________________
"لحظة بنديم؟؟!"
انتفضت من سريرها فظلت تتساءل؛ماذا يريد مني بدنيم؟ اليس الذي يريده قاله لي نامجون؟
قاطع افكارها شوقا الذي أزعجه صوت الهاتف:
"أيتها الغبية الن تردي ام تريدين ان تزعجيني؟! تبا لكي"
فردت بسرعة قائلة بهدوء:
"مرحبا بدنيم كيف حالك "
"مرحبا هازيل بخير و انتي؟؟!"
"بخير بيدنيم هل هناك شيء؟لي أنني لم أُعاهدك تتصل بي؟؟"
"اهه نعم لقد اعلنا أنكي اصبحتي العضوة الثامنة و نشرت صورتك لكن يجب عليكي ان تقومي ببث و تعرفي فيه نفسك حسنا؟!"
"أوه حسنا ودعا طاب مساؤك؛"
'فتكلمت داخلها قائلة ماذا يجب ان أقول؟؟وكيف؟! هيا هازيل تشجعي لا تكوني جبانة فايتينغ!!'
فذهبت الى غرفة خالية و حملت تطبيق weverse و بدأت البث فلم تكمل حتى 5 دقائق و وصل البث الى أكثر مليون مشاهدة لانها بدأته على قناة bts فتحمحمت قائلة:
" مرحبا جميعا أنا بيون هازيل العضوة الثامنة من فرقة بانقتان سو عملت هذا البث لأعرفكم عني"
فتوقفت لثواني فتابتت كلامها بهدوء مع ٱبتسامة جميلة:
"إسمي هازيل و عمري 23 سنة و اغني راب و فوكال و أتكلم 9 لغات و منهم العربية فتكلمو براحة و انا من المغرب و احب البالية و الرسم و قراءة كتب قديمة و فقط"
"فسأقرأ تعاليقكم حتى لو كانت سلبية و سأجيب عليها و تكلمو بلغتكم الأصلية "
__تعليق__
'كيف بيغ هايت اختارت فتاة مثلك ما هذه الملابس للأولاد كني أنثوية حتى تصبحي مشهورةو محبوبة بسرعة'
_______
فقرأت التعليق فابتسمت ابتسامة جانبية و قصفتها:
"ما هذا هذه حياتي احب ملابسي ان تكون واسعة و أيضا انا لا احب الملابس الضيقة و ااقصيرة لعلمكم فقط لأنني أولا عربية و ثانية لست مثل البعض و ثالثا أنا لا أريد ان أكون محبوبة بسبب ما أرتديه و أري العالم كله جسدي الكل حر في من يحب "
__تعليق___
'مرحبااا هازيل إسمك رائع كثيرااا أتمنى ان تكوني عند ثقتنا كأرمي و ان تهتمي بالأعضاء بايي أحبكيي💜💜'
أنت تقرأ
العضوة الثامنة Bts
Acción"فتاة عربية جميلة و لطيفة و في نفس الوقت هادئة و باردة اصبحت العضوة الثامنة في الفرقة المشهورة بتس كيف ستكون ردة فعل الارمي و الاعضاء عليها و ل سيتقبلوها معهم؟؟"