لقد حاولت ترتيب الاحداث قدر المستطاع ولكن كما ترون لا فائده يبدو ان الكاتبه لديها وجهه نظر لهيك اتمنا ان تحاولو الفهم فااأنا اقوم بالترجمه أجد فصل من الحاضر وفصل من الماضي دون اي مقدمات من يتابع الروايه جيدا ويقوم بالتركيز سيفهم جيدا ☺️
لقد مرت ثلاثة أسابيع فقط منذ أن التقى أميليا. للوقوع في الحب في مثل هذه اللحظة القصيرة، شعر كارلوس أن قلبه كان مضحكا. لكن كلما رأى أميليا، كان كارلوس يعتقد أنها شخص يستحق ذلك. حتى لو كان معها ليوم واحد فقط، لكان قد وقع في حبها.لكن أميليا لازلو كان لديها خطيب. حتى أنها قالت إنها ستتزوج في الربيع المقبل. حتى لو كان لها في قلبه، ما هو الفرق؟ بعد كل شيء، كان مجرد أخ صغير لأميليا.
لقد كذب بشأن عمره، لذلك اعتقد الناس أنه في الثالثة عشرة فقط. لكنه في الواقع كان في الخامسة عشرة من عمره، أي أصغر منها بثلاث سنوات فقط. في الخامسة عشرة من عمره، في ذروة نموه، كان قصير القامة وكان وجهه يبدو شابًا أيضًا، لذلك اعتقد الناس ببساطة أنه كان في الثالثة عشرة من عمره.
لكن من الواضح أنه كان يكبر، وأصبح رجلاً ناضجًا أيضًا. كان يرى صدرها، وساقيها البيضاء المكشوفة بين التنانير، وأحشائها، يفكر فيها كل ليلة، وهو يتنهد ويتلوى من الخجل.
لقد ظهرت ذات مرة في أحلامه، وصار جسده واحدًا معها. لحم أبيض نقي، ثديين شهوانيين. لقد انغمس فيها، ولم تنظر إلا إلى كارلوس ونادته باسمه وشفتيها احمرتا من الإثارة. عندما استيقظ، لم تغرق رجولته، لذلك كان عليه أن يعاني قليلاً.
بجانبها، كان يراقب كل تفاصيلها الصغيرة، ولاحظ أن تعبير أميليا تغير بشكل غريب عندما نظرت إلى رينكل. حتى عندما يحين وقت مواجهة السير رينكل، كانت ترتب شعرها الفوضوي أو ملابسها، حتى لو كانت تترك الأمر كما كان عندما رأت خطيبها.
"أميليا، هل تحب أخي؟"
نظرت أميليا حولها بعينين مفتوحتين وقالت:
"كارل، إذا قلت ذلك في أي مكان، فسوف تقع في مشكلة!"
"لقد تأكدت من عدم وجود أحد هنا وسألت. أميليا، هل تحب الأخ؟ "
"م-لماذا تعتقد ذلك؟"
"كلما نظرت إليه، يبدو أن عيناك تتألقان دائمًا."
"W-هل كانوا؟ آه، هذه صفقة كبيرة.
تحولت خدود أميليا إلى اللون الأحمر. ابتسمت بشكل محرج.
"حسنًا، يبدو السير رينكل رائعًا لأي شخص. إنه الزوج الذي تحلم به كل امرأة”.
عند سماع هذه الكلمات، أصبح وجه كارلوس مظلمًا. سأل وهو يضغط على قبضاته.
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...