3

2.6K 128 74
                                    

☆hey , enjoy☆
__

إنه يوم المباراة , جونقكوك متوتر لكنه مُصّر على الفوز، الدم يتدفق في جسده والأدرينالين مرتفع .

خصمه مُلاكم يُدعى كارل، طوله 6.3 قدم وجسده مثل الوحش، من الواضح انه تم تضخيمه بالمنشطات، رأسه أصلع وشكله لا يساهم إلا في تخويفه اكثر. إنه من افضل الملاكمين في أمريكا.

*6.3 = 192 💀*

عندما عُرض على جونقكوك القتال، رفضه يونقي مباشره. كارل مقاتلاً جيدًا ولم يخسر الا مرات قليله جداً. ستكون مباراه صعبة، وستتطلب تدريبًا شاقًا.

"ليس الأمر كما أنك لا تستطيع القتال معه، لكن الأمر مقامرة كبيره بالفعل" وضح يونقي وجهة نظره له، لكنه في النهاية ترك الاختيار له.

لم يُحرج جونقكوك ابداً من أيّ موقف صعب يمر فيه. حتى لو خسر اليوم ، هو حصل على زياده في خبرته من التدريب في امريكا ، هو ايضاً بقيَّ في مدينه جميله خاصتاً في الليل ، رفقة جيمين. لذلك اذا حدث وخسر هو سيغادر الى كوريا وهو يشعر بالانتصار. كان جيمين ضد هذا القتال ايضاً لكن تايهيونق شجعه على المحاولة على الاقل، وكان ذلك كافيًا من صديقه المفضل.

-

يونقي يقف معه بجانب الحلبة بينما يستعدون للقتال. لقد تم تجهيزه بزجاجتين من الماء ومنشفة لإزالة أي عرق أو دم. إنه يقوم بتدليك كتف جونقكوك، ويقدم له حديثًا حماسيًا مدروسًا بينما ينغمس جونقكوك في كل كلمة.

"أنا أؤمن بك". اخبره يونقي وهو يُقبل جبينه "اجعلني فخور. دعنا كلنا فخورين ".

الصراخ والثرثرة والصوت العالي للمشجعين يصّم الآذان، يوجد الكثير من الجمهور، يقوم جونقكوك بمسح الصفوف بشكل محموم بعيناه للعثور على زوجه وصديقه المفضل. إنه يريد أن يعرف مكانهم، لكي كلما واجه صعوبة الليلة، هو سينظر لهما ويتشجع.

كما لو أن يونقي قرأ افكاره ، يشير إليهم وسط الحشد. "إنهم هناك، لا تقلق".

عيون جونقكوك تتجه نحو جيمين والأكبر يلوح له ويطبع له قبلة طائره. انفجر صدر جونقكوك وأرسل له قبلة على الفور، ملوحًا إلى تايهيونق الذي أخرج لسانه إليه.

يدخل الحكم إلى الحلبة ويومئ برأسه لكليهما، قبل أن يقدم الملاكمين لمباراة الليلة.

"لدينا الليله ولأول مرة، جيون جونقكوك من كوريا الجنوبية!"
الهتافات عالية بشكل مدهش، لدى جونقكوك دعم كبير من الجماهير. الجميع يترقب هذه الليله .

تم تقديم كارل أيضًا قبل أن يطلق الحكم الصافرة للإشارة إلى بداية المباراة. يهمس جونقكوك لنفسه بتشجيع قصير، ويغمض عينيه ويرى وجه جيمين خلف جفنيه، قبل أن يمشي إلى وسط الحلبة.

Taste Like Victory 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن