تعريف الشخصيات

11 1 1
                                    

أدم هو زعيم المافيا وواحد من أكبر زعمائها، ويشتهر في عالم المافيا بلقب "إمبراطور السرّ"، يبلغ من العمر 27 عامًا. يتمتع بشخصية غامضة ومهيبة، ولديه العديد من الالقاب في عالم الجرائم. يُعرف في الغرب بلقب "الشبح" بسبب ذكائه وخفة حركاته، بينما يُلقب في الشرق بـ "الوحش" بسبب قوته وقسوته. يتميز بوسامته الشديدة مع عيون خضراء وشعر بني فاتح, طوله يصل الى 195 سم. ولكن شكله الحقيقي معروف فقط للقليلين، مثل روديون وريم وريما. أصوله متنوعة من إيطاليا وفرنسا وروسيا نتيجة أصول والديه المختلفة. ورغم أنه شخص قوي ومحترف في عالم الجريمة، إلا أن هناك حقيقة مخفية عن أدم تجهلها الكثيرون...

أريف هي فتاة جميلة تبلغ 23 عامًا، لديها عيون زرقاء وشعر أسود داكن، طولها تقريبا 165 سم. تعيش حياة عادية مع امها واخيها بسبب وفاه والدها، وتعشق الروايات، وهي ملتزمة بدراستها في كلية الطب وتساعد أحيانًا الشرطة.

روديون هو صديق أدم منذ طفولتهما، ويبلغ 27 عامًا. يعتبر ذراعًا يمينية لأدم في عالم المافيا وهو من اكبر زعمائها ويلقب امبراطور الظلام، ويشترك معه في مشاركة الأسرار الصغيرة والكبيرة. لديه عيون سوداء وشعر أسود وسيم أيضًا، طوله فوق 190 سم وينحدر من أصول يونانية. وعلى الرغم من دوره البارز في المافيا، إلا أن الكثيرون يجهلون حقيقته...

سلمى هي فتاة جميلة بعيون عسلية وشعر بني طويل يصل طولها الى 160 سم. تدرس في كلية الطب وهي شقيقة أريف في الرضاعة وأحد أقرب الأشخاص إلى قلبها. تشتركان في الكثير من الأسرار.

ريم وريما هما توأم يبلغان 25 عامًا، يعملان كضباط في الشرطة. يتميزان بعيون خضراء وشعر أحمر. ريم تمتلك شعرًا قصيرًا، بينما يكون شعر ريما متوسط الطول. يعتبران جزءًا من عائلة آدم وروديون، وريما متزوجة من أحمد، أخ أريف. يشتركون في الكثير من الطباع، إلا أن ريم تظهر أكثر تشددًا من ريما.

زياد وزين هما توأم يبلغان 22 عامًا، ويتميزان بشخصيات مريحة ومشاكسة، ويجدون أنفسهما غالبًا في وسط المشاكل.

معلومة عن ادم وروديون (ام ريم وريما امهما في الرضاعه)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 09, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

USB flash 352حيث تعيش القصص. اكتشف الآن