لقد تذكرت صراخ دورانتي بذلك. هل كان الجنرال دورانتي وكارلوس يعرفان بعضهما البعض؟ وبما أن كشامل وهذا البلد كانا أعداء، فلن تكون هناك فرصة للقاء الأمير والجنرال. فكرت أميليا في علاقتهما.ثم رفعت رأسها فجأة وتواصلت بصريًا مع رينكل الذي كان يقف في الغرفة. نظر إلى تعبيرها المذهل وقال رينكل بنظرة مضطربة.
"إذا كانت الآنسة لازلو غير مرتاحة، فسوف أغادر."
"أنا-ليس هذا."
"فقط في حالة وجود عشرة فرسان خارج الغرفة. إذا كنت خائفًا، يمكنك الصراخ".
"لا. ليس لدي سوء فهم من هذا القبيل."
كلمات رينكل جعلت وجهها أحمر. لقد تنهدت. كان لا يزال يبدو كما هو.
في الواقع، حتى "الحادثة"، كانت أميليا تعتقد أنها تتمنى أن يكون لديها شخص جدير بالثقة مثله كزوج بدلاً من إليوت النحيف والعصبي. ألن يكون رائعًا أن يتمكن مثل هذا الشخص المثالي من حمايتها؟
لنفكر في الأمر، لقد قالت هذا ذات مرة لشخص ما... وعندما فكرت في الأمر، ابتسمت بمرارة.
لا بد أنها قالت ذلك لأخ السير رينكل. في ذلك الوقت يبدو أنها أثنت على الطفل الخجول الذي التقت به في مقاطعة بتلر، على أمل أن يمنحه القوة... حاولت أميليا أن تتذكر وجه أخيه. لكنها لم تستطع تذكر وجهه.
نظرت أميليا إلى رينكل.
"هل... هناك أي شيء تريدين قوله؟"
بعد كلمات رينكل، هزت رأسها في حرج. تلعثمت أميليا وفتحت فمها على السؤال الذي سمعته سابقًا.
"هل التقى جلالة الملك بذلك... ذلك الإنسان، أعني الجنرال دورانتي؟"
"...نعم هذا صحيح."
أومأت أميليا رأسها. لقد تنهدت. استقر صمت حرج. بدا رينكل غير مرتاح بشكل غريب في هذا الجو. وعندما رأت ذلك، بدأت تشعر بعدم الارتياح أيضًا.
"إذا كنت تشعر بعدم الارتياح، يمكنك أن تخبرني، هذا فقط للمرافقة..."
"لا لا! كنت أفكر فقط في الأخ الأصغر للسيد. "
تصلب وجه رينكل بسبب كلمات أميليا. واعترفت بأنها زلة لسان بسبب إحراجها. ولكن عندما حاولت الاعتذار له، تحدث.
"ربما، هل تتذكر؟"
تذكر، ماذا تقصد؟ فتحت أميليا فمها.
"عن ماذا تتحدث؟ هل تتحدث عن شقيق السير الأصغر، كارل؟ أو عن جلالته..."
اتسعت عيون أميليا على الكلمات التي خرجت من شفتيها. لنفكر في الأمر، الأخ الأصغر للسير رينكل كان "كارل"، وكان اسم الإمبراطور "كارلوس". نظر رينكل إلى وجهها وأطلق تنهيدة ثقيلة.
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...