〈اللعنة، أميليا، لقد نمنا - نمنا معًا! 〉وبكلمات كارلوس، أدركت أخيرًا ما حدث لها. لحسن الحظ، صدمت أميليا جدًا من كلمات كارلوس لدرجة أن "جروح ماضيها" التي كان كارلوس قلقًا بشأنها لم تؤذيها حقًا. لقد كانت قضية مختلفة صدمتها.
نعم حدث هذا. مع الإمبراطور، مع كارلوس، مع كارل - نامت معه. وباستثناء تلك العلاقة القسرية في ذلك الوقت، فقد أغوت كارل ونامت معه.
"يا الهي."
عندما نامت معه، شعر بوضوح وكأنه رجل كامل، وكان ذلك كارل. على الرغم من أن فارق السن بينهما كان في الواقع أقل مما اعتقدت، إلا أن كارل كان طفلاً بالنسبة لها. لقد نما بما يكفي لينام معها. لقد كان الرجل الذي أصبح جسدها واحدًا معها، لقد كان الرجل الذي وقعت في حبه.
ذهبت أميليا مرتبكة إلى غرفة النوم ووجدت صعوبة في تنظيم أفكارها. لم تكن تعلم أنها كانت في غرفة نوم كارلوس، وظل عقلها في حالة اضطراب، لكنها سرعان ما نامت.
وبعد فترة استيقظت. كادت أن تصرخ – كان كارلوس نائماً بجانبها. ولأن الخادمات قادتها إلى هنا بشكل طبيعي، فقد نامت دون أن تشعر بأي إزعاج.
نظرت إلى كارلوس وهو نائم بجانبها. وسيم جدا. لم تكن ملامحه تحمل هذا الوسامة فحسب، بل حملت أيضًا جمالًا معينًا. كيف يمكن لشخص أن يكون جميلا جدا؟ تذكرت أميليا أن الرجل الذي كان مغمض العينين ويستلقي معها كان "كارل". نظرت باهتمام إلى وجه كارل. اختفى النمش من وجهه، وتغيرت عيناه أيضًا. ولهذا السبب، لم تكن لتتمكن من التعرف على كارل بشكل صحيح. والأكثر من ذلك، أن جسده نما هكذا ...
تذكرت أميليا الليلة الساخنة التي تقاسماها. أشياء مثل الراحة التي شعرت بها في صدره الثابت عندما احتضنتها ذراعيه الكبيرتين ...
هل نشأ كارل حقًا هكذا؟ كانت فضولية. وظهر قميص فضفاض تحت الألحفة. بعد التفكير لبعض الوقت، قامت بفك أزرار القميص ولمست صدره. شعرت بصدرها الضيق، لقد أذهلت. لامست يدها بطن كارلوس. عندما شعرت بعضله المشدود، لم تستطع إلا أن تتذكر أن كارل كان يتمتع بجسم ذكوري وجذاب. و…
"أوه!"
لقد لمستها قليلاً فقط، لكن لماذا؟ لقد أذهلت عندما رأت أن سروال كارل قد انتفخ. كان كارلوس متحمسًا لهذه اللمسات الصغيرة، أو حتى قبل ذلك، حتى أثناء نومه. انها مداعبة الجزء البارز بلا مبالاة.
"أميليا، ماذا تفعلين؟"
"أهه! صاحب الجلالة!"
صرخت أميليا دون قصد. ظنت أنه نائم! وجهها سخن. التفت كارلوس لينظر إلى رجولته التي كانت مثيرة بلا شك، ثم نظر إلى أميليا وهو يبتسم.
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...