الفصل 22

1.4K 46 0
                                    

الماضي



نظر إلى أميليا ثم ابتسم.

"إذا كنت لا ترغبي في إنجاب الأطفال، تناولي هذا."

"...."

قام دورانتي بمد القارورة. كانت أميليا قلقة.

"أو أن يكون لديك طفل وحشي."

كانت تعلم أنه ليس لديها خيار أمام ضحكة دورانتي اللاذعة. شربت الدواء من الزجاجة. ثم بدأ جسدها يسخن.

هل كان هذا هو الشعور عندما كنت في حالة سكر؟ عندما رآها تلهث من أجل التنفس، ابتسم دورانتي وداعب جسدها. ومن الغريب أن الإحساس الرهيب كان حلوًا. ومن فمها، لم يكن هناك صوت مرعب، بل بدأ يتدفق أنينًا عذبًا. كان جسدها يشعر بالحكة. ارتعد جسدها كله على يد الرجل.

"ث، هذا هنجج!"

حاولت إغلاق فمها، لكن لم يكن هناك أي قوة في جسدها.

"لأنني لا أريد أن أفعل ذلك بجثة."

"آه، اه..."

"حتى الفتاة النبيلة تتحول إلى عاهرة في لحظة مع هذا الشيء."

"ن، لا."

أدركت أميليا أن الدواء الذي تناولته لم يكن وسيلة لمنع الحمل، بل كان دواءً مختلفًا.

رفع دورانتي أميليا وأمسك بفخذيها، وفرقهما. اتجهت أصابعه الغليظة نحو مناطقها الحساسة.

"هاهان!"

لم تعجبها. ولكن كان هناك إحساس بالوخز يسري في عمودها الفقري، مما أدى إلى تقويس ظهرها دون أن تدري.

"القديس، توقف، توقف!"

"يجب أن أسمع أشياء جيدة. الآن أسمع شيئًا صحيحًا."

وبينما كان يداعب بظرها، انزلقت يده، وفجأة انزلقت أصابعه الغليظة في مدخلها.

"آه!"

شعرت بشعور غريب، كان الأمر سيئًا، لكنه لم يكن مؤلمًا. بدأت أصابعه، التي كانت تحفر في مكان لم تلمسه من قبل، في إصدار صوت سحق أثناء تحركه ذهابًا وإيابًا.

"أوه، اه! اه!"

وهذا وحده جعلها تشعر بالغرابة لدرجة أنها اضطرت إلى التمسك بملاءة السرير والنضال من أجل كبح أنينها. عضت شفتها وعضتها مرة أخرى. لكنها كانت تلهث من أجل التنفس وكان فمها جافًا. شعرت أن وجهها يسخن.

عندما عادت إلى رشدها، كانت مستلقية على وجهها، تحتضن أصابعه. تدريجيا، بدأ أنين ممزوج بالبكاء يتسرب. ثم خرج إصبعه.

هل انتهى؟ ربما كان هذا الرجل يشفق عليها، وربما كان هذا كل ما خطط للقيام به. وفي اللحظة التي رفعت جسدها ونظرت إليه، اندهشت لرؤيته عارياً.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن