هاي قايز اضنني قد تأخرت كثيرا عنكم اعلم ذالك اسفة كثيرا لانني تأخرت كنت مضغوطة كما انني كنت كتبت بارت سابع طويل اجيت عشان انشرو لكم لقيتو انحذف لذا لقد افتقدت شغفي مرة اخرى 😭💔سو بتمنى تفهموني، وايضا الشيء يلي مزعلني انو مافي تعليقات عشان تمدحني اكثر لكي اكتب لكم وهيك عم افقد شغفي سو ارجوكم حطو تعليقات مثل رايكم بالسرد والكتابة واشياء اخرى عشام اذ مافي شيء عجبكم فقط تحدثو ورح غيرو معزتكم عندي كثبيرة، بما انني تكلمت عن سرد هناك بعض لم تعجبهم طريقة سردي لذا رح حاول غيرها للأفضل اضن طولت عليكم سووووو يلا نبدأ في متحمسيننن😊!؟ تجاهلو اخطاء املائية....
________________•♡•_______________
_THE WRITER P.O.V_
..
.
.
_لقد حل الصباح اليوم التالي...
كانت تلك الملاك نائمة في غرفة الخدم بعدما حدث ذالك الشيء الذي كان مرعبا بالنسبة لها...
فجأة احد ما يدق في الباب، لم تسمعه بعد دقات عديدة استيقظت تلك النائمة بفزع..."م م من هناك"
تحدثت بتقطع بسبب الخوف."هذه انا سومين هل انتي جايسي؟"
تحدثت الأخرى من الخارج الباب.استيقظت بطلتنا بجزئها العلوي ثم اتجهت وفتحت الباب.
"جايسي ماذا تفعلين هنا هل نمتي الليلة
الأمس هنا؟"
ردفت تلك التي استغربت بوجود الأخرى في
القصر بينما هي تمتلك المنزل."نعم لقد نمت هنا لم انتهي من العمل لوقت
متأخر ولم استطيع الذهاب للمنزل"
تكلمت أخرى وقلبها ينبط بقوة لا تعلم لما."لما تبدين خائفة هكذا"
تحدثت سومين بينما استغربت من الأخرى."إدخلي"
ردفت بطلتنا وهي تغلق الباب الغرفة والأخرى
لاتزال مستغربة من افعالها."هل كنتي تعلمي ان السيد جيون مجرم"
ردف وهي متوترة."ماذا تقصدين"
تحدثت اخرى وهي لم تفهم ماذا كانت تقصد."لقد رأيت الليلة الأمس السيد جيون يقتل
شخص ما وقد كان المشهد مرعبا"
تحدثت بينما تمسك اليد الأخرى."هذا ليس غريبا"
ردفت وهي تستقيم لتغير ثيابها لثياب العمل."ماذا تقصدين بكلامك"
تحدثت وهي مستغربة.
أنت تقرأ
THE RED ROOM.
Mystery / Thriller←•گل شُـيِّء بًدٍأ تٌـلَکْ أّلَلَيِّلَةّ فُـيِّ تٌـلَکْ أّلَغُرفُـةّ، أّجّـلَ أّلَغُرفُـةّ أّلَحًمًرأّء🥀... •2023/06/17•{+18}• [S E X U A L♧]