1

4.2K 182 208
                                    

☆hey , enjoy☆


___

تذكير بسيط للجزء الاول :

يتعافى جونقكوك من الطعنه ، جيمين يتخلص من عمله في نادي التعري ، الملاكمه تحت الارض -الغير قانونيه - لم تعد موجوده ، قام يونقي بأدخار مايكفي من المال لجونقكوك ليبدأ التدريب كملاكم محترف وقانوني

.

‏بِمجرد وصولهم إلى الفُندق في الطابق العشرين، انهار جونقكوك على السرير.

خلع جيمين حذائه ليذهب ويلقي جسده فوق جونقكوك ، صدره يلامس صدر الاخر - يمكن لجونقكوك ان يشعٌر بنبضات قلوبهم بنفس الايقاع ليغمض عينيه ، ويستمتع بذلك . في الآونة الأخيرة، كان يمضي معظم يومه داخل صالة الألعاب الرياضية يرى المكان أكثر مما كان يرى زوجه.

السرير مريح للغايه مثل السحابة، ثابت ولكنه رقيق والمنظر خارج غرفتهم يأسر الأعين كان يطّل على مدينة نيويورك . الغرفه تقع في قلب مانهاتن، وتحيط بها المباني الشاهقة وتشهد صخب المدينة تحتها. يمكنهم سماع اصوات السيارات والبائعين يصرخون للإعلان عن طعامهم. ومع ذلك، لا شيء يمكن مقارنته بالمنظر أمام جونقكوك، زوجه.

هذه اللحظة تبدو بلا حدود. هو لا يريد أبدا أن تنتهي، لف ذراعه حول جيمين ، وقربه منه اكثر بحنان. الليلة هي المرة الوحيدة التي تحرر فيها جونقكوك من جدول تدريبه القاسي، مما سمح لنفسه بأن يحظى بيوم ممتلئ بالرفاهيه كما يجب ان يكون لشاب عادي يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما.

ابتسم جيمين وتجعدت عيناه على شكل أهلّه مما جعلها تختفي

. "مُلاكمي"

همس، مرر إصبعه فوق خط فك جونقكوك الحاد. وعيناه مليئه بالولع .
"علينا أن نستعد."

"لا، ليس علينا ذلك ، أريد البقاء هنا وهكذا وانا امسك بك قريباً من صدري"

"هل انت مرتاح اصلاً؟" أنا ثقيل." جيمين عبس.

ضحك جونقكوك . "هل أنت ماذا؟" قلبه دون عناء على السرير حتى يكون جيمين الآن تحته. فرق بين ساقي جيمين، و وضع نفسه بينهما، بينما تنتقل يده فوق الفخذ الداخلي للرجل الأكبر سناً.

جيمين ابتسم، ويقترب حتى يكون أقرب إلى جونقكوك.
"أنت مثير جدا."

لطالما كان جونقكوك قوياً وعضلياً ولكن في الوقت الحاضر، من خلال التدريب المكثف، تطور واصبح اقوى.

قبل عام، اخبره طبيبه انهُ شُفي تماماً. لم يعد بحاجة إلى أي مواعيد متابعة أو أي أدوية منتظمة بجانب مسكن الألم عندما يجتاحه صداع. جرح الطعنة ليس سوى ندبة مزينة الآن على جسده. ومنذ ذلك الحين، كان يونقي يدفعه للتدريب. لقد كان التدريب بلا توقف، كان شيئاً لم يختبره جونقكوك من قبل .

Taste Like Victory 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن