عمو المارد

5 3 8
                                    


كبكيك ويوكي واقفين ساعه فالشمس راجيين منجه تشرف عشان يركبو مواصلات سوا , حرفيا م وقفو يتوعدو ليها باي نوع من أنواع التعنيف الجسدي والفظي بس لمن جات نف زول فتح خشمو لانه جات معاها اخوها يعني شنو يعني يوكي وكبكيك هيملحو معاهم.
"هللوووو" قالت ليهم منجه وهي عارفه انو م هتترهش لانها جابت ليهم طريقة مشية اسهل.

"يا منجه لكن م معقول د كلو تظبط وتلبس؟" قالت كبكيك وهي بتسلم علي منجه بالاحضان.

" انا حاجزة جمب الشباك" فضحتهم يوكي وهي بتصرخ باعلى صوتها في محطة مواصلات المهداوي سمعوهم بتاعين التكاسي كلهم وبقو يعاينو ليهم, مينجي جرتهم ناحية العربيه بكل صمت وركبو ويوكي ياداب استوعبت انو هيركبو سوا ورا هي وكبكيك بس  يعني حتى لو هكرت العربية هتركب جمب الشباك , سلمو علي كيراس ستار الدنيا م فيها هظار°•° , باختصار اخو مينجي وطبعا الاتنين لاحظو انو مهندم وسلم عليهم بكل ادب اصلا اول مرة يلاقوه , فقامت مينجي فكىت انو تعرفهم قامت قالت ليع ديل كبكيك ويوكي صحباتي, كبكيك ويوكي د كيراس اخوي الكبير.

"مرحب بيكم" قالها كيراس بابتسامه وطوالي دور العربيه .

"كيراس؟ كريس بي فهم يعني ولا شنو" فشلت يوكي نفسها بالجملة دي والموضوع اتسبب بانو كبكيك تحمر ليها المشوار كلو, لغايه م وصلنا قدام البيت وقف العربيه.

"كريس..ءء كيراس شكرا ليك"

" العفو...يوكي صح؟"

"ايوة"
قالت ونزلت وكبكيك بتعاين ليهم لايك انفرجو فوق يوكي والنهايه قررت تستغفر وتقوليه شكرا وطبعا م انتظرت رده لان الحر فسخها وفحطو جوا العمارة زي كلاب الحر من ضُل لي ضُل قامو قعدو يتونسو فالطريق للشقه وبيفكرو ياربي بشبش مالها استعجلتهم كدا؟ البت حرفيا قبل كم يوم ضربت ليهم واحدة واحدة وقالت ليهم لازم تجوني والمشكلة انو م من عوايدها تضرب لزول... هي حتى لو ضربو ليها م بترد.

المهم وقفو التلاته قدام باب الشقه وطبعا لغايه م فتحو الباب كبكيك ما سكتت لكن اول م شافت بشبش نطت فيها وسلمو علي بعض والباقين برضو سلمو وطلعت سجغك وصلت قبل ديل وكمان منبطحه في سرير بشبش وماسكه تلفونها.

" يبت بتتبسمي كدا بتتكلمي مع منو"

" بسم الله يبت سلمي اول" قالت سجغك وهي بتحاول تحضن كبكيك اللي خاته عينها فتلفون سجغك, المهم اتجاوزتها وسلمت علي الباقين وقعدو قعده حلوة في غرفه بشبش وجابت ليهم شياله محترمة شغل ينفع مع العيال المهويين زي كبكيك ومنجة الطوالي هجمو علي اي شي بيتاكل قدامهم التقول بجوعوهم عند اهلهم, قدر ما سجغك حمرت ليهم لكن هو كيرز مدام بشبش مبسوطة الباقي ما مهم.

جولييتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن