البداية

892 29 22
                                    

البارت:《هي متشردة بدوني》

كانت بامبي تتماشى بكل عمق لعين متواجد فقط تمشي كانت ليلة سوداء لم تعرف حتى الطريق لقد اكثرت من الشراب لدرجة لم تعد ترى الطريق امامها كل شيء كان مبعثر حتى احرفها حتى نطقها للكلمات صوته تلك اللحظة لم يخرج منها رغم انها اكثرت من الشراب فقط كي تتخلص من بحة صوته تلك الليلة لم تنفع الان رأسها ينخر فقط بصوته هو فقط بكلمته تلك! قبليني بامبي هذة اللكلمة جعلتها لا تتحمل بكل بساطة ما حدث ليلتها لم يكن بيديها كرهت تلك الليلة لاقصى حد ممكن كرهت نفسها فكرة ان تكن لان تشرب فقط لاجل النسيان كانت اسوء من ما تريد نسيانه حتى جسدها كيف تقبل كل شيء لعين منه كيف فعلت تباً عندما امسك يديها لم يقل شيء فقط قبليني بامبي نطق اسمها وكأنها لبمرة الاولة وكأنه يطلب نجاته كانت تلعن كل هذة اللسلة الذكريات الكوابيس لم تتركها فقط اسبوعين ولم تنسى ما حدث قبلته نعم فعلت جلست بالقرب منه مررة اناملها فوق شفتيه اللعينة ارادت ذالك لم تعلم حتى ان سمع كلماها لكنه كان غاضب نعم كان كذالك غموضه جبروته سيطر على كل شيء وطلبه لم يكن جيد بتاتاً ادخلت شفتيها بشفتيه تحاول فقط تنفيذ امره تلك الليلة قبلته لدقاىق لعينة طويلة لم يبادلها لم يفعل فقط عندما ابتعدت عنه التقط شفتيها مقبل اياها كما لو كانت الهواء وهذا الشيء كان كريه كرهته حينها حد الموت كانت اسوء من ان تفهم فقط قبلها بذالك الجوع كما لو كانت اخر قبلة اطلاق لم تعلم حتى ان كانت تحت تأثير الشراب ام لا لكنها بادلته قبلته دمعتها لم تستطيع حتى منعها تلك الليلة لم ترد ان تقبله نعم فاليضاجعها فاليغتصبها لكن لا يفعل هذا لا يجعلها تؤمن بشيء سخيف ك مشاعرها كرهته حتى الموت ليلتها تلك الطريقة التي قبلها بها كانت تخبرها انها وحدة كل شيء وان انفاسها له وحده وان اسمها له وحده اللعنة كان يعرض عليها مال بقصور تلك اللحظات فقط لقتله الجميع كان يريد قتله لانه متسلط لانه الملك الاكثر عهراًفي كل شيء فقط تنفسي لم تستطيع حتى تقبل فكرة انه يقبلها بتلك الطريقة فقط عندما فقدت انفاسها ابتعد عنها لا لم يفعل بل اسند جبهته بجبهتها متنفس اياها لا شيء كان يحدق بعيناها عيناها ابخضر كان يتغزل بهمها بطريقة او بأخرة رأت فردوساً رائعاً لعينا هنا بعيناه نعم وهو ينظر اليها تباً لم يكن كذالك كان جحيم فقط نيران تبتلع كل شيء وكأنه يكره لون عيناها يكره بؤبتها دموعها السوداء كره كل شيء كانت ترى ذالك وكأنها مثيرة لاشمئزاز وهذا جعل قلبها يضرب بقوة مخبرة اياها بالتخلص منه لم تكن تحبه تباً لم تفعل يوماً قلت انها ستموت قبل الاعتراف حتى لنفسها كيف تحبه لا تعرف معنى الحب فتاة مثلها لا تعرف شيء سوى الكره والخيانة ولان تخن صديقتها .

أفاتار وهو يتنفسها محرك انفه على وجنتيها بلطف لعين شعل شراينها تتفكك واحدة واحدة :' قبليني.

تباً مرة اخرى لم تستطيع حتى تخيل انها ستفعل ذالك مرة اخرى لم تستطيع حتى ان تتخيل انها تتخلى عن جسدها لمرة اخرى كان يتنشقها بكل بساطة ابتسمت ممررة اناملها فوق شفتيه :' اتحبني ؟ .. اعني هل تفعل لا احد يتنشق رأيحة عدوته كما تفعل انت لا احد يتنفس من خلالي كما تفعل الان ... اعني هذا يسموه هوس وخاصة كل تلك القوانين التي تضعها علي ان لا اطيل شعري ان لا ارتدي المثير ان لا اتكلم مع اي احد ان لا اضع العطر وابتسمت اكثر اعني حتى بدون عطر انت تستنشقني بدل الهواء.

Sins Lover أفاتارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن