اعتذر عن الاخطاء الاملائية
يلا نبدا ✨
* الفصل السابق *
ثم قادني إيتاتشي إلى غرفتي وأعطاني بعض ملابس ساسكي، والتي ارتديتها على الفور قبل أن يغادر الغرفة. زحفت إلى السرير ونمت
_______________________
الفصل الحالي :الضوء الساطع المتتالي من النافذة وعلى عيني جعلني أغطيهم بذراعي وأنا أتكيف مع ضوء الشمس. فُتح الباب بطريقة متسرعة قليلاً وعندما ألقيت نظرة خاطفة عليه، رأيت شخصًا لم أعرفه. كان لدى المراهق شعر أسود قصير ومجعد وعينين من العقيق الداكن. لقد كان نحيفًا إلى حد ما، ولكن لا يزال لديه بعض العضلات، ولكن ليس بما يكفي ليكون مثيرًا للاشمئزاز. بدأ يمشي ببطء نحوي وارتفع معدل ضربات قلبي.
من كان هذا؟ هل سيؤذيني مثل أي شخص آخر؟ مع هذا الفكر، خرجت السرير وزحفت تحته يخفي كانت أقدام المراهق بالكاد مرئية بالنسبة لي عندما توقفت بجوار السرير قبل أن يطل علي وجهه الشاحب. لقد تمتمت بخوف و حذر و لم اشعر بدموعي التي نزل على وجهي
"لا بأس..." هتفت المراهق في وجهي.
"أردت فقط الاطمئنان عليك. اسمي شيسوي أوتشيها. أنا ابن عم إيتاشي. تشرفت بلقائك." وأوضح المراهق، الذي يدعى الآن شيسوي، بلهجة ناعمة.
"هل يمكنك الخروج حتى نتمكن من التحدث؟" هززت رأسي لا وتنهد شيسوي قبل أن ينهض ويغادر الغرفة. بعد دقيقة رأيت قدميه تعودان مع زوج آخر يتبعهما، وسرعان ما ظهر وجهان ينظر إلي تحت السرير الوجه الآخر الذي تعرفت عليه هو ايتاشي
"نارو؟ هل يمكنك الخروج من هناك من فضلك؟ لن يؤذيك." قال ايتاشي.
بدلا من ذلك انتقلت عيني إلى شيسوي
"شيسوي، يبدو أنه لا يحبك كثيرًا. هل يمكنك الذهاب إلى الجانب الآخر من الغرفة؟"
أومأ شيسوي برأسه وذهب ليقف بجانب الباب. بمجرد أن ابتعد، اقتربت من إيتاشي، وأراقب شيسوي عبر الغرفة، بينما عبس شيسوي في وجهي قليلاً.
"كيف كان نومك؟" سأل إيتاتشي
وهو يجلس على الأرض بجانبي
"جيد." أنا أهمس بهدوء.
"أفضل نوم حصلت عليه على الإطلاق دون أن أتعرض للضرب."
عبس إيتاتشي قليلاً في آخر شيء قبل أن يطرح سؤالاً آخر.
"هل تريد بعض الإفطار؟"
نظرت إلى الأرض.
"لا يُسمح لي أبدًا بتناول أي طعام..."
تمتمت بهدوء. منذ أن تعلمت كيفية التحدث، كنت دائمًا هادئًا لأنه إذا لم أكن كذلك، فسيكون الضرب أسوأ بكثير.
"حسنًا، يُسمح لك هنا بتناول ما تريد من الطعام. وهذا ليس صحي أن تكون مصاب بسوء التغذية. تعال. الجميع على الطاولة بالفعل، في انتظارك." ذهب لمساعدتي ولكن الجرح الكبير في ساقي لم يلتئم لذلك سقطت إلى الأمام. تحرك شيسوي في لمح البصر وأمسك بي قبل أن أسقط وأمسك بي بأسلوب الزفاف و حملني إلى غرفة الطعام. كان إيتاشي على حق. على الطاولة كانت هناك ستة أطباق من الطعام لم تمسها ثلاثة كراسي فارغة. عندما رأيت ذلك بدأت في البكاء.
"أوه! ما الأمر يا عزيزي؟"
سأل ميكوتو بنبرة قلقة
"لا شيء، أنا-خطأ..."
قلت بين تنهدات وأنا أحاول ذلك لقد كنت سعيدًا جدًا لأنهم يتذكرون أنني كنت هنا بالفعل.
"لا أحد ينفجر بالبكاء دون سبب واضح. ما المشكلة؟" قال فوجاكو
مع تضييق طفيف في عينيه.
"أنا-إنها-فقط أنا-لم أتناول أبدًا وجبة م- أو وجبة م محلية الصنع كعائلة! ث-سيحبسونني دائمًا في غرفتي!"
لقد شهقت بينما تحدثت. مشى ساسكي نحوي وناولني بعض من المناديل
"من فضلك لا تبكي." قال قبل أن يعانقني
لقد توترت بين ذراعي شيسوي
"من فضلك لا تؤذيني." ارتجف صوتي.
لم أفهم ما يفعله. هل هو نوع من أدوات أو أساليب التعذيب؟
"إنه لن يؤذيك. ما يفعله يسمى عناق. ألم تعانق من قبل؟" عبست ميكوتو في وجهي بالارتباك. "ما هو...العناق؟" سألت،
الآن في حيرة من أمري عندما وضعني شيسوي على كرسي فارغ قبل أن يجلس في مكانه. "العناق هو إظهار للمودة. هل سبق لك أن أظهرت أي مودة لك؟" سأل شيسوي وهو يضع بعض الطعام في فمه. التقطت طعامي وأنا أفكر في سؤاله.
"هل الاعتذار عن شيء لم يكن لدى شخص ما سيطرة عليه؟ أو شخص يواسيني عندما كدت أغرق في الماء؟ أو شخص يعرض أن يأخذني إلى عائلته وقد أوفى بوعده حتى الآن؟"
أومأ فوجاكو.
"نعم. بطريقة ما، يمكن اعتبار هؤلاء حنونين." لقد صنعت حرف "O" بفمي قبل أن أتناول قطعة من لحم الخنزير المقدد وأدفع طبق الطعام بعيدًا . "هل لا تحب ذلك؟" سأل ميكوتو.
"لا. أنا أفعل ذلك، كل ما في الأمر أنني ممتلئ الآن." أنا أهمس.
"لقد قال أنه لا يُسمح له بتناول الكثير من الطعام. ناروتو، ما هي الكمية التي تأكلها؟" طلب إيتاتشي تحويل انتباهه نحوي باهتمام. فكرت في ذلك. "ربما تفاحة صغيرة فاسدة قليلاً كل أسبوعين أو نحو ذلك... أعطها أسبوعاً." انا قلت.
وتشددت وجوههم في الغضب. أومأ شيسوي.
"هذا من شأنه أن يفي بالغرض. فهو لا يستطيع أن يأكل كمية كبيرة من الطعام دفعة واحدة لأن معدته تقلصت إلى حجم الحصاة ( تعني : الحجره الصغيرة)"
"سيحتاج إلى تناول المزيد من الطعام كل يوم حتى يتمكن من الحصول على وزن صحي لطفل يبلغ من العمر أربع سنوات وما زال ينمو. وهذا ليس جيدًا بالنسبة له." قال فوجاكو.
تحرك رأسي لأنظر إلى كل واحد منهم بينما استداروا لينظروا إلي.
"هل هذا ما تشعر به العائلة؟"
صوتي صغير في الصمت الذي أعقب ذلك. بعد سؤالي، بدأ شيسوي وميكوتو في البكاء.
أنت تقرأ
𝒯ℎℯ 𝓃ℯℊℓℯ𝒸𝓉ℯ𝒹 𝓂𝒾𝓇𝒶𝒸ℓℯ ℴ𝒻 𝒜𝒩ℬ𝒰
Fantasíaناروتو.... الصبي الأشقر الصغير الذي نعرفه ونحبه.... لا يزال يعيش في كونوها... لكنه مختلف. كونوها مختلفة. لا يزال والدا ناروتو على قيد الحياة، وبدلاً من أن يكون الطفل الوحيد، كان الابن الأكبر بين الثلاثة. إخوته ميتو ومينما يكرهونه ويهمله والديه. عندم...