قبل ست سنوات، زارت أميليا منزل خطيبها في الشمال لقضاء إجازة. كانت نفس الشمس، لكن الغريب أن ضوء الشمس الشمالي كان أقل قوة، وكانت الرياح باردة أيضًا."واو، إنه رائع حقًا هنا."
"يمين؟ لن تكوني قادرًا على تجربة هذا الهدوء في مكان صغير مثل مكانك."
"...."
كانت أميليا عاجزة عن الكلام للحظة. بالطبع، لقد فهمت ما قاله إليوت للتو، لكن في بعض الأحيان، ما زالت تتأذى من كلمات مثل هذه.
"أتمنى لك راحة جيدة هنا هذا الصيف. يوليوس سيبقى أيضًا."
"إذا كان يوليوس، إذن السير رينكل؟"
"نعم، قال أنه سيكون هنا مع أخيه."
"حقًا؟ كم عمر هذا الطفل؟"
"ثلاثة عشر؟ لست متأكد. إنها المرة الأولى التي أقابله فيها. ويبدو أنه قال إنه يريد السفر حول العالم”.
"إنه طموح عظيم حقًا."
اعتقدت أميليا ذلك بصدق. وشعرت أيضًا أنه من الجيد رؤية السير رينكل مرة أخرى.
بالإضافة إلى ذلك، أثار الفضول بشأن الأخ الأصغر للسير رينكل، حيث كان السير رينكل هو العازب الأول في الإمبراطورية.
"تعال. سأريك حول القلعة."
أمسك إليوت بذراعها وسحبها قبل أن تتمكن أميليا من اللحاق به. تنهدت داخليًا وتركت إليوت يقودها بعيدًا.
"لم أرك منذ وقت طويل يا آنسة لازلو."
"لقد مر وقت طويل يا سير رينكل."
نظرت أميليا إلى وجه رينكل. كان لا يزال يتمتع بملامح جيدة، وكان لديه شخصية جعلت قلوب الكثير من النساء ترفرف. بالطبع، كانت أميليا أيضًا سعيدة برؤية رينكل.
ومع ذلك، فقد ألقت باللوم على نفسها. ليس الأمر أنها لم تحبه ولا أنها ارتكبت أي خطأ، لكنها اعتقدت أنه من الوقاحة التفكير في شخص من الجنس الآخر غير خطيبها الوسيم.
"الطفل الذي بجانبك..."
"أوه، إنه أخي الأصغر."
كانت الطريقة التي قال بها "الأخ الأصغر" محرجة بعض الشيء، لكن لم يلاحظها أحد - كانوا جميعًا فضوليين بشأن هوية الأخ الأصغر للفارس الإمبراطوري رينكل، وركزوا انتباههم عليه. بشعر أسود، كان رأس الصبي منحنيًا. كان هناك عدد قليل من النمش على وجهه.
"مرحبًا، السيد الشاب رينكل."
عندما لم يرد، ظلت أميليا في حيرة.
ومن ناحية أخرى، وجد كارلوس موقفه محرجا.
ولم يستطع أن يرفع رأسه عالياً. لقد تم عدم احترامه وإهماله من قبل والديه، كما لو أنه لم يكن جزءًا من العائلة الإمبراطورية. كان عليه أن يتحرك ذهابًا وإيابًا كما لو أنه تم طرده.
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...