ألحقت الأذى بناروتو ومن هواياتي التدريب والتسكع مع عائلتي أثناء القيام بمهام الأنبو. حلمي هو ان اتغلب على اخي "
"لن أقوم بإجراء اختبار جينين لأنني أعرف بالفعل كم هو جيد عملك الجماعي وقد أظهرت ذلك أيضًا عندما ظهر الشينيغامي اعترف أننا لم نكن قادرين على محاربة إله الموت إذا أرادت أن تأخذ روح ناروتو، ولكن كان من الممكن أن يكون ذلك جهدًا شجاعًا."
قال أوروتشيمارو."الآن اذهب إلى المنزل. هاشيراما، لا يزال أمامك عشرة رتبة D لتفعلها غدًا."
وبهذا ابتعد أوروتشيمارو.
ظهر أوروتشيمارو في مكتب الهوكاجي.
"لقد نجح الفريق 11"
"إذًا مات أوزوماكي-ناميكازي ناروتو؟"
سأل ميناتو.نظر له هيروزن بنظرة حادة، وتمنى لو أنه جعل أوروتشيمارو الهوكاجي بدلاً من ذلك.
"من؟ أنا أعرف فقط أوزوتشيها ناروتو."
قطع هيروزن."إنه طفلي الصغير سواء أعجبك ذلك أم لا لقيط!" زمجرت كوشينا،
تطاير شعرها في تسع خصل. أوروتشيمارو لم يكن معجبا.
"وأنت تبرأت منه فما هو هدفك؟"
"ولقد تبنته!"
ابتسم ميكوتو بسعادة."أوه، إنه أجمل شيء صغير على الإطلاق! لقد كان من العار أن نتحمله بسبب الحالة التي تبنيناه فيها. أنا سعيد لأننا ساعدناه على التحسن."
قالت وهي تدس خصلة من شعرها الأسود خلف أذنها وتفركها في وجوههم بشأن الطفل الذي فقدوه."وهناك شيء مهم يجب أن تعرفيه. قال كوراما..."
كان آخر شيء سمعه هيروزن وكوشينا وميناتو عندما أُغلق الباب خلفهم.
"من هو كوراما؟"
سألت كوشينا."و ماذا قال؟"
سأل ميناتو.حدق هيروزن فيهم ببرود.
"إذا كنت لا تعرف من هو كوراما فاترك ناروتو وشأنه."
خرج من المكتب وأغلق الباب خلفه. تبادلت كوشينا وميناتو نظرة محيرة قبل أن يتجاهلا ويعودا إلى العمل
يتبع ✨✨
ماذا قال كوراما ؟
أنت تقرأ
𝒯ℎℯ 𝓃ℯℊℓℯ𝒸𝓉ℯ𝒹 𝓂𝒾𝓇𝒶𝒸ℓℯ ℴ𝒻 𝒜𝒩ℬ𝒰
Fantasyناروتو.... الصبي الأشقر الصغير الذي نعرفه ونحبه.... لا يزال يعيش في كونوها... لكنه مختلف. كونوها مختلفة. لا يزال والدا ناروتو على قيد الحياة، وبدلاً من أن يكون الطفل الوحيد، كان الابن الأكبر بين الثلاثة. إخوته ميتو ومينما يكرهونه ويهمله والديه. عندم...