نظر كارلوس حوله."ليس بعد؟"
"نعم سيدي، ليس بعد."
نظر كبير المرافقين، الذي كان يعلم نفاد صبر الإمبراطور، إلى كارلوس وقال بهدوء. نظر كارلوس إلى ملابسه.
"لماذا يأخذ وقتا طويلا؟ ربما حدث شيء ما؟"
بشكل عام، استغرق الأمر هذا القدر من الوقت، أو حتى أكثر من ذلك. لم يكن يعرف حتى ما الذي سيحدث. على أي حال، فإنهم لا يعرفون أبدًا مدى وحشية ودقة الإمبراطور لمنع حدوث شيء من هذا القبيل.
"لماذا لا تظهر الإمبراطورة؟"
ليس الأمر أنها لم تظهر، بل أنها لم تظهر بعد. لكن من المستحيل أن تكون عشوائية في تنسيق الفستان وأن تظهر بشعر منسدل وإكسسوارات من دون عناية. بعد كل شيء، كان ذلك لشيء لم يكن سوى "زفافهم".
من الطبيعي أن نبذل الكثير من الجهد في ارتداء الملابس. ومع ذلك، لم يستطع هذا الإمبراطور تحمل هذه اللحظة القصيرة من الانتظار، وكان يصب غضبه على الناس من حوله.
"لا أستطبع. سوف ألقي نظرة."
"لا يا صاحب الجلالة. لا تزال صاحبة الجلالة الإمبراطورة تستعد ".
"سوف يمر اليوم بأكمله وهي ترتدي ملابسها."
عادةً ما تستغرق العروس وقتاً طويلاً لترتدي ملابسها في يوم زفافها. تنهد كبير المرافقين وتبع الإمبراطور.
وفي الوقت نفسه، في غرفة الإمبراطورة، كان الديكور العسكري على قدم وساق. استغرق الفستان، الذي تم تصنيعه بعناية كبيرة منذ شهر، وقتًا ليحافظ على شكله واحدًا تلو الآخر، كما تم أيضًا ضبط الزخارف التي تم تعليقها بعد ذلك بعناية بحيث تتألق أينما تم النظر إليها.
كان شعر أميليا الطويل مزينًا بالألماس اللامع، وكان يتناسب تمامًا مع شعرها اللامع.
"وسوف يكون قريبا أكثر."
تحدثت فنانة المكياج بتعبير مهيب، ووضعت أحمر الشفاه على شفتيها، وأبدت تعبيرًا راضيًا.
"تم التنفيذ."
واو، أميليا أطلقت تنهيدة غير مسموعة.
"أنتي رائعة الجمال."
"حقا!"
قالت الخادمات في الإعجاب. أميليا لم تصدقهم. ومن لا يستطيع أن يقول ذلك لرئيسه؟ أومأت برأسها دون أن تنظر حتى في المرآة.
"شكرا لكي على عملك."
"ألن تنظري في المرآة؟"
"لا الامور بخير. لا بد أنك فعلت ذلك بشكل جميل."
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...