نظرت أميليا إلى الرجل المقيد عبر القضبان. لقد كان دورانتي. لقد تم تقييده في وضع مؤلم. لقد ابتلعت عندما رأت المنظر الرهيب. ووضع كارلوس الذي كان يقف خلفها يده على كتفها."لماذا طلبت مني أن آتي إلى هنا؟"
"لأنني أردت أن تأتي."
على حد تعبير أميليا، أومأ كارلوس. في النهاية، عاد دورانتي إلى رشده وسار نحوها، وهو يلوح بجسده تجاهها.
"لقد ظهر وجه مرحب به للغاية."
شعرت بالفزع في وجه دورانتي المبتسم. ومع ذلك، أدركت أميليا أنه كلما كان مظهره أكثر قسوة ورعبًا، كلما لم يتمكن هذا الرجل من إلحاق الأذى بها.
"من الجيد أن أفكر في الوقت الذي قضيته معك. يبدو الأمر كما لو أن القضيب الغير موجود واقف."
وأشار بين رجليه.
"لقد حصلت على أول ما لديك. كان تعليم المتعة لفتاة جاهلة أمرًا مبهجًا للغاية. كثيرا ما أفتقدك."
"...."
"آه، كان يجب أن أتذوق لحمك مرة أخرى في ذلك الوقت. كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تمكنت فيها من بذل قصارى جهدي قبل أن تختفي. يا للتبذير."
"...."
"كنت سأجعل امرأتك زوجتي."
في الكلمات المفاجئة، وضعت أميليا تعبيرا في حيرة.
"لأنه لم تكن هناك امرأة مرضية مثلك."
كارلوس، الذي كان يستمع بهدوء، لم يستطع أخيرًا التحمل واصطدم بالقضبان. ومع ذلك، ضحك دورانتي وضحك. حدقت أميليا في القضبان وابتسمت. لقد كانت ابتسامة، شعرت بأنها في غير مكانها مع السجن الكئيب والقذر والمظلم.
"هل كان النوم معي هو الأفضل بالنسبة لك؟ لقد كان الأمر الأسوأ بالنسبة لي."
"...."
"كل لحظة نمت معك كانت فظيعة وقذرة. أنت إنسان قذر قمت بتخديري لأنك لا تستطيع إرضاء امرأة واحدة."
"ماذا؟"
"الآن بعد أن فكرت في الأمر، لماذا وضعت عصابة على عيني وجعلت كارل أو خطيبي يفعل ذلك؟ لأنك كنت متعباً جداً، أليس كذلك؟ ولم يعد قادرا على الوقوف هناك."
نظر كارلوس إلى أميليا بتعبير فارغ.
"هذه العاهرة!"
ظهرت عروق حمراء على وجه دورانتي الذي كان مرتاحًا دائمًا. يبدو أنه قد تم طعنه مباشرة على العلامة.
"أشكر كارل على ذلك. الجزء الذي بين ساقيك هو الجزء الأكثر عديمة فائدة منك."
"أنتي وقحة قذرة!"
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...