الفصل 23

1.4K 44 0
                                    

"كااا! اهههه!"

إليوت، الذي تم جره من قبل الجنود إلى مكان آخر، بدأ بالصراخ والمعاناة. بالأمس أيضاً، أظهر إليوت رد الفعل هذا بعد أن قام الجنود بجره إلى غرفة أخرى.

وجد كارلوس رائحة غريبة منه. لقد كانت الرائحة الغريبة التي انبعثت من أميليا بعد انتهاء "العمل". مستحيل؟ نظر كارلوس إلى إليوت في محنة.

"لا، لم أفعل أي شيء خاطئ. لا، لقد أغوتني."

"السيد بتلر؟"

"لا تلمسني! كل هذا بسببك!"

لم يجرؤ كارلوس حتى على تخمين ما حدث لإليوت بتلر. لقد افترض للتو أن شيئًا فظيعًا قد حدث له. لكن في اليوم التالي، أخذ الجنود كارلوس وأدرك كارلوس ما حدث لإليوت.

"إذا نطقت بكلمة هنا، فسوف تفقد حياة أختك."

عند همس دورانتي، نظر إلى السرير بتعبير محير.

"أعني أنك تسعى وراء شيء مثير للغاية."

كانت أميليا العارية مقيدة إلى السرير معصوبة العينين. لسبب ما، كانت ترتعش جسدها بوجه أحمر. لقد كان الأمر استفزازيًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع تحمل رؤيته. كان ذلك لأنه شعر وكأنه ينتهكها بمجرد النظر إليها.

"اللعنة عليها."

"...."

كان على وشك أن يقول شيئًا ما، لكن عندما رفع دورانتي سكينه وكأنه يهدد، اضطر إلى إغلاق فمه.

"لماذا؟ هل لأنها أختك؟ لا يوجد شيء اسمه روابط الدم. هناك رجال ونساء فقط."

"بل إنني أفضل أن..."

ثم اخترق خنجر دورانتي السرير الذي كانت مستلقية عليه. يبدو أن أميليا المقيدة لا تعرف ما يحدث.

"لقد كانت فتاة صغيرة مرحة بدأت تتعرف ببطء على أذواق الرجال. ولكن أنا متعب قليلا. بالأمس كان الخطيب، واليوم هو الأخ الأصغر، ما الذي يمكن أن يكون أكثر متعة من هذا ".

كان دورانتي هو الشيطان الأكثر رعباً الذي عرفه كارلوس. بينما كان يهز رأسه بشدة، قال دورانتي وهو يمسك رأس كارلوس.

"ألا تستطيع؟ إذا لم تتمكن من ذلك، سأحضر كل الجنود معي. لا بد أن هؤلاء الأطفال كانوا يتعذبون من أصوات تلك الفتاة البذيئة كل ليلة.

"...."

"لأن صراخ أختك ساحر للغاية."

نظر كارلوس إلى دورانتي وكأنه يريد قتله. ما هي الأشياء الفظيعة التي كانت ستحدث لو كان حقًا الأخ الأصغر لأميليا. ولكن هذا أيضا كان فظيعا. لقد كان يجبر كارلوس على حمل أميليا، هذه الشخصية الثمينة.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن