chapter three

65 7 1
                                    

Aeros's pov
استيقظت في الصباح الباكر بعد ان نمت في منزل الغابة الليلة الماضية استحممت و غيرت ثيابي لاخرج بعدها من المنزل القيت عليه نظرة أخيرة و انا اتمنى ان يقترب اليوم الذي ساصبح فيه متحمسا للعودة و العيش هنا جريت طول الطريق إلى بيت القطيع و أثناء ذلك تواصلت مع البيتا الاجرب دريستن "أين انت ايها الاحمق ؟؟" لم يجب عرفت أنه مازال ناءما....اللعين يبدو أنه قد سهر طوال الليل في تلك الحفلة المقززة بالنسبة لي لكنها ممتعة له ...لماذا ؟؟ لانه يذهب إليها مع رفيقته لورين ..لقد وجدها منذ ثلاث سنوات في احدى زياراتنا لتفقد القطعان..... اين تظاهر بالاصابة لكي يتحدث معها و قد نجحت خطة الاحمق و احضرها مباشرة للعيش معه ...لا ادري كيف يمكن لسيلين ان تجعل لورين الذكية و العاقلة و الجميلة رفيقة لهذا المغفل ...أنه ظلم في حقها ..لكن انا سعيد من اجله فهو طيب و حنون و يستحق السعادة معها ....وصلت الى ساحة التدريب أين وجدت جميع المتدربين من جنود و متوحلين جدد قد بدؤوا بالاحماء مع ماكس ...ماكس هو المسؤول عن التدريب في حالة غياب البيتا الابله .....انني اثق به بنفس القدر الذي مع دريستن فهو قوي و حكيم و ذكي بالطبع على عكس الإبله ..... كما انه وفي جدا ..في الحقيقة كان والداه من الروجز و قد قتلا و هو صغير بعمر سنة تقريبا اي في نفس عمري رفضت أمي إن يقتل و قررت تربيته معي أنه كاخي تماما لذلك فقد نشا ليكون محاربا قويا على يد والدي الفا الليكان..."صباح الخير الفا ..لقد بدا التدريب منذ ساعة تقريبا و سوف يبداون بتعلم القتال و البيتا غاءب " اومات و امرته ان يكمل ...أشعر يتوتر الجميع لانني هنا ففي النهاية هم يخافون مني ...لا ادري لماذا انا لم يسبق ان اذيت احدا منهم او عاقبته فعلا...حسنا ماعدا دريستن الذي اوسعته ضربا امامهم في احدى المرات ..."ماكس ما طلبته جاهز عزيزي" راءع ؟!!!!هذا ما كان ينقصني ؟!!!! تقدمت فتاة من ماكس و هي تحمل عدادا للوقت و ابتسامتها تكاد تخرج على اذنيها انها انجيلا .....رفيقة ماكس و شقيقة دريستن ....لا يكفيني دريستن واحد في قطيعي!!! بل هناك نسخة مصغرة انثوية اكثر صخبا منه ...لكن اذكى منه قليلا ...حسنا كثيرا كثيرا جدا ..انجيلا هي المسؤولة عن التخطيط في قطيعنا فهي تملك عقلا اراهن أنه اثقل منها...."الفتاة الذكية و الشاب القوي' انهما يبدوان غير متناسقين لكن العكس فماكس عرف ان انجيلا رفيقته قبل تحولها بمدة طويلة و لكنه قد انتظر حتى تحولت لتكتشف بنفسها ما جعلها تحبه اكثر ....اريد فقط ان اعرف كيف تمكن من الانتظار و هي امامه بل و تقضي جل الوقت معه...رفيقتي مجهولة و انا اكاد اجن فما بالك ان كانت امامي و لا يمكنني لمسها.ههه ساجن حيتني انجيلا لانسحب بعدها الى مكتبي اراهن ان المتدربين سيغمى عليهم ان بقيت اكثر ...فور دخلت وجدت كومة بل اكواما من الاوراق تنتظر و" اللعنة عليك دريستن" في هذه اللحظة بالذات وقف امامي الاجرب و هو يلهث "آسف الفا يبدو انني فوت المنبه...حسنا لقد كسرته" اكمل عبارته الاخيرة و هو يتمتم لانظر اليه بشكل جعل لونه أصفر " حسنا بما انك فوت المنبه و التدريب لابد ان تكمل يومك و انا تفوت الاشياء المهمة الاخرى كالغداء و لورين ، ان عدت و لم اجدك قد انهيت هذه الاوراق تعرف ما سيحصل عزيزي" ابتلع ريقه ليومأ بعدها و يدخل الى هناك ...حسنا لقد تخلصت من الأعمال لهذا اليوم و عاقبت دريستن ...ما بقي هو اجراء دورة حول حدود القطيع "الفا هناك شيء يجب ان تراه في الجزء الجنوبي " خاطرني احد حراس الحدود و يبدو في صوته الخوف ..حسنا يبدو ان مايحصل غريب بما يكفي ليخيف احد حراس قطيع الليكان..خرجت بسرعة و تحولت لاجري و أصل إلى المكان المحدد ...عدت لهيءتي البشرية و ارتديت سروالا هناك لارى ما يحصل .و اللعنة ما هذا !!؟!!!






ستبدا الأحداث ✨✨✨✨ لايك و كومنت بلييييز

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Alpha's Witch حيث تعيش القصص. اكتشف الآن