الحلقه الثانيه

176 12 5
                                    

ناظر رئيس العشيره المعروفه عشيره السينجو الفتاة الفاتنه التي دخلت لتسليم لفيفه العهد لرئيس عشيرتها وخرجت مع تلك الابتسامه الحسناء على شفتيها"ارجو الا تعد هذا تطفل ولكن سيدي هذه ابنتك.؟"اعطى هاشيراما السؤال على امل معرفه من تلك الجميله الشقراء..

"لا لا انه ابن اخي"ضحك الرجل الكبير مع ابتسامته التي كانت محبه لمجيئ شخص هام مثل هاشيراما سينجو للتعهد معهم"ابن اخيك...هو ولد اذن" صدم هاشيراما بتلك المعلومه فحتى ان كان اومينغا هل يوجود شخص بهذه  الملحه المفرطه...

"يبدو انه اخذ تفكيرك...هل تريد ان ناديه لك.؟كان شينوبي قبلا ربما تجدان قاسم مشترك بينكما"في تفكيره هناك فرصه لتوسيع دائره الموده بين العشيرتين ،اومى هاشيراما بالموافقه هو يعرف انه يبدو مثل العبي المتحرش الان ولكن لاباس...ربما يتمنى الا يراه مادارا دوما ما يوقفه عن فعل امور مثل هذه وستخدم عليه تقنيات الهيوغا وهو اوتشيها...غريب..

"ميناتو تعال الى هنا.!"نادى رئيس عشيره الناميكازي ابن اخيه الذي اتى بهدوء وفتح الباب الخشبي التقليدي ..مجرد النظر له يبدو انه يضع عدد قليل من مساحيق التجميل التي لا تزيد جماله الا جمالا وشعره الاشقر الذي لم يكون بذالك الطول وينزل على جبينه مع زوج من العيون الزرقاء البحريه تلك العيون اخذته بالتاكيد..

"هل طلبتني اوجي سان.؟*قال بهدوء مع ابتسامته التي لم تفارقه"يرغب هاشيراما سان بالتعرف عليك"رمش ميناتو عدت مرات وحول نظره الى هاشيرانا الذي انزل نظره بسرعه بعد ان كان سارح بالاخر..

نهض رئيس الناميكازي من مكانه وهو يبتسم "كونا على وافاق رجاءا"انحنى براسه و خرج بيننا بقي الاثنان هاشيراما ينظر للارض و ميناتو ينظر للاخر بهدوء"انا ميناتو ناميكازي تشرفت بمعرفتك سيدي"انحنى براسه وهو جالس امام الاخر"هاشيراما سينجو تشرفت بعمرفتك ايضا ميناتو ورجاءا بلا رسميات"ابتسم هاشيراما بلطف يبدو انه نسى ان لديه زوجه..

...

"اااه جميل شكرا"عانق مادارا حبيبه بمرح ..هو لا يتصرف هكذا عاده ولكن هيا هو مع من احبه لفتره طويله"هل اخبرتك من قبل كم احبك.؟"صرح توبيراما بشيء كان دوما يقوله"لا لم تقل"مرر مادارا انامله المطليه بالازرق حديثا من قبل توبيراما على خد توبيراما الايسر وهو يناظر عيونه اه وكم احب تلك العيون..

امسك توبيراما بفك مادارا وابتلع شفتيه بقبله رطبه مع جعله ينام على ظهره تدريجا ..فصل القبله مع خيط اللعاب الذي كان ثخينا قليلا ثم انقطع ليسقط على شفاه مادارا "اريد اعطائك شيء حبيبي"نهض مبتعد من فوق الاخر و جلس مادارا بشكل مستقيم و عدل ثيابه التي نزلت من كتفه"ما هذا.؟"نظر مادارا للعلبه الثقيله قليلا..

"افتحها"نظر توبيراما الى حبيبه وهو يفتح العلبه "رائع لم ارى مثلها من قبل"انارت عيونه بطفوليه حسنا لن يرى لؤلؤء في كل مره"ماذا افعل بها.؟"تبسم توبيراما وهو يخرط الخيط رففيع شفاف من العلبه"لقد شقبت كل اللؤلؤء...وهذا خيط....في كل مره تشتاق الي ضع لؤلؤة في الخيط...وان اكتمل ليكون عقد حينها بالتاكيد هذا يعني اني لست على قيد الحياة لاني لن اجعل عيونك الحبيبه تكون بها تار اشتياق وانا حي"انقبض قلب مادارا وعبس..."انت لن تموت قبلي ابدا توبيراما لذا لا تتفوه بهذا الهراء"..

...

جلس ايزونا مع احد افراد عشيره كوهاكو يدعى بأسم تينفوكا....بينما يبكي بحضنه ...كلما فكر بسبب ..لا يجده ليكون اخاه ذهب و تخلى عنه...انه يشعر حقا بالعجز هنا...في كل لحضه"هيا ايزونا يكفي اعلم ان الامر ليس سهلا ولكن ما باليد حيله توقف عن اهدار هذه الدموع"مسح تينفوكا دموع الاخر بابهامه بينما لا تزال بده تشد حول خصر ايزونا الرفيع..

"ولكن ..ولكن هو حتى لم يخبرني ..."شهق ايزونا عدت مرات مثل الاطفال بينما تبسم الاخر و عانقه لحضنه واضع الاخر على ساقيه"لاباس هيا كل شخص لديه ظروفه"فك رباط شعر الاخر بيده و مشط شعره من الخلف..

ظلت شهقات ايزونا الخفيفه متواجده الى ان خفى بحضن خطيبه الذي تنهد بنزعاج فلو كان مادارا الان هنا لضربه بالفعل كيف يجروا على انزال دموع ايزونا هكذا..

...

"طليق.؟"امال هاشيراما راسه حين اخبره ميناتو انه مطلق وليس اعذر او ما شابه "اجل ولدي طفلان بالفعل كوشينا وناروتو كوشينا تشبه والدها وتملك شعر احمر اما ناروتو فهو يشبهني"تبسم ميناتو وهو يذكر اطفاله بمحبه"وما سبب طالقكما ان لم تكون لديك مشكله بأخبراي" تنهد ميناتو وابتسم ويبدو انه لا يحمل اي كراهيه او حقد لزوجه السابق"حدثت بعض المشاكل بيننا لذا ادت الى طلاقنا"..كيف لشخص ان يحدث مشاكل مع ملاك مثله هذا بالضبط ..

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

ويبتع...

وكانت معكم الفتاة الجميله الحسناء و السحبه(العذراء )

وباي

عيون زوجي يجننو😭😭😭😭😭😭😭💗💗💗💓💓

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عيون زوجي يجننو😭😭😭😭😭😭😭💗💗💗💓💓


عقد من الؤلؤحيث تعيش القصص. اكتشف الآن